«شاهد» أميرات وأمراء سعوديون بملابس البحر على شاطئ أشهر السواحل التركية.. هنا قضوا إجازتهم

10

انتشر على عدد من المواقع والصحف التركية اليوم الأحد صور وفيديوهات يظهر فيها أمراء وأميرات سعوديون يرتدون ملابس سباحة على أحد اليخوت الفخمة في بحر إيجه بمدينة “بودروم” التركية.

وذكرت وكالة “دوغان” أن المجموعة المكونة من 14 شخصاً أمضت يومين على ساحل هذه المدينة الأشهر سياحياً في تركيا والمعروفة بجمال طبيعتها وشاطئها، قضوها على متن يخت تعود ملكيته لعائلة بريطانية بمساحة تقدّر 75 متراً مربعاً ويبلغ ثمنه 160 مليون دولار.

وبحسب صحيفة “حرييت” فإن المجموعة كانت تضم أمراء وأميرات وشيوخاً سعوديين منهم الأميرة أميرة الطويل، والأميرة سارة بن طلال بن عبد العزيز آل سعود ووليد بن إبراهيم الإبراهيم.

وختمت المجموعة رحلتها بحضور حفل بأحد المطاعم المشهورة في المدينة وتحديداً في منطقة يليكفافك السياحية، وقد كلفهم العشاء قرابة 20 ألف ليرة تركية أي ما يقابل 5 آلاف يورو، وأشارت ملييت إلى الإكرامية التي تم دفعها للنادل بـ500 يورو.

وكان برفقة هذه الشخصيات السعودية مجموعة حماية خاصة حرصت على عدم السماح من أحد الاقتراب منهم.

</p>

 

قد يعجبك ايضا
10 تعليقات
  1. هزاب يقول

    قمة النفاق المرأة السعودية محرم عليها قيادة السيارة والسفر دون ذي محرم ومحرم عليها الاختلاط بالرجال وقائمة ممنوعات لا تنتهي وهؤلاء الحثالات بتعرون في بلد يقاطعونه لا لشيء فقط لأنه بلد يرفض مغامراتهم ومراهقتهم السياسية ! إن شاء الله أيام هؤلاء الظلمة قليلة ويلفظهم شعب الجزيرة العربية ويمسح بهم الأرض لقد بلغوا من النفاق ما فاق نفاق عبدالله بن سلول .

  2. عبيد يقول

    وطن موقع رائع لولا تسميمه بأخبار العاهرات

  3. بنت السلطان يقول

    هؤلاء الشراذمه يتنعمون بأموال الشعب الفقير وحسبنا الله ونعم الوكيل اللهم أخذهم أخذ عزيز مقتدر يارب العالمين ?

  4. اياد يقول

    وين العريفي والقرن والسديس والجحش والتيس وابن الحرام وبقيه مشاخخ الخليج

  5. احمد يقول

    يا قوم يا موحدين هذا هو ولي الامر وولية الامر يجب طاعتهم في كل حال في السراء والضراء وإلا لن ترضى عنك اليهود والنصارى وان لم تفعل ذلك فإنك سوف تحرم من الكبسة والدولار! سؤالي للمدخليين/الجاميين ما هو حكم الشرع في الاختلاط عرياً يعني ان يكون الرجل عاري والمرأة عارية ويسبحون معاً في وجود رجال ونساء غرباء اي ليسوا من المحارم, طبعاً لا حياء في السؤال؟

  6. جاسم يقول

    يا جماعة لا تظلمو ال سلول وشبابهم وبناتهم…ايضا هؤلاء يتبعون أولي الأمر!!!
    اصلا شبابهم معظمهم شاذين جنسيا ويحبون الذكور على الاناث فليس هناك خوف من وجودهم مع فتيات عاريات
    اما هؤلاء البنات فهن يقضين شهواتهن اما مع هندي حتى لا يفضحها او انكليزي غير مختون او لبناني مايع
    لكن هذه حركة حلوة من المخابرات التركية فضحت هؤلاء الافاكين الكذابين المنافقين

  7. مشقي يقول

    ___________//////////_____________
    اللهم أغرب عنا بهاذولا المخنثون

  8. Muhammad isa يقول

    يا جماعة الخير هذه الصور قديمة وتعاد الان وبنفس الاكاذيب الله المستعان.

  9. بنت صلاله يقول

    يا كاتب المقال اقولك كل تراب لين تمتلي بطنك

  10. م عرقاب الجزائر يقول

    أمراء الخنوثة؟!،أمراء الأم بي سي وأخواتها؟!،وروتانا ولواحقها؟!،أمراء يمولون قنوات هتشك بشك؟،لاهمَ لهم إلا إبراز الأصوات المنكرة في حصص ذا فويس؟!،لو صرفوا خمس مايصرفونه على البذخ والخمار والقمار في كازينوهات الإفرنج والأعاجم لأكل السعوديون من فوقهم ومن تحت أرجلهم؟!،لا شغل لهم إلا تبديد أموال الأمة في فناجين مريم وقش بختة والملابس المنسوجة على منوال شبكات مرمى كرة القدم؟!،ولذلك خرج علينا كاتب منهم يستهجن موقف الرئيس النمساوي من المحجبات؟!،حفاة عراة رعاة الشاة يتطاولون على كل شيء؟!،الدين والقيم والأخلاق؟!،أما اليهود ومدللي اليهود من الانقلابيين والمتآمرين فهم لهم خاضعون؟!،لكل مايطلبون منفذون وهم صاغرون؟!،بل والحق أنَهم ما اشتروا تيران وصنافير في هذا الوقت إلا لأجل إقامة مخيمات على شواطيء هذه الجزر وبحضور السياح الإسرائيليين؟!،حتى يعلموهم أصول وأبجديات التعري،تماشيا مع روح العصر؟!،روح العصر الذي لا مقام فيه إلا للدجل والدجالين؟!.حسبنا الله ونعم الوكيل في من حولوا نعمة الله إلى نقمة؟!،وأحلوا قومهم دار البوار؟!،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.