الرئيسية » الهدهد » الملك سلمان لرئيس الوزراء الباكستاني: “هل أنت معنا أم مع قطر؟”.. هكذا جاءه الرد

الملك سلمان لرئيس الوزراء الباكستاني: “هل أنت معنا أم مع قطر؟”.. هكذا جاءه الرد

كشفت صحيفة “اكسبريس تريبيون” عن كواليس ما دار في القاء الذي جمع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز ورئيس الوزراء الباكستاني، نواز شريف خلال زيارة الأخير للمملكة الاثنين الماضي للتوسط في الازمة الخليجية.

 

ونقلت الصحيفة عن مصادر دبلوماسية قولها إن العاهل السعودي طلب من شريف اتخاذ موقف واضح من قطر خلال اجتماعه معه في جدة، موجها له سؤالا مباشرا: “هل أنت معنا أم مع قطر؟”.

 

وقالت الصحيفة إن باكستان أبلغت السعودية أنها لن تقف مع أي طرف دون الآخر في الأزمة الدبلوماسية بعد أن طلبت الرياض من إسلام اباد أن تختار إما أن تكون معها أو مع قطر.

 

ونقلت الصحيفة عن مسؤول حكومى باكستاني كبير اطلع على المحادثات بين الجانبين فى جدة، قوله إن باكستان لن تقف مع أي جانب من شأنه أن يثير انقسامات داخل العالم الإسلامي.

 

وأضاف المسؤول أنه من أجل استرضاء السعودية، عرضت باكستان استخدام نفوذها على قطر لنزع فتيل الأزمة، ولهذا سيقوم رئيس الوزراء الباكستاني بزيارات إلى الكويت وقطر وتركيا خلال الفترة المقبلة.

 

وسافر شريف الذي رافقه الجنرال قمر جاويد باجوا (قائد الجيش الباكستاني) ومسؤولون كبار آخرون إلى جدة يوم الاثنين لبحث الأزمة، دون أن تحقق الزيارة أي تقدم فوري.

 

وأفاد بيان رسمي بأن شريف التقى الملك سلمان فى جدة وحث على حل مبكر للأزمة في الخليج لما فيه مصلحة جميع المسلمين.

 

وكانت 7 دول قد اعلنت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وهي السعودية ومصر والإمارات والبحرين واليمن وموريتانيا وجزر القمر، فيما أعلنت الأردن وجيبوتي خفض تمثيلهما الدبلوماسي مع الدوحة.

 

قد يعجبك أيضاً

18 رأي حول “الملك سلمان لرئيس الوزراء الباكستاني: “هل أنت معنا أم مع قطر؟”.. هكذا جاءه الرد”

  1. اللهم احيني حتي أري اليوم الذي يسقط فيه ال سعود وأذيالهم وأقول للعر نواز شريف روح حل مشاكل بلادك العويصة بعدين فكر تدخل مع أعراب الخليج ما عدا قطر ويارب ما ترضخ قطر للحثالة ال سعود وعيال زايد الخبثاء ،أعطوني إنجاز واحد خدم المسلمين لآل سعود اللي تاريخهم وحاضرهم خيانة وخذلان لعنة الله عليكوا وعلي كل من اشتريتموه باموالكم الحرام

    رد
  2. انت يالي تتمنا طيحت ال سعود لوطاحو ال سعود انت ماطلعت من قارك ياوقيح اللهم انصر خليجنا على يد التوحيد

    رد
  3. قطر ستبقي حرة تسمو بروح الأوفياء… سيروا علي نهج الآلي.. وعلي ضياء الأنبياء.. قطر بقلبي سيرة .. عز وامجاد الآباء.. قطر الرجال الأولين.. حماتنا يوم النداء.. وحمائم يوم السلام.. جوارح يوم النداء…. ….
    اللهم احفظ قطر من شرور جيرانها … وردهم خائبين مذعورين .. اللهم عليكم بهم فهم لايعجزونك.. ببركات أواخر شهر رمضان المبارك ان تردهم مهزومين مذعورين ومدحورين وأن تجعل كيدهم في نحورهم ..

    رد
    • وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ

      رد
    • لعنة الله عليك افريقي او بلوشي هذي هي اصولكم ياعيال الكلب مابقى غير انتم ياجزم تحطو رأسكم برأس أصغر سعودي تفو عليكم انتم الى قبل ثلاثين سنة كنتم تكنسون حضاير البهائم يابهائم ولحين مسوين فاهمين وعرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      رد
  4. عملاء الصهيو صليبيه خلقوا فتنة قطر لكي يتسنى لبشار المجرم تدمير ما تبقى من سوريا وتهجير اهلها من العرب السنه وكذلك اقدام اليهود في فلسطين على انشاء المزيد من المستعمرات فيما تبقى من القدس وباقي الضفه الغربيه بتواطؤ السلطه الفلسطينيه بقيادة الفارسي المجوسي البهائي مقرود عباس .وكذلك نسيان موضوع اليمن الذي سيصبح يمنيين شمالي وجنوبي كما يخطط لذلك الصهيوني ابن زايد بتعليمات اسياده الصهيانه وللسيطره على مضيق باب المندب وعدن .اما موضوع العراق فقد اصبح محافظه فارسيه بامتياز لا دخل للعربان فيه…والا ما معنى هذه المشكله مع قطر في هذه الظروف التي تغرق فيها الامه العربيه في مستنقع قذر من المشاكل التي لا يبدو لها من نهايه …الحمقى والمعتوهين ومراهقي السياسه الذين خلقوا هذه المشكله مع قطر واتهموها بما هم غارقين فيه حتى النخاع من التعامل مع ايران وداعش وهم من ساهم في خلق داعش وتمويلها بالمال وتمويل المجرم بشار بالمليارات ..وهذا ليس سرا بعد ان نشرته كثير من صحف العالم ان دولة المؤامرات كانت تدفع الاموال لبشار ولداعش ارضاءا لاسيادهم في الحلف الصليبي الصهيوني المجوسي ..وان دولة الامارات تسعى بكل اموالها لتحل محل السعوديه في صدارة العالم العربي والاسلامي متناسية وجود الحرمين في الحجاز وهما مركز قوة السعوديه …وعلى ماذا تتكيء الامارات الا على برج خليفه الذي سينهار في مدة اقل من عشرين عاما.. وعلى نادي القمار في برج العرب بدبي .. وهذا المتخلف الخفيف ابن سلمان يلعب به الصهيوني ابن زايد لتحقيق ما يصبو اليه ابن زايد بانهيار الدوله السعوديه عندما يصير ابن سلمان ملكا على بلاد الحرمين ..فهل تصحو العائله السعوديه وتنقذ نفسها من طموحات ابن زايد بوقوفه مع المتخلف ابن سلمان وللقضاء على الحكم السعودي كما يخطط لهذه المهمه التحالف الصهيو صليبي الفارسي المجوسي ..وتنتهي ولاية ال سعود على المراكز الدينيه الاسلاميه وجعلها تحت وصاية امميه تدعي انها اسلاميه وهى في الحقيقه صهيونيه صليبيه مجوسيه ..حمى الله بلاد الحرمين مما يخطط له اعداء هذه الامه وعلى رأسهم اولاد زايد الماسونيين والمتصهين المتتنبل ابن سلمان ….

    رد
  5. يالله يالله .. دول الخليج سس تبيع السعوديه فيوم وليله بسس انتظروو .. مثل م باعت قطر .. .. الله ينصر قطر?

    رد
    • السعودية جبل وانتم حصيانها ياحصاني ونجن من نبيع الخونة امثالكم ونشتريهم ياعبيد العرب افارقة وبلوش هههههه

      رد
  6. نحن نحمل السلاح ..دفاعا عن للعقيده و الوطن و الكرامه نمد ايدينا لي سلام حرصا ع حسن الجوار ورابطه الدعم قالها #قابوس بن سعيد❤

    العمانيون لم يفصلو انفسهم عن العالم وإنما فصلو انفسهم عن الفتن قالها #أحمد الخليلي❤

    كل بلد لهه هويه منظوره والعبره والنتائج وكل عماني يعرف ان الضجيج يفقد السمع قالها#يوسف العلوى

    رد
  7. نواز شريف مسكين مغلوب على امره كان لاجىء سياسي في السعوديه لعشرات السنوات وكانت تصرف عليه السعوديه بسخاء حتي لا يؤثر علي حكم حليفهم او عميلهم في ذالك الوقت برويز مشرف . ثم سمح لنواز شريف بالاستثمار في المملكه بعد منحه الجنسيه السعوديه كالحريري تماما حيث فتح سلسلة متاجر الدانوب في المملكه وعدة شركات اخري وحينما تخيره السعوديه فهذا يعني كن معنا دون ان تفكر فأنت تابع لنا لااكثر او استثماراتك في مهب الريح ..هذا الموضوع بكل بساطه .ونواز شريف يعرف ماذا يعني هذا .

    رد
  8. عاشت السعودية خادمة للامركان والصهاينة فحكامها ابناء سعود وباقي الشعب سعوديون ما معنى سعوديون اي كل الشعب بلا نسب ولا مسمى فهم عبيد آل سعود ومتاعهم شعب بكل قبائله وبطونه وفخوذه ينمحي في آل سعود شعب مملوك كالبهايم منهمك في اسداء القربين والطاعات والانبطاح والتسبيح بحمد طويل العمر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.