الرئيسية » الهدهد » وقفة احتجاجية أمام السفارة الاماراتية في لندن للتنديد بحصار قطر

وقفة احتجاجية أمام السفارة الاماراتية في لندن للتنديد بحصار قطر

نظمت الحملة الدولية للعدالة والسلام البريطانية وقفة احتجاجية أمام سفارة الإمارات في لندن للتنديد بمقاطعة دولة قطر، وبالحصار الذي فرضته دول خليجية عليها.

 

ودعا الناشطون في الحملة هذه الدول إلى احترام حقوق الإنسان والحالات الإنسانية المتضررة، لا سيما في الإمارات والسعودية، معتبرين ذلك انتهاكا لحقوق الإنسان الخليجي.

 

وندد المتظاهرون بما وصفوه “دور الإمارات في وأد ثورات الربيع العربي، لاسيما في ليبيا ومصر”، على حد تعبيرهم.

 

ومن جهة ثانية، دعا وزير الشؤون الخارجية أنور قرقاش من لندن، من وصفهم “الأصدقاء الغربيون” لإنشاء “نظام رقابة” على ما زعمه من تمويل قطر للإرهابيين، قائلا أن يضمن هذا النظام عدم تمويل الدوحة لحركة حماس وعدم استضافة “متشددين” على أراضيها، مؤكدا استمرار الإمارات بالنهج الحالي وصولا لعزل قطر من مجلس التعاون الخليجي على حد تعبيره.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وقفة احتجاجية أمام السفارة الاماراتية في لندن للتنديد بحصار قطر”

  1. عبث او غلط المظاهرات ضد الامارات لماذا :
    الامارات بلدية لا نقول دولة فهى ليست كذلك توجد بها ثروة اكبر من عدد الشعب بكثير ومحمية من الدول الكبرى مثلها مثل غيرها لامتصاص ثرواتهم فقط و رعاع زايد خاصة المفعوص المسمى زورا محمد , حرام فيه الاسم, لذلك ما يلزم ليس التظاهر وانما العصا او الجزرة او ما اكثر من ذلك لانهم لا يفهمون سوى تلك اللغة وانظر كيف يعاملون معارضيهم بالحديد والنار ولكن كن متأكد وانهم حينالوا جزائهم ولو بعد حين حتما . لعنة الله على الظالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.