الرئيسية » الهدهد » أكاديمي سعودي عن سياسة بلاده بعد تحالفها مع “دحلان”: أعوذ بالله من سوء المنقلب

أكاديمي سعودي عن سياسة بلاده بعد تحالفها مع “دحلان”: أعوذ بالله من سوء المنقلب

وجه الأكاديمي السعودي، حزام الحزام، انتقادات شديدة اللهجة للسياسة التي تتنهجها السعودية في الفترة الحالية، محذرا من “سوء المنقلب” الذي يمكن ان تصل له نتائج هذه السياسة خاصة بعد الأزمة الخليجية التي أشعلتها السعودة بالتعاون مع الغمارات والتحالف مع القيادي الفلسطيني الهارب محمد دحلان.

 

وقال “الحزام” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أضعنا #العراق العظيم ومن ثم أضعنا #اليمن الكبير .. بايدينا .. ونهايه المطاف تحالفنا مع #دحلان .. اعوذ بالله من سوء المنقلب”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” العواقب ستكون وخيمه على الدول المحاصرة .. #تذكروها”.

 

وأكد “الحزام” على أن ” إنقاذ الموقف يكمن في عزل محمد بن سلمان بأسرع وقت ممكن .. غير ذلك يعني الانحدار للهاويه”.

 

يشار إلى ان سياسة المملكة العربية السعودية في الفترة الاخيرة ووفقا لخبراء خاضعة بالكامل للسياسة الإماراتية، من خلا التحالف العلني القائم بين ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الحاكم الفعلي للمملكة وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد على امل دعمه في الوصول للحكم خلفا لأبيه.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أكاديمي سعودي عن سياسة بلاده بعد تحالفها مع “دحلان”: أعوذ بالله من سوء المنقلب”

  1. عندما يقال تحالفنا مع دحلان : ماذا يعني دحلان ؟ هل هو كيان أو دولة ؟ فاذا لم يكن كذلك فماذا يمثل هذا الوغد؟ وعندما نصل الى أن هذا الشيطان ما هو الا عميل اسرائيل زرع في جسد الأمة لحرف مسارها باتجاه الكيان الصهيوني الغاصب ، اذن عندما يقال اننا تحالفنا مع دحلان يني بالمطلق اننا تحالفنا مع الكيان الصهيوني وما يمثله هذا الكيان من اطماع في الوطن العربي بأكمله … لقد اوهمت اسرائيل دول الخليج بأن البعبع الايراني قادم اليكم ونحن القوة القدرة على حمايتكم وما عليكم الا تتحالفوا معنا وأن تتوطود علاقاتكم معنا ،ولأن الدحلان هو المنسق الأساسي مع دول الخليج نيابة عن اسرائيل استطاع أولاً ومنذ زمن أن يقنع بن زايد في الامارات ، ولأن بن سلمان هو صاحب القرار في السعودية والاثنان يلهثان لخدمة الصهيونية واطماعها في المنطقة بأكملها.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.