الرئيسية » الهدهد » : ساعة بنصف مليون في يد السيسي.. “ملهاش دعوة بـ تحملوا يا مصريين”

: ساعة بنصف مليون في يد السيسي.. “ملهاش دعوة بـ تحملوا يا مصريين”

تداول ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” صورة مُقرّبة للساعة التي ارتداها، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أثناء صلاة عيد الفطر.

 

وكشف الناشطون، أن الساعرة التي ارتداها السيسي من ماركة “باتك فيليب” السويسرية المُنتِجة للساعات الفاخرة، حيث تبدأ أسعار باتيك فيليب، الماركة الفاخرة، من 30 ألف دولار (ما يزيد على نصف مليون جنيه مصري) وتصل إلى ما بعد 85 ألف دولار (ما يزيد على مليون ونصف جنيه).

 

 

يشار إلى ان الرئيس المصري يكاد لا يخلو خطاب له او كلمة يلقيها إلا ويطالب فيها المصريين بالتقشف وتحمل الصعاب من اجل ا تنهض مصر على قدميها، في حين يعيش هو وغيره من المسؤولين بشكل عام في حالة من البذخ الذي لا يعيشه مسؤولي الدول الكبرى الغنية.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “: ساعة بنصف مليون في يد السيسي.. “ملهاش دعوة بـ تحملوا يا مصريين””

  1. شعب خــــــــــــــائن رخصه وأرخســه الرب الكريم.فسلط عليه هذا البغل الحقير….شعب خان رئيسه الشرعي وأنقلب عليه..وفوض البغال العسكرية فقتلوا واغتصبوا ونهبوا …فزج بالرئيس الشرعي وكل المخلصين السجون والقبور..وفرض بغال العسكر منطقهم البربري الهمجي على عموم المصريين…شعب يستاهل أكثر من هذا الرخس…

    رد
  2. الساعه هديه من رجل الاعمال الفلسطينى علشان مصنع الفو…..فا.. شممنى وشخلل علشان تعدى بس ربنا كبير على كل واحد يفرط في املاك الشعب المصرى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.