AlexaMetrics "بدلا من تواجد البيض في سلة واحدة".. سفير أبناء زايد في واشنطن فكر وقال: مستعدون لاستقبال قاعدة "العديد" | وطن يغرد خارج السرب

“بدلا من تواجد البيض في سلة واحدة”.. سفير أبناء زايد في واشنطن فكر وقال: مستعدون لاستقبال قاعدة “العديد”

في فجور جديد، أكد السفير الإماراتي في واشنطن يوسف العتيبة استعداد دولة الإمارات لاستضافة القاعدة العسكرية الأمريكية بمنطقة الخليج.

 

وقال العتيبة في تصريحات لوكالة “أسوشييتد برس” الأمريكية أنه من الممكن توزيع القوات الأمريكية على أكثر من دولة في الخليج بدلاً من أن “يكون البيض في سلة” واحدة، على حد وصفه.

 

وأوضح العتيبة أن البنية التحتية الإماراتية جاهزة لاستضافة القوات الأمريكية بدلاً من قطر، مشيراً إلى أن الاتفاق العسكري بين أمريكا والإمارات قد يساعد في حدوث ذلك.

 

وكان العتيبي قد اعرب عن رغبته من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في استخدام القاعدة الجوية الأمريكية في قطر كأداة سياسية للضغط على حكومة البلاد في “منع دعم التطرف”.

 

ودعا يوسف العتيبة، بحسب ما أورده موقع “ذا هيل” الأمريكي في تقرير له رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب إلى إزالة القاعدة الجوية في قطر.

 

وقال السفير الإماراتي يوسف العتيبة، إن “القاعدة الجوية هي وثيقة تأمين مهمة جدا (بالنسبة لقطر) ضد أي ضغط إضافي.

 

وكانت تسريبات بريد السفير الاماراتي كشفت تحريضه المتواصل على “قطر” في رسائل استطاع قراصنة نشرها مؤخرا, لتكشف وجه العتيبة ودوره الخبيث والمشبوه في المنطقة العربية.

 

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هذا المصري الإماراتي الأصلع احد كلاب محمد زايد ، ونحن نعرف تماماً ان نباحه لايقدم ولا يأخر ولا يحرك فينا ساكنا ، وكثيرون هم من بني البشر من هم أشبه بتلك الكلاب الضاله ومنهم هذا الكلب الأصلع .

  2. انا لا أعرف ان كان صحيح فيه عرق وصخ مصري من اتباع الكلب السيسي … وان كان ذلك فلا حرج عليه فهو من احد كلاب بن زايد ( رحمة الله عليك يا شيخ زايد ) لم تورث للمسلمين و العرب غير حثالة الارض في دياثة
    اللهم انك مجيب الدعاء اللهم عليك ب محمد بن زايد واخوانة خونة الامارات و المسلمين والعرب اذ عزيز مقتدر عاجلا و ليس اجلا
    اللهم امين

  3. يأناس كل يوم توضح الصورأكثر منهم أعداء قطر أولائك إخوانا في العقيده والدم وصلت الرحم في ليله وضحاها كشرو انيابهم السامه ونقشع الغطاء عن اواجهم القبيحه الذي لم نكن نعرفها

    يعني كل هذا الأسلوب الذي اختلقوه ضد قطر عشان في النهايه يطالبون باستضافة المونديال في الامرات الى جانب القاعده الأمريكيه
    وتهام قطر بالإرهاب وحصار قطر كل هذه الزوبعه عشان المنديال في اول دوله عربيه وخروج القاعدة الامريكيه من قطر الى الامارات

    استح على شواربك يا عتيبه لكن ما شورف شوارب اشوف رجل مسخ كنه من سكان الفظاء

    الاقنعه أحيان تبكي من قبح مرديها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *