الرئيسية » الهدهد » وصفه بـ”مثير الفتن وشبيه الرجال”.. حفيظ دراجي يهزأ من وسيم يوسف فيوقعه في شر أعماله

وصفه بـ”مثير الفتن وشبيه الرجال”.. حفيظ دراجي يهزأ من وسيم يوسف فيوقعه في شر أعماله

شن الإعلامي الجزائري حفيظ دراجي، هجوما عنيفا على الداعية الإماراتي المجنس (الأردني الأصل) وإمام وخطيب مسجد زايد، وسيم يوسف، واصفا إياه بمثير الفتن وشبيه الرجال، مطالبا إياه بعدم التحدث باسم الشعب الجزائري.

 

ودخل “دراجي” و”يوسف” في سجال كبير بعد أن قال الاخير في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” من الغباء أن تبقى على طريق ترى نتيجته عوراء ! فسياسة #قطر جعلت الشعب القطري ضحية لكره العالم له ! كـ #مصر و #ليبيا و #الجزائر !”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/878749186862313472

 

من جانبه رد “دراجي” على ادعاءات وسيم يوسف مطالبا إياه بعدم الحديث باسم الشعب الجزائري مذكرا إياه بجنسيته الأصلية، قائلا: ” من المفروض لايحق لك حتى الحديث باسم بلدك الأصلي الاردن ، فمابالك بالحديث باسم الشعب الجزائري الذي يعرف كيف يميز بين الرجال واشباههم”.

 

وأضاف “دراجي” في رده “وسيم يوسف”بعد اتهامه بالخائن لأنه يعارض ولي امره الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قائلا: ” نعم نحن في الجزائر نعتقد بان الكلام واجب وحق على كل مواطن حر شريف وننتقد بعضنا بالادب والاحترام ولا نبحث عن جنسية اخرى بديلة عن الجزائرية”.

 

وفي دفاعه عن نفسه لإزالة مشكلة الجنسية، قارن ” وسيم يوسف” بينه وبين “القرضاوي” كونه مجنس بجنسية قطرية، ليرد عليه “دراجي” بالقول: ” انا لست ناطقا رسميا باسم الشيخ القرضاوي لكنه لجأ إلى جنسية اخرى مظطرا بعدما بينما كان الانتماء الى عائلة الشيخ زايد حلم حياتك كما صرحت”.

 

ورد “يوسف” كعادتة شيوخ السلاطين متهما “دراجي” بالخيانة قائلا: ” اخرى = أخرى مظطرا = مضطراً الى = إلى الظاهر توظيفك بالجزيرة واسطته الخيانة لا الشهادة ! والقرضاوي خان وطنه وعلمكم خيانة أوطانكم”.

https://twitter.com/waseem_yousef/status/878770548062527489

 

وما كان من “دراجي” ليرد ساخرا بالقول: ” ههههههه سبحان الله تدعي بأنك شيخ وتنزل بمستوى النقاش إلى هذه الدرجة! أسيادك يتأهبون لصلاة العيد وانت تجادل أسيادك لاجل أسيادك وضد اسيادك”.

 

وأضاف قائلا: ” هههههه.. “غفر الله لك وعيدك مبارك”.. شوف أحنا كيف نحترم الإنسان امتثالا لتعاليم ديننا حتى وإن كان ذلك الإنسان شيخا من شيوخ طايوان . سلام”.

 

وأردف موضحا معى مصطلح “شيوخ طايوان” قائلا: ” “طايوان” في قاموس الجزائريين الأحرار غير “تايوان” التي تعرفها أنت وشيوخك الذين كنت تحلم بالانتماء إليهم عوض ان تحلم بالإقتداء بسيدنا محمد”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

16 رأي حول “وصفه بـ”مثير الفتن وشبيه الرجال”.. حفيظ دراجي يهزأ من وسيم يوسف فيوقعه في شر أعماله”

  1. أجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــزم أن المسمى (الزبالة يوسف) من ال……….. فيهم..من الشواذ الذين ير…………. كما المتاجرات ب……………….. شكله مريب..وتفكيره منحط ..ويسيئ الى الاسلام بشكل لم يفكر فيه حتى الشيطان وآل صهيون…شكله عهري دعاري مطابق للمخنثين والمنحرفين الذين تعج بهم أندية اللواطيين اكرمكم الله

    رد
  2. أنت ايضا يا صاحب الأذنين لك وطنية طايوان.. أنت وهذا الذي تجادله صنوان…. وربما هو أحسن منك لدفاعه عن الدولة التي يجمل جنسيتها أما انت (مع احترامي لدولة قطر) فمتنطع لا أكثر… أنت وصاحبة الراية الحمراء ( الغجرية بن قنة)…. هذه من جزائري حر ولا يمكنك أن تزايد……… ولا تتكلما باسم الشعب الجزائري يا مرتزق ويا باحث عن الجاه والشهرة.

    رد
    • الحسد سلوك شيطاني يا هذا…..الجزائر ليست أرملة حتى تتهم من يتحدث بها مرتزق وباحث عن الجاه والشهرة…تعليقك مليئ بالعقد اتجاه بن قنة وحفيظ…انت معقد جدا منهما…هكذا يخيل الي..والشاهد تعليقك

      رد
      • يا أبا عمر لقد قلت:” هكذا يخيل الي..والشاهد تعليقك” تهيل إذا كثيرا…. ولا تغرف مما لا تعرف… وثق تماما أني لست من الحاسدين….. وكثير جدا من الجزائريين مع هذا الرأي……. ولا تلمني على صراحتي….وأنا أعرف منك به.”””” شكرا على الإساءة المجانية””””””””

        رد
    • تعير حفيظ دراجي باذنيه, دليل على أنك واحد حمار ولا تفهم وأنت والصرماية صنوان. أراهن شكلك ايها الجزائري البوتفليقي يشبه شكل القرد بعد أن يلاط به.
      على اية حال بداية تعليقك, والذي تعين السيد دراجي باذنيه, تبين حقيقتك ومستواك العقلي ايها القرد.

      رد
      • أولا كلمة صاحب الأذنين يعرفها هذا الدراجي وكل الشعب الجزائري لأنها حادثة على المباشر في التلفزيون الجزائري في حصة ملاعب العالم التي كان يقدمها.. وأنت يا جلف الصحراء لا تأول ذلك بجهل…. و ثق تماما أنني لم أنتخب بوتفليقة إطلاقا…. أما كلمة قرد فهي من مشتقات أسمائكم و أفعالكم…. وضيوفكم (القرد ـــ آوي).. وثق تماما أنني لست من صف المقاطعين لقطر…. وربما قطر هي أحسن السيئين………. والذي يسيئ لوطنه ويدافع عن وطن الغير ماذا يسمى؟ أترك لك الإجابة أنت و (أبو عمر)؟؟؟؟؟؟

        رد
        • ظاهر جدا أنك قليل الأدب وسيء الطبع، بدأت بالهجوم على حفيظ و تعيره بصاحب الأذنين و جعلت منه مرتزقاً و تلقب زميلته بن جنة بالغجرية ، و تزايد على وطنيتهما وكأن أحد قد كلفك بتوزيع شهادات الوطنية على من تشاء !! ثم في الأخير تتطاول على القرضاوي بأقبح وصف – قرداوي -، ما يدل على مستواك الدنيء و قلبك المريض ، ليس هنا قرد سواك ، تنط في كل مكان ، و لا تخلف وراءك غير القاذورات

          رد
    • ياسعد انت جزائري ولا يحق لك معايرة دراجي لانه جزائري ومن صفاة الجزائريين المثل القائل انا واخي على صاحبي ادا فهمتها .
      مهما كان موقفك منه وخاصة لم يكن جداله معك ودراجي حسب ما قرأت طلب منه عدم التكلم باسم الجزائر

      رد
  3. يا سي حفيظ دراجي لما قال وزير الخارجية القطري الأسبق عن الجزائر سيأتي دوركم مهددا بلد المليون ونصف المليون شهيد،،،،، ولما دعا القرضاوي على الجيش الجزائري بالدمار… و…و….. لماذا لم تنتفض؟؟؟؟ لماذا كنت وديعا وراضيا؟؟ ولم تكتف بذلك بل ركبت موجة الإساءة لبلدك يا متزلف ويا عبد الدولار؟؟؟؟؟؟؟؟ والآن تهاجم هذا الأردني ـــ الإماراتي؟؟؟ ما شأنك به؟؟ـــــــــــــــــــــــــــــ هذا ليس دفاعا عنه بقدر ما هو باللهجة الجزائرية (واش قودك فيه؟).

    رد
    • احسنة احسنة بردتلي قلبي فيه هاذ الخين هو اصبح من جمعة الإخوان المنفقين اكيد ميهموش البلد يهمو ادمار فقط هو ضك عايش في قطار صحب الوذنين الكبار

      رد
  4. لو كان شيخا نهل من كتب الصحاح؟!،أو تتلمذ على يد شيخ وضَاح-كالقرضاوي مثلا-لانتفض؟!،لانتفض وهو يسمع أسياده يشوٌون البشر على النيران المستعرة في سجون سرية باليمن؟!،ولذكَرهم بحديث نبيه-طالما يدعي أنَ محمد(ص) نبيه؟!،حديث مفاده أنَه قال فيه:(لا يعذَب بالنار إلاَ رب النار)؟!،فمال أسياده يعذَبون بالنار؟!،لقد نافسوا الله ظلما وعدوانا في الربوبية؟!،لذلك عملوا ما اختص به وحده عزَ وجل؟!،لذلك لا يمكن للوسيم البشع أن يفتح فمَه في حضرة ربَه؟!،أو على الأقل في حضرة نبيَه محمد بن…؟!،كيف لا ونبيُه ليس النبي الذي نعرف ونحب ونطيع ونصلي عليه؟!،لذلك فلا غرابة؟!،وكيف تكون الغرابة ممن ينشغل بالقيل والقال وكثرة التغريد العبثي؟!،يظنَ بأنَ تغريداته تطرب؟!،الحقيقة أنَ تغريداته أسوأ من نعيق الغربان في الأرض الفلاة؟!،على الأقل الغراب أشاد به القرآن الكريم لما علَم الإنسان-ابن آدم-كيف يواري سوأة أخيه؟!،أمَا هذا فهو يرى عورة سيده مكشوفة؟!،عوض أن يسارع إلى سترها له بالنصح والإرشاد والوعظ وجادة الصواب ؟!،عوض ذلك يعمد إلى كشفها له بحجم أكبر طولا وعرضا؟!،وهذا من شيم المحبين ؟!،حب العبد للسيد؟!،أوليس من الحب ما قتل؟!،بل من الحب-زماننا-ما يسهم في كشف العورات؟!،وإتيان المحظورات؟!،واقتراف والمنكرات؟!،قلة حياء جعل لحوم النساء في مدينته وليس ببعيد عن مسجده الضرار أرخس من لحوم الضأن؟!،ورغم هذا يضحك ويكثر من الضحك بسبب وبدون سبب؟!،وكيف لا يكثر من الضحك مادام قلبه قد مات وانكسف؟!،حقا إنَها لا تعمى الأبصار ؟!،ولكن تعمى القلوب التي في الصدور؟!،يارب سترك من شيوخ قبلتهم قبلة ولاَها لهم السلاطين؟!،لذلك نراهم دائما يولون وجههم شطر قصور سلاطينهم ؟!،حيثما كانوا إلاَ وولوا وجوههم شطرها؟!،مستعضين عن القبلة التي ارتضاها رب العباد والخلائق كلها؟!.

    رد
  5. والله نحن في أيام قال عليها رئيس الراحل هواري بومدين وكان في زيارة خليجية في 1973 ولما سأله صحافي لماذا سيدي الرئيس انت غير راضي عن هذه الزيارة فقالها بحرف الواحد والله سوف تجدون مشكلة كبيرة في المستقبل مع هذه الدويلات سبحان الله نعم هم دويلات لو كانو دول ما الذي كان يجري اليوم

    رد
  6. الله يعطيك الصحة سعد بهدلتهم بصح بالقدر ماشي كيفهم يسبوا ويشتموا
    الله غالب كل واحد والمستوى نتاعوا
    للي ما فهمتهاش دراجي و وسيم علاه راهم متقاتلين على قطر والإمارات

    رد
  7. والله يحفيض درجي و هاذ اصفحة لمذ تبترون الكلام وتنقصون الكلام حفيض درجي انت اكبر خين ومتدخل في شيئ لا يعنيك واين كلام وسيم على القرضوي لمذ بتارتوه الم يبدل جنسيتهه إلى قطر خطري انت منفق من كبار المنفقين حفيض ازنديق

    رد
  8. لا حول ولا قوة الا بالله
    لا حول ولا قوة الا بالله
    لا حول ولا قوة الا بالله
    ماذا فيكم يا عرب اصحوا اصحوا
    اللهم وحد صفوف المسلمين
    في مشارق الارض ومغاربها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.