AlexaMetrics المخلوع صالح سمع عن مخطط أبناء زايد لتقسيم الكعكة فقال: الإخوان جماعة "إرهابية" وبضاعة أمريكية | وطن يغرد خارج السرب

المخلوع صالح سمع عن مخطط أبناء زايد لتقسيم الكعكة فقال: الإخوان جماعة “إرهابية” وبضاعة أمريكية

وصف الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، جماعة الإخوان المسلمين بأنها “جماعة إرهابية”، معتبر أن الإخوان “بضاعة أمريكية” ولاءها للولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقال صالح، في لقاء مع قيادات حزب المؤتمر الشعبي الذي يتزعمه في محافظة البيضاء أمس السبت، إن “حركة الإخوان المسلمين هذه حركة إرهابية، ويجب على العالم ألا يكيل بمعيارين.. إن كانوا ضدكم يا عالم فهم إرهابيون وإن كانوا ضد الشعب اليمني فهم ليسوا إرهابيين؟!، إنهم إرهابيون في كل مكان في أوروبا وفي الشرق الأوسط وفي أي مكان”.

 

وأضاف صالح: “إنهم بضاعة أمريكية، لا يكذبوا عليكم ولا يكذبوا على الشعوب العربية ولا يكذبوا على الشباب، بضاعة أمريكية مدربة جاهزة، ولاءهم لأمريكا. نحن لسنا ضد أمريكا، نحن ضد الكيل بمكيالين. أمريكا دولة عظمى ودولة كبيرة، نحن نحترم الشعب الأمريكي”، بحسب ما جاء على صفحته بموقع “فيسبوك”.

 

وتابع صالح بالقول: “نحن لسنا زعماء ولا نبحث عن السلطة، فلقد تحملنا المسؤولية خلال 33 سنة. نحن نبحث عن استقرار اليمن، ونضحي ونقدم رؤيتنا ونقدم ما استطعنا من رؤى سياسية وعسكرية واقتصادية من أجل إعادة السلام لليمن وليس من أجل العودة السلطة”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هذا بداية مسلسل ابوظبي لعودته للحكم ، وهذا الكلام على لسانه تلقين من ابوظبي اذا أراد صالح العودة لحكم اليمن فيجب عليه التخلص من حزب الإصلاح وان يبداء بشن حملات عليهم وهذه بدايتها . يستبعد ان تستطيع ابوظبي ان تنهى حزب الإصلاح في اليمن بهذه السياسه الصبيانية المتخبطة .

  2. ربما ليس هناك جماعة فيها من الغفله والجهل بالواقع وما يحاك ضدها والهوان والاستخفاف بها وعدم الاستفادة من العبر والدروس او الاتعاظ من الماضي البعيد والحاضر القريب,وليسمحوا لي بان اقول تستخدم كمناديل ثم ترمى في سلة القمامه كما هي وما عليه جماعة الاخوان المسلمين.
    في زمن الملك فيصل لايرونهم الا مجاهدين مخلصين مناضلين ابطالا شرفاء احرار

    ثم جاء المدفون الاعور الطاغوت فهد فاصبحوا مشبوهين مراقبين تحت المجهر

    ثم جاء المقبور الاطرم عبدالشيطان,فاصبحوا ارهابيين مجرمين متطرفين ملاحقين مطرودين مطلوبين لايستحقوا ان يعتلوا سدة الحكم في مصر,فدعموا قرينهم الزنديق المتصهين المصرائيلي سيسي ابن اليهوديه في انقلابه عليهم وعلى حكومتهم وشرعيتهم فسفكت الدماء وازهقت الارواح وانتهكت الاعراض بدعم من القوادين على الامة بن سلول وبن نهيقان عليهم لعائن الله تترى الى يوم القيامه!حتى قرأنا وسمعنا بعض الفساوي تقول بانهم على ضلال و ليسو من اهل السنة واصحاب منهج فاسد ! ماعدا حزب الاصلاح في اليمن؟؟؟لكي يتم استعماله كحطب حرب في قتال الحوثيين.وسوف ترون في نهاية المطاف,اين سيكون مصير حزب الاصلاح؟ سيرمى بهم في مزبلة اليمن !!!

    صحيفة الحياة.
    مفسي المهكة: «داعش» و«النصرة» و«الإخوان » على ضلال ومناهجهم باطلة».
    (سؤال للمفسي: ومن رقصوا مع بوش وترمب؟ هل لديهم ضلال وفساد ديني وخلل عقدي ام انكم لاترونهم الا كما يرى الروافض الائمة الاثنا عشر معصومين مقدسين معبودين) !!؟
    يخسأ المفسي والف مفسي من بلاعمة بلد الحرمين ان يجبيوا؟؟؟

    وجاء سلقان الطاغوت العميل حمار ترمب,وكان اكثر اجراما وارهابا في حقهم,بل حق ممن يتعاطف معهم,ولو بكلمة او بتغرديه,فمصيره الاعتقال او الخطف ثم السجن,حتى كانوا سببا في حصار دولة ومقاطعتها وشن الحرب الاعلاميه والاقتصاديه والسياسيه عليها.

    الخلاصه
    الا يتعظ هؤلاء الاغبياء البلهاء المغفلين ممن ينتمون الى جماعة الاخوان المفلسين
    من هذه الواقائع والاحداث والمحن والبلايا والرزايا التي تقع على رؤوسهم ورأس حزبهم
    بين كل فترة واخرى! وان يغسلوا ايديهم سبعا احداهن بالتراب من كل طواغيت الارض
    عامة وخاصة بن سلول!

  3. نعم ماقاله الزعيم صحيح الاخوان اسستهم المخابرات البريطانية واحتظنتهم امريكا ؟ونتمنى ان يرفع الحصار عن اخوتنا في قطر ويعود الامن والامان والسلام ويقف العدوان عن اخوتنا في اليمن وفي كل الدول الاسلامية والعربية ونتعايش في محبة واخوة وسلام ؟تحياتي لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *