الرئيسية » الهدهد » كاتب عماني لدول الحصار: “اندفاعكم دليل ضعف وستكونوا أشد الناس انهياراً حينما تقع الواقعة”

كاتب عماني لدول الحصار: “اندفاعكم دليل ضعف وستكونوا أشد الناس انهياراً حينما تقع الواقعة”

في إشارة مباشرة لدول الحصار على قطر، ومع تزايد تهديداتها وحماسها بفرض المزيد من العقوبات وسط مطالبات لجانها الإلكترونية “الخبيثة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة غزو قطر عسكريا، أكد الباحث والكاتب العماني زكريا المحرمي، أن المتحمسين لهذا الطرح سيكونون أشد الناس “جزعا وانهيارا” عند وقوع الواقعة.

 

وقال “المحرمي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، منتقدا التهديدات العنترية لقطر من قبل دول الحصار: ” الاندفاع دليل ضعف وقلة احتمال لذلك قيل أن أشد الناس حماسة وتهورا قد يكون أشد الناس جزعا وانهيارا عندما تقع الواقعة!! #أزمة_الخليج”.

وكانت أبرز الدعوات المهددة لقطر قد جاءت على لسان المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، والذي يقود جيشا من اللجان الإلكترونية، حيث أعرب اكثر من مرة عن تمنيه بعدم موافقة قطر على طلبات دول الحصار، متوعدا إياها بالمزيد من العقوبات، وهو الامر الذي انتقده كثيرون.

 

وكان “القحطاني” قد غرد متمنياً تصاعد الازمة: “#يارب_ما_يهون #الصمله_كايده #عساه_يصمل #تونا_مابدينا”.

https://twitter.com/saudq1978/status/880479872946253824

 

وفي رده على أحد المغردين حول حول تمنيه رفض قطر للشروط قال: ” لا ماودي. #تونا_مابدينا”.

https://twitter.com/saudq1978/status/880480881609244673

 

واضاف في تغريدة اخرى: ” نعم أتمنى وأقول #عساه_يصمل و #يارب_ما_يهون ، ف #كشف_الحساب طويل. ومازلنا في البداية، ونحن في عصر الحزم، وآن للحر أن ينتصر من تجاوز الصغار”.

https://twitter.com/saudq1978/status/880483522795974656

 

كما سبق وان غرد في 23 من الشهر الحالي، في إشارة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد لآل ثاني، داعيا الله أن لا يوافق على طلبات دول الحصار قائلا: ” #يارب_مايوافق”.

https://twitter.com/saudq1978/status/878096570608226304

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب عماني لدول الحصار: “اندفاعكم دليل ضعف وستكونوا أشد الناس انهياراً حينما تقع الواقعة””

  1. امر غير طبيعي وهناك غموض وسباق تسلح بدل من التوجه الى وضع اقتصادي افضل وسوق خليجي مشترك نلاحظ تقهقر في تطوير العلاقة نحن كشعوب نطمع في علاقات اقوى وتلاحم وتأزر لا خلافات وانشقاقات بسبب مشاكل جلها سهل فقط تحتاج الى حوار بالتى هي احسن لان الغلظة تؤدي الى التعقيد والعناد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.