AlexaMetrics "شاهد": أحمد السليطي يلجم عبدالباري عطوان بعدما وصف أمير الكويت بـ"ساعي بريد" | وطن يغرد خارج السرب

“شاهد”: أحمد السليطي يلجم عبدالباري عطوان بعدما وصف أمير الكويت بـ”ساعي بريد”

تمكن الاعلامي القطري أحمد السليطي من لجم رئيس تحرير صحيفة “رأي اليوم”, عبد الباري عطوان خلال مقابلة على قناة “بي بي سي”, بعدما وصف الاخير أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح بـ”ساعي بريد”.

 

وقاطع السليطي عبد الباري عطوان الذي كان منفكا في هجومه على أمير الكويت الذي يقود وساطة خليجية لاصلاح ذات البينة في الازمة الخليجية التي فرضتها السعودية والامارات ومن خلفهما البحرين ومصر, قائلاً ” انا اعترضت على وصف عطوان للأمير الصباح بـ”ساعي البريد”, مؤكداً أن الامير الكويتي وسيط نزيه له مقام سامي ورمز خليجي كذلك.

وأضاف ” على عبد الباري عطوان أن يحتفظ بهذه الاوصاف لنفسه والا يتطاول على رمز خليجي مثل امير الكويت “.

 

واحتد النقاش بعدما قال عطوان انه “لا توجد وساطة في الازمة الخليجية ولا مفاوضات “, مشبهاً أمير الكويت بساعي البريد الذي قام بنقل شروط دول الحصار الـ”13” إلى قطر وينتظر أن يأتيه رد رسمي قطري على هذه الشروط “, الامر الذي دفع السليطي إلى مقاطعته سريعا معترضا على ما قاله, بينما ظل عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي صامتا أمام تطاول عبد الباري عطوان على امير الكويت.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. امير الكويت .. هو. الساعي للخير
    انه الساعي لاصلاح البين والشقاق
    بين الاخوه..
    ياعطوان انعق بمكان اخر

  2. هذا العبد غير الباري شغله الشاغل منذ زمان بعيد واحد؟!،شغل واحد محصور في دك الأسفين بين مختلف الدول العربية أنظمة وشعوبا؟!،إنَه يقاول حيث لمع الرز؟!،رز إماراتي؟!،رز مصري؟!،رز خمس الإمام؟!،لا يهم ؟!،المهم ديمومة الرز؟!،لأنَ المعني لا ينتعش إلا به؟!،هو في غرفة الإنعاش بتجنيه عن الواقع؟!،لذلك أي تأخر في عدم إنعاشه بسيروم الرز فإنَ حياته ستصبح في مهب الريح؟!،لذلك هو شغوف للرز أينما وجد؟!،وكيف يلام على ذلك وحياته بل روحه معلقة في حبات رز؟!،إن نثرت له سارع إلى نقرها؟!،وإن لم تنثر له سمعت غرغرة تنبعث من حنجرته الخاوية بما يوحي أنَه قاب قوسين أو أدنى من الهلاك؟!،يتكلم عن سعاة البريد متجنيا على مهنتهم النبيلة التي طالما أفرحت وقربت المتحابين وكسَرت وحشتهم مبدلة أيَاها إلى أنس وسكينة واطمئنان و آمال في غد أفضل؟!،في وقت ليس هو إلا ساع بالنميمة والفرقة وتعميق الهوة وقطع الجسور؟!،هو سعيد بمهنته ومهمته هذه طالما يتلقى الرز بالكمية التي تبقيه على قيد الحياة؟!،لا تلوموه؟!، هو في حكم المضطر؟!،الآية:(فمن اضطر غير باغ ولا عاد فلا إثم عليه)؟!،لكن المشكل أنَه في اضطراره يعتدي ويسلك سلوك البغي؟!،بغي لا يمكن أن نجده عند محلل سياسي نزيه ومستقل؟!،لكن لكونه مكلف بمهمة هو لا يعبأ أن يقترف الأوزار بلسانه ويده؟!،فليثق أنَه سيحمل أوزاره كاملة يوم القيامة؟!.ومن أوزار من يضمنون له التمويل المستديم بالرز ومشتقاته؟!.ألا ساء ما يزرون جميعا؟!.

  3. عبد الدولار عطوان رجل اهوج واحمق وكلامه انفعالي سيء الظن بكل شيء ….لا بصل الى نتيجه ..وعيب على الفضائيات المحترمه استضافته ليلقي كلاما مسموما مغموسا بالدولارات ….

  4. للاعلامي القدير الاستاذ احمد السليطي كل تحية و تقدير ، تربية و رجولة و أصل و مروءة لمن ربى السيد احمد السليطي فلم يبقى صامتا بل لبى نداء المروءة بوجه الدجل و النفاق ، و ليس غريبا على اهل قطر بل و ليس غريبا على اهل الخليج هذا الترابط و الغيرة و الفزعة الاخوية .

  5. هذا المجنون المعتوه المتلون خادم الدولارات مثل الحرباء أدنى من أن يصف حقير وعميل ومرتزق مثله فكيف يتطاول على مقام صاحب السمو الشيخ أمير دولة الكويت رجل الدبلوماسية وأقدم وزير خارجية في العالم وصاحب مبادرات الخير في كل العالم ! إنه زمن الرويبضة ! زمن عطوان وضاحي خلفان وعبد الخالق عبدالله والمعتوه الذي شبه ملكه بالله – والعياذ بالله – لا عزاء للشرفاء ! وإلى مزبلة التاريخ يا مرتزق يا أسوأ متاجر بالقضية الفلسطينية والقضايا العربية !

  6. أخطأ عطوان لانه لا يستحق لقب ساعي البريد و إنما ساعي اللصوص الكويتيين الأوغاد اكلي أموال و مجهود الناس وأنا سرقوا مستحقات نهاية خدمتي بالسفارة بالرباط 15 سنة الله ينتقم منكم يا كويتيين

  7. هههههههه أدب تراه فلسطيني في أفكارهم وأخلاقهم رئيس الحكومة أو الملك أو الأب زباله
    مايعرفون يقدرون الناس

  8. انت منو الي تغلظ علي اسيادك وتاج راسك ياحشره
    امير وهو امير
    بكل معاني الانسانيه امير
    انت شنو وتقول عنه ساعي البريد
    والله علي كلمتك هذي اعدام حرام لك
    انت مال ذبح مثل الخروف
    الي تصف اسيادك بهذا اللفظ
    شعب الكويت لو تلف عليهم واحد واحد وتتسامح منهم ماراح يسامحونك من صغيرهم لي كبيره
    مانرضي احد يتكلم علي شعبنا
    شلون اذا تكلمت علي اميرنا
    والله الذبح حلال عليك ياحشره
    يا عبد زباله هذا اسمك لانه انت فعلا زباله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *