الرئيسية » الهدهد » أكاديمي سعودي مهاجما الكويت وسلطنة عمان: تدعيان الحياد رغم انحيازهما لأعدائنا.. فمن قصد

أكاديمي سعودي مهاجما الكويت وسلطنة عمان: تدعيان الحياد رغم انحيازهما لأعدائنا.. فمن قصد

شن الأكاديمي السعودي، الدكتور فهد الخالدي، هجوما عنيفا على سلطنة عمان ودولة الكويت، متهما إياهم بادعاء الحياد على الرغم من انحيازهم لأعداء السعودية والإمارات وفق قوله.

 

وقال “الخالدي” في رده على مغرد إماراتي هاجم قطر والمتعاطفين معها من الداخل قائلا:” ولا تنسى المتعاطفين معها من الخارج : خاصة سلطنة عمان ودولة الكويت”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى رصدتها “وطن”:” عُمان والكويت يدعون الحياد وهم في الحقيقة منحازون لأعدائنا” .

 

يشار إلى أن أمير الكويت الشيخ صباح الجابر الصباح، يقود وساطة بين دولة قطر وبين دول رباعية الحصار، والتي على إثرها قام بالتنقل بين السعودية والإمارات وقطر في محاولة منه لنزع فتيل الازمة.

 

كما ساند امير الكويت في وساطته وزير الخارجية العماني يوسف بن علوي والذي التقى كلا من امير قطر الشيخ تميم بن حمد وولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد.

 

كما لاقت وساطة امير الكويت والتي تعتبر الوحيدة، دعما عربيا و إقليميا ودوليا، في حين تم الإعلان اليوم عن مجموعة من الطلبات التي تقدمت بها دول الحصار إلى قطر والتي سيقدمها أمير الكويت خلال الايام القليلة القادمة.

 

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “أكاديمي سعودي مهاجما الكويت وسلطنة عمان: تدعيان الحياد رغم انحيازهما لأعدائنا.. فمن قصد”

  1. من يدعي بأن عمان والكويت منحازة لإيران
    أنا أقول بأن من كسر العقوبات الدولية المفروضة على إيران وأنقذها من الإنهيار الأقتصادي هيه الإمارات وليس قطر او الكويت او عمان
    حسنا لماذا تحاصرون قطر تعالوا جميعا ولنحاصر إيران
    وقطر مستعدة لتتعاون وأحد المسؤولين صرح بهذا
    أعقدوا إجتماعا لمجلس التعاون وكما قررتم حصار قطر قرروا حصار إيران بنفس الأسلوب ونفس الطرق
    وأي دولة خليجية ترفض او لا تطبق الحصار
    ستعلمون إنها منحازة وتقف في صف إيران

    رد
  2. اسالوه ان يفهم مامعنا حديث رسولنا الكريم في ما معناه مازال جبريل يوصيني بالحار حتى ظننت انه سيورثه واسالوه ماذا يعني قل المثل العربي الدارج الجار جار لو جار عليك واسالوه ماذا يعني حديث رسولنا الكريم لو كان ستر جارك شب من عنكبوت فلاتهتك ستره تعبنا من الروبيضه والتي لاتحسن قولا ولاعملا الا النباح في واد وناد قل خير او اصمت بالامس صديقك اصبح عدوك وعدوك اصبح صديقك ماذا ياهذا لأي درجه وصلوا بعض الاكادميين لمرحلة الوضاعه والصفاقه فاصبحوا عالة على المجتمع لايحسنون الكلام ولا الصنع الا النباح والذي يصم الاذلن

    رد
    • صدقت عدوهم بينهم وفيهم و يتهمونا احنا !!! ولكن السياسه مشكله اذا بتحكموا فيها صغار العقول لا يفقهون شي الا بالسلاح

      رد
    • أخي الحين دهر الأموال … يعني ضاعف رصيدي ف البنك أكتبلك أللي تحب و افتيلك الفتوى أللي تشتهي و..و…و إلخ وانسى المهنيه والصدق والشرف والدين وأنسى أنه فيه رب يراقب ويعرف كل شئ(أستغفر الله)….. المهم والأهم رقم حسابي معك…خخخخخخخخخخ

      رد
  3. شباب شباب … لو علقنا وتكلمنا هل يغير شي لا طبعاً .. ما يصير الكلام الا فتنه والكره لبعضنا … وهذا ما يريدوه ان نفعله بحقيقة الامر .. فرجائن لا تفعلوا ما يسعو له … عمان غاليه والامارات حبيبه والسعوديه على الراس والبحرين فلقلب والكويت مرد الروح وقطر احلا بلد … الله يحفظ خليجنا يارب … ارجوووكم انتبهوا لا تخلوا نفسكم فريسه سهله للمفسدين … يريدوا يدمروا بلادكم ….

    رد
    • تأكد نحن ف السلطنة لا نبيع الأخوة ببلاش ولا نسمح بدخول الغير بينا…الردود فقط للتوضيح لغير الفاهم عن الحقيقة فقط
      نحن تارخنا من يتحدث عنا

      رد
  4. البغال لاتتـــــــأكدم يا وطن…البغال تبقى بغال وتعيش زي البغال وبموت بغالا….الاكاديميون علماء فضلهم الرب على كثير من خلقه..مثلما فضل الطيبين على الخناسين الوسواسين ومنهم هذا البغل السعودي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.