الرئيسية » الهدهد » بعد تمديد المهلة.. أنور قرقاش يتضرع إلى الله أن يقبل أمير قطر بمطالب دول الحصار ويسلم المفاتيح

بعد تمديد المهلة.. أنور قرقاش يتضرع إلى الله أن يقبل أمير قطر بمطالب دول الحصار ويسلم المفاتيح

أعرب وزير الدولة الاماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش, عن أمله في أن يقبل الأمير تميم بن حمد بـ”مطالب دول الحصار”, متمثلة بـ”السعودية والامارات والبحرين ومصر”, ويسلم مفاتيح الدوحة.

 

وقال قرقاش في تغريدة رصدتها “وطن” على موقع التواصل “تويتر”, معلقا على تمديد مهلة دول الحصار “48” ساعة بناءً على طلب أمير الكويت صباح الاحمد الصباح.. “مع إشراقة هذا الصباح أدعو أن التمديد الذي سعى إليه الأمير الجليل فرصة للمراجعة وحسن التدبير عند الشقيق، الحكمة مطلوبة والبديل عسير علينا جميعا “.

وانتهت مهلة 10 أيام التي حددتها دول الحصار الليلة الماضية في الوقت الذي أعلنت فيه قطر رفضها للمطالب والشروط التي وضعتها دول الحصار وحددتها في “13” بند, مشيرة إلى استحالة تطبيق تلك البنود التي وصفتها بالتعجيزية.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “بعد تمديد المهلة.. أنور قرقاش يتضرع إلى الله أن يقبل أمير قطر بمطالب دول الحصار ويسلم المفاتيح”

  1. وهل للمتصهينــــــين المتهوديــــن الأنجاس الأرجــاس رب على غرار المسلمـــين الأطهار الأخيار….

    رد
  2. كل ما يقال عن قطر هذيان وكذب خاصه من السعوديين اهل الحقد والنفاق كما قال عنهم الله عز وجل علاه في كتابه العزيز اما اهت الامارات والبحرين فلا لوم عليكم اهل الامارات طبعا ليس كلهم تكن الاغلبيه هم كاالامعه اجساد بلا عقول اهل واهل البحرين هم قوم تبع نفس قصدي كاالعهاهرات ملك لمن يدفع اهل قطر اسياد احرار قطر ستبقى مناره لكل شعوب العالم انتم الى مزبله التاريخ ال سعود احفاد ابن سلول اما مصر العهر مصر الرقص فلا لوم على نواقص البشر

    رد
  3. قرقاش بأصوله الايرانيه لايستطيع ان يفهم بالعربي ان جميع دول العالم ومنهم أمريكا يعرفون ان من اختلق هذا الفلم والسيناريو والتلفيق على قطر هو حاكم ابوظبي الفعلي دحلان بن فسوان وإن محمد زايد مجرد تابع له . ومتى ما سلم محمد دحلان بن فسوان مفاتيح ابوظبي لأهل ابوظبي وغادر الى بلده فلسطين عندها يمكن لقرقاش ان يتحدث ويطلب من قطر ان تسلم المفاتيح .

    رد
  4. اشوف اسيادكم ايران ماتقدرون تعطونهم مهله لان هم بيمسحونكم من على الارض الملحدين اشرف منكم ياكلاب ناقص

    رد
  5. لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن نقــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل وانتم الخاســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرون و ســــــــــــــــــــــــــتعتـــــــــــــــــــذرون لنا امام العالم كلة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.