مخابرات “السيسي” تشن حملة جديدة على “آيات عرابي”

2

شنت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، ، هجوما عنيفا على “إعلام الانقلاب” في ، وذلك بعد محاولته شيطنتها، مفندة بالادلة كذب هذه الادعاءات ومؤكدة على موقفها الثابت المناهض للانقلاب على الرغم من الإغراءات المادية التي تم تقديمها لها مقابل السكوت.

 

وقالت “عرابي” في تدوينة مطوله لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”ردا على صحيفة “” التي نشرت منشورا قديما يعود لعام 2013 اعتبرت فيه الرئيس المعزول “فاشل”:”ناس كتير كانت مُضللَّلة من الاعلام وبتقول على الرئيس مرسي فاشل”، متسائلة “ايه الجديد ؟؟”، مؤكدة بانها وغيرها اكتشفوا بع ان اتضحت الصورة “ان كانوا يعملون ضده بكل مؤسساتهم الدنسة”.

 

وفندت “عرابي” هذه الادعاءات ضاربة امثل بلقاء الرئيس التركي الذي جمعه بعبد الفتاح في عندما كان وزيرا للدفاع في ، موضحة أنه” حين قام الانقلاب وقف ضده ومواقفه ضد الانقلاب لا يستطيع أن يزايد عليها أحد”، متسائلة: “هل استقبال اردوغان لبلحة دليل على أي شيء ؟ بنفس الفكر العقيم من الممكن أن يقوم دواب ما بمحاولة شيطنة الرئيس اردوغان بنشر صورته مع بلحة “.

 

كما ضربت “عرابي” مثلا بالرئيس المعزول محمد مرسي نفسه، الذي صرح قبل الانقلاب بأن “الجيش المصرائيلي ان به رجال كالذهب، والجميع يعلم الآن ان الجيش المصرائيلي يخدم الكيان الصهيوني”، متسائلة: “هل كان الرئيس مرسي يعمل ضد نفسه ؟”.

 

ووجهت “عرابي” رسالة لجميع من تصيد تدوينتها السابقة قائلة: ” انتو يائسين اوي للدرجة دي ونفسكم آيات عرابي توقف كتابة ؟؟؟”، مضيفة ” من العبيط الذي يفكر في هذه السيناريوهات البلهاء ؟”.

 

وأضافت شارحة موقفها بكل صراحة قائلة:”الحمد لله انا لا دعيت لدم ولا شاركت في تمرد المخابراتية ولا حد يقدر يدعي انه بيعطيني اموال ولا حد يقدر يكسر عيني بفضل الله وموقفي ضد الانقلاب واضح من البداية وهو اني ضد ودلوقتي كمان فضلة خيركم، انا ضد وبدعو لهدم مؤسسات العسكر كلها واولها الجيش المصرائيلي”.

 

كما أوضحت “عرابي” أن لها الكثير من التغريدات التي عبرت عن موقفها في موقف ما وثبت لها عدم صحة موقفها قائلة: “أنا نفسي قبل كدة قلت اني كنت ضد الشيخ حازم والتغريدات والتعليقات دي موجودة على صفحتي لم احذفها ولو كنت اريد حذفها لكنت حذفتها.

 

وأنا نفسي لي تغريدة (بلهاء) اتكلم فيها عن (انتسار أكتوبر العازيم) مثل اي شخص مخدوع ولم احذفها وهي موجودة على حسابي لم يريد ان يطلع عليها”.

 

وتوجهت “عراب” بأسئلة لاعلام “الانقلاب” مثبتة صحة تناقضه قائلة: “وبعدين بالنسبة لاعلام الانقلاب، أنا أيهم ؟..التي تتقاضى راتباً من ام عضوة تمرد ام التي تقول ان الرئيس مرسي فاشل ام التي تنادي بتفكيك مؤسسات العسكر ام التي تتهمونها بالعمالة للمخابرات الامريكية ؟”.

 

وأكدت “عرابي” بأنها لن تغير مواقفها الثابتة بعد “الانقلاب” والمتمثلة في: ” عودة الرئيس مرسي الى منصبه، وتفكيك مؤسسة الجيش المصرائيلي”.

 

كما اكدت “عرابي” تلقيها عرضا ماليا من “الانقلاب” من فئة الملايين قائلة: “لو لم اكن بعبعاً لكم لما عرض علي الانقلاب مبلغاً يحوي اصفارا ستة لشرائي ولما حاولت جرائدكم الصفراء وبالذات اليوم السابع التي يديرها ان تنال مني … انا اقرأ هذا الهبل واضحك ملء فمي”.

 

واختتمت “عرابي” تدوينتها برسالة لإعلام الأنقلاب” قائلة: “أقول لكم بصوت ريتشارد قلب الاسد في فيلم صلاح الدين ( حاولوا ثانية)”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. هدى محمد يقول

    يا اختي.ان الرءيس المخلوع مرسي.لا احد يستطيع ان يحكم عليه الا المقربين منه.ولكن انا لاحظت من تصرفاته انه طيب او كما يقولون على نياته! بالبلدي.كما انني استمعت لاحدى خطبه.ووجدت انه غير مثقف دينيا كما ينبغي.واخطا في تفسير اية قرانية امام مجلسه وامام الكاميرات دون ان يراحع نفسه.
    اذا هو لا يصلح لان يكون قاءد حزب ديني ولا يصلح ان يكون قاءد دولة..
    انه اختار شخصا لمنصب كبير لمجرد انه ذلك الشخص ضحك عليه وقال له انا صاءم!
    اذا بتاعنا ليس البلحة !
    وعموما يعني البلحة لا تحكم مصر وحدها!
    ولولا انه مسنود لما استمر.
    فالمشكلة ليست في البلحة.ولكن في النخلة كلها!
    اختي ان عداء الدولة هو اكبر خطا.لانكم تضطرونهم ليستعينوا باعداء البلد
    ولابد من التفاهم والتصالح والمصارحة..
    والرءيس مرسي فرج الله كربه.يكفي ان تطالبوا بتخفيف الحكم عليه فقط.
    اما مسالة رجوعه فهذا مستحيل.فهو غاءب عن الاحداث ولن يسلك وسط تلك الغابة!
    وعموما اطمانوا يا اخوان مصر فالله عوضكم بمن يساعدونكم دون ان يعرفوكم.وانشالله تعود الحقوق لاصحابها. ويعود كل فرد مسجون ظلما لاسرته ..وابتعدوا انتم من فضلكم يا اخواني عن السياسة واتركوا الازهر هو يتحدث باسم الدين..
    وانشالله خير..
    واللشعب المصري كله اخوان لنا.ونحن لا نفرق بين احد واحد ايا كان انتماؤه..ومصر بلد الجميع .وتحتاج الى الجميع..
    وانشالله ما هو قادم افضل..

  2. ابوعمر يقول

    مخابرات ام ستات الاتجار بالمحضور …………………….الذي تجوع الحرة ولا تبيعه او تتاجر به…عاهرات لا مخابرات…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.