الرئيسية » الهدهد » “وطن” تكشف .. بأمرٍ من “ابن سلمان”: هذا ما سيحلّ بمصير أمراء المناطق في السعوديّة قريباً

“وطن” تكشف .. بأمرٍ من “ابن سلمان”: هذا ما سيحلّ بمصير أمراء المناطق في السعوديّة قريباً

بينما يعيشُ ولي العهد السعودي المُعيّن “محمد بن سلمانكابوس حدوث إنقلاب مضاد يحصل داخل القصر السعودي، وشروعه باتخاذ سلسلة قرارات استباقية في هذا السيّاق، كشفت مصادر عن قُرب استبدال أمراء المناطق بنوابهم بأمرِ “ابن سلمان”.

 

ووفقَ ما نشرَ حساب “العهد الجديد” على “تويتر” فإنّ “هناك تمهيد من قبل بن سلمان لاستبدال أمراء المناطق الحاليين بنواب الأمراء الذين تم تعيينهم ضمن الأوامر الملكية التي أطلقت في أبريل المنصرم”.

يُشار إلى أنّ مصادر سعودية وثيقة أكّدت لـِ”وطن” أن قرار إعفاء الأمير متعب بن عبدالله من قيادة الحرس الوطني السعودي سيصدر خلال أيام أستكمالاً للإنقلاب الأبيض الذي تم عبر قرارات ملكية خلعت ولي العهد الأمير نايف بن عبدالعزيز من منصبه وعينت بدلاً عنه محمد ابن الملك سلمان.

 

وتأتي هذه المعلومات وسطَ تأكيدات نشرتها صُحُفٌ غربيّة، من أبرزها “نيويورك تايمز” و “الغارديان” البريطانية، عنّ أن الأمير السعودي محمد ين نايف، مقيّد الحركة في قصره بجدة وفي وضعِ “إقامة جبرية”، في وقت يحاول فيه ولي العهد الجديد تقوية سلطانه وتأمين نقل السلطة.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““وطن” تكشف .. بأمرٍ من “ابن سلمان”: هذا ما سيحلّ بمصير أمراء المناطق في السعوديّة قريباً”

  1. يستحق هذا القطيع ان يتم الدعس عليه بالنعال
    ليعيش حياته ذليلا حقيرا رخيصا
    شعوب الكفر والشرك شرقا وغربا
    من عباد البقر والحجر والشجر والصليب
    تختار تقترع تنتخب تعزل تحاسب تحاكم تسجن تعاقب
    اما القطيع في مزرعة ال سلول
    فقط يفتح فمه امباع امباع امباع
    ينتظر صرة العلف ترمى عليه نهاية كل شهر ليشبع بها كرشته؟

    رد
    • كمية حقد وكره فظيعة عيال كلب لعنة الله عليكم وعلى من هو على شاكلتكم السعودي يبقى سيدكم ياابناء العاهرات؟تفو عليك وعلى كل حاقد.

      رد
    • والله السعوديه ظهرت انها على حق واى خروف يأكل برسيم من تميم وموزه القرده يسب فى السعوديه ومصر والامارات اقول لهم موتو بقهركم ياعبيد الفرس والاتراك واخرتكم قربت بأذن الله ياقطيع زباله

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.