الرئيسية » الهدهد » : هنود غاضبون يعترضون موكب وزير الخارجية السعودي احتجاجا على حصار قطر

: هنود غاضبون يعترضون موكب وزير الخارجية السعودي احتجاجا على حصار قطر

اعترض عشرات المواطنين الهنود, موكب وزير الخارجية السعودي عادل الجبير والسفير السعودي في الهند, احتجاجا على الحصار الذي تفرضه السعودية على قطر.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رصد وقفة احتجاجية ضد زيارة الوزير السعودي إلى الهند, إذ اعترض العشرات موكب الحبير وحاولوا الاعتداء عليه الا ان عناصر الشرطة الهندية قامت بحماية الوزير كما هو واضح بالفيديو ومنعت الشبان الغاضبين من الوصول إليه.

https://twitter.com/Hajri911Saeed/status/876847882866970624

وحسب ما هو واضح بالفيديو فقد حمل الشبان الغاضبين الاعلام القطرية في وجه الوزير السعودي محاولين الاعتداء على سيارته الا انهم فشلوا في ذلك.

 

ومنذ 5 حزيران/ يونيو الجاري، قطعت 7 دول عربية علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وموريتانيا وجزر القمر، واتهمتها بـ”دعم الإرهاب”، فيما خفضت كل من جيبوتي والأردن تمثيلها الدبلوماسي لدى الدوحة.

 

بينما لم تقطع الدولتان الخليجيتان الكويت وسلطنة عمان علاقاتهما مع قطر.

 

ونفت قطر الاتهامات بـ”دعم الإرهاب” التي وجهتها لها تلك الدول، وقالت إنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب وصلت حد الفبركة الكاملة بهدف فرض الوصاية عليها، والضغط عليها لتتنازل عن قرارها الوطني.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “: هنود غاضبون يعترضون موكب وزير الخارجية السعودي احتجاجا على حصار قطر”

  1. يا حسرة على هيئة كبار العلماء؟!،عبَاد البقر يعيبون و يستهجنون؟!،أما من يدعي عبادة رب الخلائق كلها فهم يبصمون ويزكون جماعات ووحدانا؟!،لقد انكشفوا؟!،لقد انهزموا؟!،لقد اندحروا ؟!،بشرى لأهل الحق وأهله؟!،ترقبوا غدا أن تغرد هيئة كبار العلماء تغريدة عاجلة مفادها أنَ الهنود المحتجين من خريجي مدرسة الإخوان؟!،إنَه ليس شهر التوبة والغفران فقط؟!،إنَه شهر انكشاف العورات وسقوط السراويل وتطاير العباءات؟!، الجزاء من جنس العمل ؟!،كما قطع واعترض الطريق عن قطر برا وبحرا وجوا هاهو يسقى من نفس الكأس باعتراض الهنود لطريقه وقطعه عنه؟!،إنَها دعوة المظلومين ليس بينها وبين الله حجاب؟!،أينما حلوا وارتحلوا إلا والخيبة حصادهم المر؟،موتوا بغيظكم؟!، رجالا كنا نراهم من المهتدين يعجزون عن رؤية شمس الحق في رابعة النهار؟!،بينما من يخرون للبقر سجدا وبكيا قد رأوه عين اليقين؟!،صدق الكاتب التميمي الذي تهكم من مواقف الشرذمة التي تدعي تمثيل الأمة والإسلام لما تهكم بقوله:لم يبق إلا ظهور الدجال؟!،من يدري ربما هو قاب قوسين أو أدنى من الظهور؟!،كيف لا وربك سريع الحساب؟!،بل وكيف لا والنبي(ص) قال:(بعثت أنا والساعة كهاتين وجمع بين السبابة والوسطى)؟!،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.