الرئيسية » الهدهد » : العريفي يحذف تغريدة تعود للعام الماضي يشيد فيها بقطر وأميرها وقطريون: مجبور يا ولد

: العريفي يحذف تغريدة تعود للعام الماضي يشيد فيها بقطر وأميرها وقطريون: مجبور يا ولد

استنكر الناشط القطري، خالد العجمي، قيام الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي، بإزالة تغريدة تعود لشهر شباط/فبراير 2016 يشيد فيها ويشكر قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني على دعمهم للعمل الخيري، مشيدا أيضا بما حققته مؤسسة “عيد الخيرية” والتي تم اعتبارها إرهابية من قبل دول رباعية المقاطعة.

 

وقال “العجمي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” سقط من عيني #العريفي بعد حذفه للتغريده”.

https://twitter.com/TmunQatar/status/874029753619152896?s=08

 

وعلى الرغم من ذلك أبدى المغردون القطريون تعاطفهم مع الداعي “العريفي” مؤكدين بأنه مجبور على فعل ذلك، ولا يلام خاصة وأن وراءه سلطة لا تخاف الله.

 

وكانت دول المقاطعة العربية (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) قد أصدرت قائمة بعدد من الشخصيات والمنظمات الإنسانية القطرية ووصفتها بالإرهابية، كان على رأس هذه المنظمات مؤسسة عيد الخيرية.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “: العريفي يحذف تغريدة تعود للعام الماضي يشيد فيها بقطر وأميرها وقطريون: مجبور يا ولد”

  1. بصراحة اكتشفت اني اغبى انسان كنت يالعريفي دائماً تسب الشيعة وتكفرهم والله انهم اطلعوا احسن منك ومن اسيادك آل سعود الله يحشرك مع ابوجهل وفرعون يامنافق

    رد
  2. هو واشكاله آمنوا بان الاسلام يحض على النظافه والصدق وحس المظهر
    ولم يؤمنوا بكلمةحق في وجه طاغوت طاغية مرتد كافر فاجر !

    رد
  3. والله اني كنت لا أطيقهم من السابق هو واخوه السديس، مماليك آل سلول هؤلاء، ولاعذر لهم (فالله أحق أن تخشوه، يا مطاوعة النساوين، بانت حقيقتكم ! !!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.