الرئيسية » الهدهد » خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد يقوده ابن زايد وسلمان والسيسي

خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد يقوده ابن زايد وسلمان والسيسي

هاجم الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، خالد مشعل، الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس،” وذلك على خلفية الأزمة التي تشهدها قطر ودول خليجية.

جاء ذلك في تغريدة لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “ما تعامل خالد مشعل مع دولة إلا وانشقت عن محيطها.. لا أجد لهذا الخروج اي مبرر.. الا إذا العالم اتفق على شن حرب قتالية ضد إيران والدوحة رفضت لتؤمن سلامتها.. اجتمع العالم في الرياض لمكافحة الارهاب في مؤتمر الرياض الذي جمع الغرب والعرب والمسلمين.. خرجت الدوحة من المؤتمر رافضة قراراته وانظمت لإيران.”

وتابع قائلا: “إذا كانت هويتنا خليجية فذلك يعني بكل وضوح أن الارض واحدة وان الهدف واحد وان المصير واحد وان التأريخ واحد وان الثقافة واحدة وان القيم واحدة.. إذا كنا نؤمن بذلك فعلى من يغرد خارج سربه ان يلتحق بالسرب.. هل المفروض ان تكون قطر في خندق الخليجي العربي او في خندق إيران…انا متأكد المواطن القطري قلبه على امن دول الخليج.. لكن رسام السياسة القطرية وضعوها في مهب الريح.”

وأضاف: “مشروع الربيع العبري الذي تكفل بنجاحه حمد بن جاسم فشل.. وعليه ان يقر بذلك هو ومن شاركه فيه.. القادم قيادة تحالف عربي نهضوي.. المملكة والامارات ومصر نموذج يحتذى.. لا سبيل من توحيد القيادات وهذا ما حرصت علية قيادة خادم الحرمين الشريفين.. لكن قطر.. مع الاسف مكررة ارادت احداث شرخ في توحيد القيادات.. الربيع العربي القادم يقوده ثلاثة خادم الحرمين الشريفين والرئيس عبد الفتاح السيسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “خلفان يهاجم خالد مشعل ويبشر بربيع عربي جديد يقوده ابن زايد وسلمان والسيسي”

  1. الخنازير..والتماسيح..والكلاب المشردة..ستقود الخراب والارهاب وسوء الخاتمة وهي أخلاق الخنزير سلمان.والارهابي بن زايد.والقرداتي السيسي…الربيع ايها البغل المسن يقوده ويرعاه الشباب ..وليس البغال المسنة والملاب الضالة والخنازير النتنة…ايها البغل المسن

    رد
  2. أجل إنَهم ثلاثة؟!،يمثلون عقيدة التثليث،الأب ؟!،الإبن؟،روح القدس؟!،الأب تواضروس؟!،الإبن اسرائيل عبر نتانياهو أو ليبرمان؟!،لا يهم من كان فالبقر تشابه عندكم؟!،روح القدس الرز؟!،كسائل سحري ؟!،يسر الناظرين؟!،ويأسر الحيارى؟!،ويخنث الغيارى؟!،ولذلك رأينا الجريمة في المنيا؟!،والقصاص في ليبيا؟!،أما إسرائيل فقد سبق القول إليكم لما طار أنور عشقي معه من قومه كبراءهم يمهدون و يهيئون ويذللون العقبات الكؤودة كعقبة حماس التي أيقضت مضاجعكم جماعات وأشتاتا؟!،أمَا الرز فقد قدَره ليبرمان-كتقدير أولي-بحوالي45 مليار دولار تجنيها الخزينة الإسرائيلية ؟!،مما يسهل تسريع إستيطان كامل الضفة ؟!،وقبل آجال رؤية قائدة دولكم المحددة في آفاق 2030؟!،الحمد لله أنَ أفاق 2030 علمه عند ربي في كتاب؟!،لا يضل ربي-وربكم طوعا أو كرها-ولا ينسى؟!،من يدري ربما الكثير منكم سيكونون يومها عظاما نخرة؟!،فهل لو كنتم كذلك تظنون أنَ الله بعاجز على أن يحي العظام وهي رميم؟!،كلاَ إنه لقادر على إعادتها كما انشأها أول مرة؟!،عندها ليس لكم من مسمع تسمعونه إلا قول العلي العزيز:(قفوهم إنَهم مسؤولون)؟!،عندها ستودون لو أنَ بينكم وبين ماعملتم من سوء أمدا بعيدا؟!،لكن هيهات هيهات؟!،فلا الرز يغنيكم ؟!،ولا السلطان يحميكم؟!،وإن شككت فمر على وسيم يوسف ليقرئك -إن كان قاريء لكتاب الله لا قاريء لكتاب الشيطان- قوله تعالى:(…ياليتني لم أوت كتابي-كتاب التطبيع والتعطيب-…….ما أغنى عني ماليَ،هلك عني سلطانيَ،خذوه فغلُوه ثمَ الجحيم صلُوه-كما تصلون الأبرياء في الجحيم باليمن ظلما وعدوانا في سجون سرية-،ثم في سلسلة ذرعها سبعون ذراعا فاسلكوه)؟!.

    رد
  3. على غرار من سيربح المليون
    الإسم الكامل لنائب رئيس شرطة دبى السابق هو : ضاحى ……… دميم
    1- خريان. 2- خَيبان.
    3- خرفان. 4- خربان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.