الباحث الإماراتي خالد القاسمي: نحاصر قطر اقتداء بحصار قريش للرسول وأهله !

13

وصف الباحث الإماراتي الدكتور خالد القاسمي الحصار الذي تفرضه الدول الخليجية الثلاث على قطر بأنه جاء “اقتداء” بما فعلته قريش وحصارها لبني هاشم وبني عبد المطلب للضغط علي رسول الله “صلى الله عليه وسلم”.

 

وكتب القاسمي في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “هذه وثيقة المقاطعة التي فرضتها قريش علي بني هاشم وبني عبدالمطلب للضغط علي رسول الله ، فمن تكون قطر حتي لا نقاطعها”.

https://twitter.com/alqassimi5/status/878470897912426497

وتفاعل المئات من نشطاء التواصل الاجتماعي مع التغريدة التي وصفوها بأنها تنم عن حقد وكره دفين ظهر للسطح بفضل الأزمة الأخيرة التي أظهرت مكنون الصدور.

 

وعلق الباحث السوداني د. تاج السر عثمان‏ على تغريدة القاسمي المثيرة للجدل قائلاً  وفق ما رصدت وطن على “تويتر”..” خالد القاسمي رويبضة أبو ظبي يقول : نحاصر قطر اقتداء بقريش في حصار النبي محمد هذا التافه بوق دائم لقنوات العربية واخواتها وهو بهذا المستوى “.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
13 تعليقات
  1. طلال يقول

    تفخر قطر بمنزلة الرسول صلى الله عليه وسلم وببني هاشم وبني عبدالمطلب. وتفاخر انت بمنزلة قريش وابو لهب وابو جهل

  2. احمد يقول

    إن كان هناك شئ يستحق الاعجاب مني لجماعة السعودية والامارات, لكان هذا الجهل الفضيع والتكبر الفج والاستعلاء الذي تجاوز في حده لفرعون والشيطان, الذي بصراحة يجب ان نفق عليه ونتدارسه!؟ الغبي هذا وامثاله, يعلنها ردة عن الدين وانسلاخ عن كل القيم الانسانية!؟ والله جعلتمونا ان نكرهم وندعوا عليكم ونلعنكم اكثر من اليهود المحتلين ليلاً ونهاراً وجعلتمونا ان نحب قطر والقطريين وندعوا لهم بالخير والسلامة وان نتمنى ان نكون قطريين وان يقبل القطريون ان نكون منهم! أللهم ياربي العن من يحارب اخواننا القطريين من الذين تصهينوا وارتدوا عن الدين الذين يحاربون الدين والذين دمروا اوطان المسلمين والذين سرقوا اموال المسلمين في محاربة المسلمين في مصر, ليبيا, تركيا, سوريا, السودان, اليمن واماكن اخرى, أللهم آمين وياربي احفظ اهلنا في قطر واسترهم من كل سوء ومكروه ووفقهم لمرضاتك وابعث المحبة في قلوبهم واجعلهم على قلب رجل واحد شعباً ودولةً وانصرهم على القوم الكافرين آمين يا رب العالمين.

  3. عمران الكويتي يقول

    من اين اشتريت شهادة الدكتوتراة يا حمار ؟ من مصــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

    نحن كلنا تميم

  4. السبورة يقول

    هذا باحث يمني مجنس كباقي المرتزقه المجنسين في الإمارات ، ودائماً ما يلاحظ عليهم انهم ملكيين اكثر من الملك . ومبروك عليك انت ومن قام بتجنيسك انك شبهتم بيهود قريش فقد أصبت .

  5. م عرقاب الجزائر يقول

    أبشر إذا أنَ قطر منتصرة كما انتصر الرسول(ص)؟،وأنَ دبي وأبوظبي ستفتح من قطر ؟،وأنَكم عندها ستسمون بالطلقاء؟،وأنَ ولي نعمتك سيتكرم عليه أمير قطر كما تكرم الرسول(ص) على أبو سفيان؟،وسوف يقول لأتباعه:ارحموا عزيز قوم ذَل-اشارة إلى ولي أمره-؟،لتعلم يا حقير أنَ العزة لله ولرسوله وللمؤمنين؟،ولكن المنافقين من أمثالك لا يعلمون؟،وكيف يعلمون وهم من باعوا دينهم وآخرتهم بعرض من الرز قليل؟،قد بدت البغضاء من أفواكهم وماتخفي صدوركم أكبر؟،بغضاء ظهرت بشيكم المعتقلين والمختطفين على النار في اليمن؟،ألا ساء ماتعملون؟،لتثق أنَ الله لا يصلح عمل المفسدين؟،بشراكم خزي في الدنيا؟،وعذاب أليم في الآخرة ؟،يامن بدَلتم نعمة الله كفرا؟،وأحللتم قومكم دار البوار؟،

  6. صقر قريش يقول

    (إن الأرض لله يوريثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين). صدق الله العظيم.

  7. احمد يقول

    القلم يعجز عن وصف هؤلاء البهائم المرتدة التي تصهينت واصبحت تمقت الصهاينة الاصليين لأنهم ليسوا صهاينة مايكفي!؟ لايخجل يقول يقتدي بابوجل وابولهب!؟ يعني إنه يؤيد فعل الكفار ضد الرسول صلى الله عليه وسلم لذا سيفعل ذلك مع قطر ايضاً وما هي قطر بالنسبة للرسول صلى االه عليه وسلم؟ يكفي اليوم العالم كله مسلمين وبقية الاديان وملحدين يؤيدون قطر ويلعنوكم ومندهشين من مستوى الغباء الذي انتم فيه!

  8. - يقول

    والله العظيم
    بان ليس علاج لهؤلاءالخونة المنافقين ومن يؤويهم
    في اوكار ابي ظبي والرياض والمنامه والعاهره بمصر
    ويطفئ نار الاعراب المرتدين الاشد كفرا ونفاقا,
    كما اطفأت نار المجوس بفارس
    الا مفخخات داعش وكيميكازي النصرة واسود القاعده.

  9. عابر سبيل يقول

    ومن كان على حق يا غبي: الرسول الكريم أم قريش؟
    من فمك أدينك!

  10. ارى تحت رماد وميض جمر يقول

    الله اكبر نعم طلعت من لسانك العفن لا تخشى قطر حصاركم و يكفيها شرف انك شبهتا بسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم و قبيلته بنو هاشم الله زلزل الارض من تحت اقدامهم كل من خان قطر

    1. عبدالله يقول

      جميل شبهت انفسكم بكفار قريش ولهم الشرف اهل قطر شبهتهم برسول الله

  11. فريد يقول

    الغباء لا حدود له….!

  12. بنت السلطان يقول

    الله أكبر يا م عرقاب الجزائر الله يكرمكم، بعزة الله سمو الأمير تميم بيعفي عنهم، أبشر والله ماشاء الله عليك ?

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More