AlexaMetrics "التهمة خطيرة والعقوبة سنوات من السجن".. القبض على أصالة نصري في مطار رفيق الحريري | وطن يغرد خارج السرب

“التهمة خطيرة والعقوبة سنوات من السجن”.. القبض على أصالة نصري في مطار رفيق الحريري

أكدت صحيفة “النهار” اللبنانية القبض على المطربة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

وحسب “النهار” كشف مصدر أمني توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي أثناء توجهها إلى القاهرة، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة الماكياج.

 

وأضاف المصدر أيضاً أن حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي. حسب الصحيفة.

 

وكان اسم أصالة ارتبط في محطات عدّة بالجدل، لا سيما بسبب مواقفها السياسية من الحرب الدائرة في بلادها، وإعلان تأييدها للمعارضة ضد النظام الحاكم في سوريا.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. تريدون أن تقولوا لنا أن أي انسان لا يؤيد النظام في سوريا بامكانه أن يفعل أي شي وانتم ستتولون الدفاع عنه عندما يكتشف امره …حقا أنكم حثالة

  2. أنا لست من أهل الفن, لكن بما ان اصالة في صف المعارضة فانا اشك في هذا الخبر 100%! الاخرين, اعني جماعة الاجرام اعداء الشعوب والاسلام. لأن هؤلاء المجرمين لم يتركوا جريمة والا ارتكبوها فكيف بعد يستطيع انسان ان يصدقهم؟

  3. لبنان مازال تحت الاحتلال السوري والتهمة مفبركة من قبل النظام السوري عبر كلابه من مرتزقة حزب الشيطان بقيادة ابن المتعة حسنية نصر الله.
    إذا كانت أصالة مدمنة كوكايين، فإن بشار وحسنية نصرالله مدمني قضبان افريقية، مح كل الاحترام والمحبة لاخوتنا الافارقة الطيبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *