ياسر أبو هلالة يسخر من وزيري خارجية الامارات والسعودية: “منظرهم عجائبي كأنهم دمى”

5

سخر مدير عام قناة “” ياسر أبو هلالة، من تصريحات وزير الخارجية الإماراتي، عبد الله بن زايد، التي صرح بها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في اليوم الاربعاء، عقد انتهاء اجتماع وزراء خارجية ، واصفا إياه بالمهرج.

 

وقال “أبو هلالة” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” لماذا لا تسعى قطر لرسم الابتسامة على وجوه ؟ هل الدول تقوم بدور المهرج؟ رحم الله الشيخ كشك القائل:ما حاجتنا لإمام عادل ولدينا ؟”.

 

وسخر “أبو هلالة” أيضا من طريقة إرتداء وزير الخارجية السعودي للشماغ العربي، الذي طالما حافظ عليه الخليجيون قائلا: ” الخليجيون حافظوا على تقليد ، غريب أن بعضهم مثل الذين يشترون الشماغ العربي ويرتدونه مجاملة ، منظرهم عجائبي كأنهم دمى!”.

 

وكان وزير الخارجية الإماراتي قد تساءل خلال إجابته على أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء اجتماع وزراء خارجية دول الحصار لقطر: ” لماذا تريد قطر رؤية الخراب و الدم؟ لماذا تريد رؤية الدمار بدل الإعمار؟ الى ان تقرر قطر تغيير المسار سنبقى في انفصال”.

 

وأضاف متسائلا أيضا: “لماذا تريد قطر التخريب؟ لماذا لا تريد قطر رسم الابتسامة على وجوه الناس؟”.

 

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. المهتدي بالله يقول

    تساؤلات وزير خارجية الامارات يجب ان توجه له ولاخيه …لماذا الامارات تريد دائما رؤية الدم والدمار والخراب في العراق وسوريا وليبيا واليمن وافريقيا…لماذا دولة الامارات لاتريد ان ترى البسمه على وجوه اطفال غزه وسوريا وليبيا واليمن..لماذا لا يعجب الامارات الا ان ترى الفوضى والدم والقتل في المسلمين …لماذا تجيش الجيوش الصليبيه لمحاربة الاسلام والمسلمين في جميع انحاء العالم …. لماذا ولماذا …والف سؤال يبدأ بلماذا ويبقى الجواب سرا من اسرار سياسة دولة الامارات ان كانت لديها سياسه وليست املاءات من الصهيونيه والصليبيه العالميه …

  2. عربي حر يقول

    أنا أقسم أنه عبدالله بن زايد أهبل، والله هذا هو الرويبضة لا يفقه ما يقول.

  3. عز العرب يقول

    سود الله وجوه الانقلابيون الاربعه ..السيسي خراب وخراب دياركم على يدية .فهو اينما حل جاء الخراب ..يقودكم مثل الدمى الى الهلاك .

  4. حد يقول

    صبيان الخليج لايصاحون للقياده ..اعطيتم انطباعا للعالم انكم مراهقون لاتصلحون لادارة دول ..ثروات البلاد فى ايدى العابثين .

  5. عبدالجبار الشهابي يقول

    لعنتي عليهم جميعا شوية ورعان لا يفقهون شئ بالسياسة وهم أكبر خطر على الإسلام والمسلمين وقد خبرناهم في اليمن والله الذي لا إله غيره اننا كيمنيين كنا متفائليين بأن التحالف با يعيد الشرعية ويقضي على الحوثي ولكنا تفاجئنا أنهم اي التحالف أكبر خطرا وأسوء من الإنقلابيين ومن أي إحتىلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.