الرئيسية » حياتنا » هذه هي الهدية الغريبة التي بسببها وقعت “ريهانا” في غرام الملياردير السعودي

هذه هي الهدية الغريبة التي بسببها وقعت “ريهانا” في غرام الملياردير السعودي

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن الهدية التي أرسلها الملياردير ورجل الأعمال السعودي “حسن جميل” إلى المغنية الشهيرة “ريهانا” والتي بسببها وقعت في حبّه.

 

وقالت الصحيفة إن الملياردير السعودي عبّر عن حبّه لـِ “ريهانا” من خلال ارساله لها هدية عبارة عن دب ضخم، إلا أن المدهش في الأمر إنه أهداها هذه الهدية من خلال نقل الدب بطائرة خاصة إلى منزلها في إسبانيا.

 

وأوضحت الصحيفة أن إقدام حبيب ريهانا الجديد بهذه الخطوة المختلفة، جعلها تلتفت إليه وتبادله الحب، وهذا ما صرحت به لأصدقائها المقربين بأنها واقعة في حبه.

 

وقالت صحيفة “The Sun” أن ريهانا جمعتها قصة حب مع حسن جميل منذ حوالي ستة أشهر، وإنها سافرت إليه أكثر من مرة لتقابله في إنجلترا.

 

وبعد أن خرجت قصّة العلاقة الغرامية بين “ريهانا” و“حسن جميل”، إلى العلن خلال الأسبوع الماضي، ونُشِرَت صورهما بأوضاعٍ حميمة في إحدى الجزر الإسبانية، اعترض والد “ريهانا” على هذه العلاقة.

 

وبحسب موقع Hollywood Life الأميركي، فإنّ “رونالد فينتي”، والد “ريهانا”، ابدى اعتراضه على صديق ابنته الصغيرة الجديد، لأنه ليس أسمر بما يكفي ولكون طويل للغاية!.

 

وانزعج “رونالد“ أكثر بسبب الطريقة التي اكتشف بها أن ابنته تواعد “حسن”، فقال: “أرسل لي صديقٌ صوراً لهما يتبادلان القبلات في حمام السباحة على فيسبوك”، قبل أن يطلق تصريحه قائلاً: “كنت أبحث عن شخصٍ ما لونه داكن أكثر، ولكن هذا يجعلها سعيدةً. إنه طويلٌ للغاية”.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “هذه هي الهدية الغريبة التي بسببها وقعت “ريهانا” في غرام الملياردير السعودي”

  1. ملايين العرب لا تجد ما تأكله في العراق واليمن وسوريا والصومال، وابن القحبة السعودي الكلب حسن جميل، يبعث الدب ل حبيبته بطائرة خاصة.
    يا رب آرنا يوما بهؤلاء الكلاب الكفار المبين إخوان الشياطين.

    رد
    • يا أصلع يا غدار ، إيش حارق رزك؟ هو حر في فلوسه يرسل لها دب أو يرسل لها دبدوب. هو وأســرته كونوا ثروتهم من تجارة السيارات بصفتهم وكلاء لسيارات تويوتا لأكثر من نصف قرن. يعني لم يسرقوا أموال الشعب ولم يسـطوا على الأراضي كغيرهم من الحراميه.

      رد
  2. هذا الاختلاف منذ اول الخلافه الاسلاميه في عهد الخليفه الثالث عثمان بين من يخزنون الأموال ومن يصرفونها فقام بالاحتجاج الصحابي الجليل اباذر الغفاري على امير الشام وكان معاويه وبعدها اشتكى معاويه امر ابا ذر للخليفه عثمان وتم نقل اباذر من الشام الى المدينه وبعدها تم نفيه الى اربذه وماته بربذه وحيداً وهذا الخلاف موجود ولكن من هو على حق هل له حق ان يصرف امواله على ملاذاته او يصرفها على المسلمين هذه مشكله ليس بالامر الهين والمشكله الذين يحصلون على اموال الدوله اليوم هي خزينه الدوله اصبحت خزينه الحاكم وليس للمسلمين او المواطنين شئ واذا اراد اتصرف له الحق واذا طلبو منه المواطنين ان يعطيهم يتحجج لايستطيع نحن سوف نفلس ولكن ترامب استلم 580 مليار دولار ورحل والافضل اموالنا تذهب الى بطوننا والتنميه والخير الذي تحمله يكون لابناء الشعوب ولكن الله المستعان الكل يبحث في سياسه ويعتقد انه محمي ولا ينظر الى صدام المغبور او زين العابدين او الخ الاول والاخير كل ماتكون قريب من شعبك كل ما وجدت الاحترام ودافع عنك كل ماتكون بعيد عن شعبك يتخلون عنك كما حصل مع صدام وتلكي الايام نداولها بين الناس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.