الرئيسية » الهدهد » مدير “الجزيرة” بعد إيقاف حسابها على “تويتر”: “لا توجد قناة في العالم تواجه هذا الحجم من التآمر”

مدير “الجزيرة” بعد إيقاف حسابها على “تويتر”: “لا توجد قناة في العالم تواجه هذا الحجم من التآمر”

عقّب المدير العام لقناة الجزيرة، ياسر أبو هلالة، على قيام شركةتويتر” بإيقاف الحساب الرسمي للقناة على موقعه، زاعمة أن الحساب ينتهك الخصوصية.

 

وقال “أبو هلالة” في تغريدةٍ على حسابه الرسميّ في “تويتر”: “لا توجد قناة في العالم تواجه هذا الحجم من التآمر، لكنها تظل اللؤلؤة البرّاقة تغوص ولا تغرق، لا تفرحوا بإيقاف مؤقت على حساب تويتر. عائدون !”.

واكد “أبو هلالة” ان “حساب الجزيرة الرئيسي على تويتر تعرض للإيقاف، ويجري معالجة الأمر. الحسابات الفرعية فعّالة، التشويش لن يتوقف، لأن الحقيقة ترعبهم، عائدون”.

 

وجاءت خطوة “تويتر” بإغلاق حساب “الجزيرة”، في الوقت الذي تقود الامارات والسعودية حملة منظمة ضد القناة القطرية لتشويه صورتها, مدعين أنها قناة تدعم الارهاب في العالم.

 

وتحاول السعودية والامارات شيطنة قطر وإعلامها بإدعاء دعم الارهاب والمنظمات الارهابية حول العالم, وهو الامر الذي رفضته دول العالم ونجحت الدبلوماسية القطرية اثبات عكس الرواية الخليجية الزائفة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مدير “الجزيرة” بعد إيقاف حسابها على “تويتر”: “لا توجد قناة في العالم تواجه هذا الحجم من التآمر””

  1. الكلاب عندما تنبح ليس بالضروره وجود سبب لهذا النباح ، ولكنها غريزه الكلاب وهي لغة التفاهم بينها، والدليل ان الكلاب التي تنبح نادراً ما تعض ، لذلك ضربت الأمثال ” القافله تسير والكلاب تنبح ” وغيرها من الامثله .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.