الرئيسية » الهدهد » لأنّها تستحق التقدير لا الحصار .. فلسطيني يتضامن مع قطر ويَهِبُ منزله لـ”الجزيرة”

لأنّها تستحق التقدير لا الحصار .. فلسطيني يتضامن مع قطر ويَهِبُ منزله لـ”الجزيرة”

وطن  (خاص) – عبّر مواطنٌ فلسطيني من قرية بلعين، غرب مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة، عن تضامنه مع دولة قطر؛ رفضاً للحصار المفروض عليها من قِبَل الإمارات والسعودية والبحرين، واهباً منزله لقناة “الجزيرة”.

وخطّ المزارع “عايد برناط”، شعارات داعمة لدولة قطر وشعبها على جدران منزله، ومنها: “دعم للشعب القطري في حصاره”. و”هذا المنزل هبة لقناة الجزيرة”. و”حفظ الله قطر،شعباً وأرضاً وأميراً”.

وأظهرت صورٌ نشرها ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي المواطن “برناط” وأبناءَهُ، رافعين الأعلام القطرية، ولافتاتٍ كُتِبَ عليها عبارات تضامنية من قبيل “قطر الأم الحنون لأيتام العالم”، “قطر لاتستحق منكم الحصار، بل تستحق كل تقدير واحترام”.

وتتعرّض قناة الجزيرة، لحملةٍ شعواء من قبل دول الحصار، التي طالبت بإغلاقها كإحدى الشروط التعسفيّة التي وضعتها في ما عُرِفَ بـ”قائمة المطالب” مقابل فكّ الحصار عن قطر.

 

وأعلنت قطر الخميس، أنها مستعدة لمناقشة “قضايا مشروعة” مع دول الحصار، لإنهاء الأزمة في المنطقة لكنها قالت إن قائمة المطالب التي تلقتها الأسبوع الماضي تضمنت مطالب يستحيل تنفيذها لأنها غير واقعية.

 

وكانت الأزمة الخليجية قد بدأت في 5 يونيو / حزيران الجاري، حين قطعت السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، وفرضت الثلاث الأولى عليها حصارا بريا وجويا، لاتهامها بـ “دعم الإرهاب”، وهو ما نفته الأخيرة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “لأنّها تستحق التقدير لا الحصار .. فلسطيني يتضامن مع قطر ويَهِبُ منزله لـ”الجزيرة””

      • ليش يا حبيبي هو في فلسطين قانون يجرم المتعاطفين مع قطر؟ اكيد ما في، اين المخاطر اذا؟
        لا فيها جرأة ولا شجاعة ولا حتى مشاعر، فقط دجل.

        بعدين ما شاء الله على جرئتك ومشاعرك انت! انت مثلي تماما تعلق وتكتب من خلال الكمبيوتر، فما بدها مزايدة!

        بعدين شغلة ثانية، قطر الي شكلك متعاطف معها ليش ما بتسمح للفلسطينين دخول اراضيها بدون فيزا مثل ما عملت مع اللبنانيين وغيرهم كثير من الجنسيات في قوانين الهجرة الجديدة؟ مجرد سؤال بريء! انظر للصورة بشكل اوسع يا سيد، تحياتي.

        رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.