الرئيسية » الهدهد » أنور مالك يطبّل لـ”بن سلمان” ومغرّدون يتصدون له: لا تخف فملكية حقوق الرز محفوظة لك مهما تغيّر الأشخاص

أنور مالك يطبّل لـ”بن سلمان” ومغرّدون يتصدون له: لا تخف فملكية حقوق الرز محفوظة لك مهما تغيّر الأشخاص

“خاص-وطن”- في إطار ترحيبه بعزل محمد بن نايف وتعيين محمد بن سلمان وليا للعهد، كتب السياسي والحقوقي الجزائري أنور مالك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” #محمد_بن_سلمان أذكروا معي جيدا هذا الإسم الذي سيغدو عنوان أبرز حلبة مواجهة مع مشروع ايران الهدام في المنطقة العربية وأيام التاريخ بيننا سجال، ما خلّف غضبا في صفوف عدد من متابعيه الذين اتهموه بمحاباة آل سعود.

وكتب المستخدم هشام الجزائري قائلا “يعني انت انقلاب كهذا يبدو لك عادي ؟؟؟ هل انت حقيقة مثقف ؟ لماذا كل ما يفعله ال سعود تباركه ؟ شوية كرامة يا اخي… احشم على روحك شوية”.

وعلّقت “ماجدة” قائلة ” هل تتهم ضمنيا محمد بن نايف بالعماله؟ ام ان الجمل لما يسقط تكثر سكاكينه،، ام اننا مع الواقف و اخلاص”.

بدوره قال المستخدم jami ouali  “تظن ان هذا التافه تهمه ايران كل همه الكرسي حتى لو دمر الدول العربية بتحالفه مع اولاد زايد و اسرائيل كل  شيئ انكشف”.

“سهيله” هي الأخرى علّقت قائلة “#محمد_ بن_ سلمان  اذكروا جيدا هذا الاسم سيكون أول من يطبع مع اسرائيل علنا وليس بالسر لان التطبيع سرا فعلته اغلب الدول العربية من زمان”.

ووجّهت المستخدمةéva  رسالة إلى أنور مالك قالت قيها “لا تخف فملكية حقوق #الــــرز محفوظة لك مهما تغيّر الاشخاص. فاسرح و امرح بتطبيلك يا عمــو”.

https://twitter.com/eva__world/status/877879583919529984

ويعرف عن أنور مالك دفاعه المستميت عن آل سعود وتصويره للمتابعين على أنهم المدافعون عن حقوق السنة المسلوبة والحصن المنيع ضدّ أطماع إيران.

 

يشار إلى أن أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، كان قد أعلن منتصف شهر يناير الماضي أن طهران لا تسعى إلى إسقاط آل سعود، إنما تحرص على منع محاولات إسقاطهم.

 

ونقلت وكالة “إرنا” عن شمخاني قوله إن “سقوط آل سعود لا يعني بتاتا أن يكون البديل لآل سعود أفضل، بل من المحتمل جدا أن يؤدي ذلك الي تقسيم السعودية وسيطرة الفكر المتطرف الداعشي المنحط على أجزاء مهمة من السعودية”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أنور مالك يطبّل لـ”بن سلمان” ومغرّدون يتصدون له: لا تخف فملكية حقوق الرز محفوظة لك مهما تغيّر الأشخاص”

  1. غريب أن يصدر هذا ممن يزعم التخندق مع حقوق الإنسان؟!،عرف أنَه مناضل عربي لحقوق الإنسان ؟!،شخصيا انتظرته ليغرد منددا بحصار قطر؟!،ومنددا بالحالات اللاانسانية التي انجرت عن حصار قطر؟!،أدناها فصل رضيعة عن أمها بحجة أنَ أباها إماراتيا؟!،إلا أنَه لم نسمع له حسا ولا همسا ولا حتى مجرد نجوى مع نغسه معاتبا؟!،وانتظرناه أن يندد بتدهور حقوق الانسان في اليمن عامة ؟!،سيما في الجزء الذي تعتبر فيه السعودية مسؤولة عن ذلك ؟!،كوفاة الأطفال نتيجة المجاعة والأوبئة وانعدام الدواء في وقت من يشاد به قد أعطى لترمب مايقارب نصف ترليون دولار فلم نسمع منه حرفا؟!،وانتظرناه مادام أنَ كميائه لا تتحمل إيران-له الحق في ذلك-أن ينتفض كيف للقائمة التي فيها مايربو عن 50شخصية وكيان وسموا بالارهاب ليس فيها إيرانيا واحدا ولا ذراعا واحدا من أذرع إيران الضاربة؟!،ثم يأتي اليوم أظلم مالك ليوهمنا أنَ من أعطي له العرش على طبق من ذهب-مثلما أعطى أعمامه العراق لإيران على طبق من ذهب-سوف يردي إيران في أسوأ المهالك؟؟!،لقد تبين بتخلفه عن الجهر بالحق في شأن حصار قطر أنَه يناضل من أجل حقوق الإنسان على حرف؟!،ينتقي الدفاع عن حقوق الإنسان حتى يبقى مطمئنا قرين العين بضمان ديمومة سيولة الرز لحسابه؟!،لو أخذ موقفا صريحا فيما ذكرنا لانقلبت أموره خسرانا للدنيا و-الآخرة-؟!،والحق أنَ إحجامه عن التخندق مع حقوق الإنسان بلا انتقائية هو الخسران المبين؟!،نطلب من أظلم مالك أن يبقى مستنفرا ليغرد بما يطلبه الأمراء لما ييممون نحو اسرائيل تطبيعا وانبطاحا؟!،وعندها سيتضح ببيعه لحقوق انسان فلسطين أنَه مجرد مهرج لحقوق الإنسان؟!،بل الحق أنَ المهرج أشرف منه ؟!،المهرج -على الأقل- يحقق حقا من حقوق الأطفال؟!،وهو الحق في اللعب والمرح والضحك؟!،حق مهدور لأطفال اليمن لو ساعدهم في إرسال المهرجين إلى هناك ليضمنوا لهم هذا الحق حتى وإن كان تحت أزيز الطائرات السعودية المقنبلة؟!،إنَها المأساة؟!،أقلام الرجال وأفواه الرجال وعورات الرجال بل والرجال أنفسهم صاروا بمقدور مالكي الرز الكثيف شراءهم بالجملة وبالتفصيل؟!،فيا ليت شعري؟!.

    رد
  2. استغرب من موقعكم هذا الهجوم على هذا الكويتب،كنتم دائما تلمعون صورته وتنشرون اخباره وكأنه كاتب مهم في الوطن العربي،وفجأة اكتشفتم انه من المطبلين لال سعود ومن المطالبين بالارز السعودي!!!!هذا الكويتب كان مطبلا ولازال،للاسف اغلب من يكتبون ويحللون في وطننا العربي هم من المطبلون وقليلي الضمير والذمة،يبيعون قلمهم لمن يدفع اكثر،ضميرهم مرفوع ومخفي.فالرجاء لاتكرروا هذه الغلطة وترفعوا من قيمة احد سواء هو او غيره من امثال ايات عرابي وغيرهم الكثيرون،كونوا حياديين لكي يكون عندكم بعض الصدقية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.