الرئيسية » أرشيف - المجلة » قبل عامين من الآن.. “رؤية صادقة” تكشف عن عزل محمد بن نايف

قبل عامين من الآن.. “رؤية صادقة” تكشف عن عزل محمد بن نايف

في إطار تعليقه على عزل محمد بن نايف، أعاد المغرّد المعروف “كشكولنشر تفاصيل رؤية صادقة أرسلها له أحد متابعيه تكشف عن بعض ما استجد اليوم في المملكة.

وقال “كشكول” في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر” نشرت في 9 من مايو 2015 وتابعتها “وطن” “الرؤيا السابقة عن خلع ملابس بن نايف ، جأتني من الأخ الرائي مكتوبة وبدون تحرير مني.”

وعزل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز فجر اليوم، ولي العهد محمّد بن نايف، ليعيّن ابنه محمّد خلفا له وهو الأمر الذي أثار استغراب المراقبين لاختيار هذا التوقيت المشابه للتوقيت الذي اتخذ لمقاطعة وحصار قطر.

وتعتقد دوائر سياسية عديدة ان العائلة الحاكمة قد تشهد بعض الإضطرابات وخصوصا أن عزل ابن نايف وتعيين ابن الملك لا يلقى تأييداً من أبناء العائلة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه بصدور أمر ملكي، تقرر إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، من ولاية العهد، ومن منصب نائب رئيس مجلس الوزراء، ومنصب وزير الداخلية، بعد تصويت هيئة البيعة 31 صوتا من 34.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “قبل عامين من الآن.. “رؤية صادقة” تكشف عن عزل محمد بن نايف”

  1. وتعتقد دوائر سياسية عديدة ان العائلة الحاكمة قد تشهد بعض الإضطرابات وخصوصا أن عزل ابن نايف وتعيين ابن الملك لا يلقى تأييداً من أبناء العائلة…

    هذااا حلم حثالة العرب والامريكان لتدمير السعودية

    رد
  2. سبحان الله على غباء هذه العائلة . من هذا تعرف بانهم ليسو اصحاب ثقافة و علم و حضارة. الم يدرسو التآريخ ؟. اي الدول الطفيلة الحرامية مثل بريطانيا القواد القديم او فرنسا العاهرة العجوزة او امريكا الكلب المسعور اراد ان يغير الحكم يبدآ بتكوين المعارضة كخطوة اولى وهذا يآتي بطلب تغيير و تعديل ما يغضب الله و بالتآكيد ستكون هناك معارضة . لم الجاء و مساعدة المعارضة ضد الطرف الحاكم حسب شروطهم ومن ثم الحرب الاعلامية ثم قتل نهبو تفجيرات ثم انقلاب و السيطرة. لكن الطائش المراهق ابن سرطان سيسهل مهم المحتلو يقصر الطريق لقلب الحكم في السعودية الغوغاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.