الرئيسية » الهدهد » بعد تشبيه البيعة لـ”ابن سلمان” بالبيعة مع الله .. داعية كويتي لـ”السديس”: تملّق مقرف وانحطاط سياسي

بعد تشبيه البيعة لـ”ابن سلمان” بالبيعة مع الله .. داعية كويتي لـ”السديس”: تملّق مقرف وانحطاط سياسي

وجه الداعية الكويتي حامد العلي، انتقادات لاذعة للدعاة والشيوخ السعوديين  وغيرهم، الذين استغلوا إمامتهم للمصلين بالدعاء لولي العهد السعودي الجديد محمد بن سلمان، حتى وصل بهم الأمر بتشبيه  بيعته بالبيعة مع الله، واصفا هذه الأفعال بالتملق المقرف والانحطاط السياسي.

 

وقال “العلي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يثير الغثيان تملّق مقرف ممن يُحسبون على الدين سيّما إنزالهم آيات القرآن وسيرة الرسول عليه الصلاة والسلام على واقع لا يمثل سوى انحطاط سياسي”.

https://twitter.com/Hamed_Alali/status/877992636912631808?s=08

وكان  إمام وخطيب المسجد الحرام، عبد الرحمن السديس، قد أثار جدلاً واسعاً، على مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو تداوله ناشطون وهو يقرأ آيات “بيعة الرضوان” خلال إحيائه ليلة القدر بعد أن بايع ولي العهد الجديد محمد بن سلمان ضمن مراسم المبايعة التي جرت في قصر الصفا.

 

كما أثنى الداعية الكويتي مشاري راشد العفاسي، على الأمر الملكي الصادر بتعيين الأمير محمد بن سلمان، وليًا للعهد عقب إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، من ولاية العهد.

 

وقال في تغريدة على حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “اللهم وفقنا وولاة أمور المسلمين لما تحب وترضى، وسدد وبارك وأعن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والسعودية رعاها الله قيادة وشعبا”.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “بعد تشبيه البيعة لـ”ابن سلمان” بالبيعة مع الله .. داعية كويتي لـ”السديس”: تملّق مقرف وانحطاط سياسي”

  1. هؤلاء خنازير وليسو علماء وكل خنزير تم ترويضه واعداده لمثل هذا الموقف ، وفي كل بلد تجد امثالهم ، وهم على استعداد ان يخلعو سراويلهم ويفعل بهم كما يفعل بالبغايا من اجل حفنة أرز او منصب ، بحجة طاعة ولي الأمر حتى لو كان مرخاني ومنع مساجد الله ان يذكر فيها اسمه كما فعل مع القطريين ولم يفعل مع المجوس والروافض لا بل تم استقبال عملاء ايران في العراق ودفع الجزيه للامريكان وتحالف مع الصهاينه ومول الانقلاب من قبل في مصر وحاصر اليمنين وقتل اطفالهم ونسائهم وفتك بكل من لم يسبح بحمده من العلماء وزج بهم بالسجون ، لم ولن يحرك هؤلاء الخنازير ساكن .

    رد
  2. ما رأي السيـــــــخ السديس في الدعاء للست مايا خليفه..لعل الله يتوب عليها ويعيدها الى جادة الصواب وتقلع عن البورنو أكرمكم الله…ايه ياسيخ ..أجرك مظمـــــــــــــــــــون فأنت ستنقذ حياة ست شريفة على غرار شرفاء آل سعود وعيال زايد…بل اشرف منهم ومنكم جميعا

    رد
  3. الحمد لله اني عشت هاليوم الي اكتشفت فيه حقيقة دعاة ال سلول المنافقين وحان الوقت لمراجعة حساباتي قبل مماتي

    رد
  4. أنا أشاطر الداعية العلي أنا سديس منافق ومتملق حسبنا الله ونعم الوكيل سقط القناع عن هذا الشيخ نحن في زمن سقوط العلماء السلطان لقد ضربتنا السلفية في مقتلة والله غالب على أمره * أما عفاسي فهو متملق إلى أخر حدود

    رد
  5. سقطوا من أعين الناس من زمان علماء السلاطين باعوا آخرتهم بدنيا زائلة، إذا عجزت عن قول الحق فلا تقولن الباطل…

    رد
  6. هذا معروف منذ القدم عن علماء السلطان وعلماء السلطان دائما يحاولون ايجاد مخرج ما مستعملين. ومفسيرين آيات الله. على هواهم, سقطوا من قلوبنا كما تسقط اوراق الشجر في الخريف, كل يوم يظهرون على حقيقتهم, وهؤلاء كنا نجلهم ونقدرهم , فيبحان مقلب القلوب, اللهم ثبت قلوبنا على دينك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.