الرئيسية » الهدهد » إعلامي سعودي مهاجما “mbc”: تسعى لدعشنة قطر والكويت من خلال “غرابيب سود”

إعلامي سعودي مهاجما “mbc”: تسعى لدعشنة قطر والكويت من خلال “غرابيب سود”

أدان الإعلامي السعودي، عبدالله البلاجي، انتشار صور من مسلسل “غرابيب سود”، أظهرت مقاتلي “داعش” يحملون جوازاتٍ قطريّة وأخرى كويتيّة.

 

وقال في تغريدة عبر حسابه على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “مجموعة mbc بعد أن شوهت السعودية وشعبها جاء دور الأشقاء في الكويت وقطر، لكي تتم دعشنتهم وإلصاق الإرهاب بهم من خلال مسلسل “غرابيب سود”.

https://twitter.com/ALblagi/status/876023901322698752

وانتشرت مشاهد وصور من مسلسل “غرابيب سود”، على حسابات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، أظهرت مقاتلي “داعش” يحملون جوازاتٍ قطريّة وأخرى كويتيّة.

 

يشار إلى أن غرابيب سود، بلغت تكلفة إنتاجه 10 ملايين دولار، حيث شارك فيه ممثلون من سبعة بلدان هم: من مصر سيد رجب ودينا وسمر علام ورامز أمير، ومن سوريا محمد الأحمد، ومن السعودية راشد الشمراني ويعقوب الفرحان ومروة محمد وأسيل عمران، ويستعين المسلسل من العراق بالممثل عزيز خيون، ومن الكويت بمرام البلوشي وسارة محمد ومنى شداد، ومن تونس فاطمة ناصر وأيمن مبروك، ومن لبنان جو طراد وليزا دبس، والمسلسل من إخراج حسام الرنتيسي وحسين شوكت وعادل أديب.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامي سعودي مهاجما “mbc”: تسعى لدعشنة قطر والكويت من خلال “غرابيب سود””

  1. اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها هي السعوديه وليس قطر او الكويت ، بؤرة التشدد والتطرف والتزمت السعوديه وليس قطر او الكويت ، حيث يزيد عدد المقاتلين السعوديين في تنظيم داعش الإرهابي عن سبعة آلاف مقاتل ويوجد ضعف هذا العدد داخل السعوديه جاهز للتصدير . دور النظام السعودي وليس القطري او الكويتي في هجمات 11 سبتمبر 2001 ،حيث أن 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001 البالغ عددهم 19 ارهابي هم سعوديون وليس قطريون او كويتيين . زعيم تنظيم القاعده الإرهابي سعودي وليس قطري او كويتي و جميع أعضاء وقياديي تنظيم القاعده الإرهابي سعوديين . قانون جاستا “العدالة في مواجهة رعاة النشاط الإرهابي”، قانون أمريكي وضع للسعوديه وليس قطر او الكويت .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.