الرئيسية » الهدهد » إعلامية قطرية لحكام السعودية: لو كان بينكم رجل رشيد لنصحكم بالحفاظ على هيبة المملكة

إعلامية قطرية لحكام السعودية: لو كان بينكم رجل رشيد لنصحكم بالحفاظ على هيبة المملكة

وجهت الإعلامية القطرية، الدكتورة إلهام بدر انتقادات لاذعة لحكام المملكة العربية السعودية، مؤكدة فقدان حكام السعودية لرجل رشيد، خاصة بعد التأييد الأعمى من قبل مفتي المملكة عبد العزيز آل الشيخ وإمام وخطيب المسجد الحرام عبد الرحمن السديس، الذين اعتبروا حصار قطر لمصحة الشعب القطري، مشيرة إلى أن إقحام المملكة لرجال الدين في هذا الامر أزال عنه الهيبة في نفوس المسلمين كونها راعية للحرمين وليست مالكة لهما.

 

وقالت “بدر” في سلسلة تغريدات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” لوكان بينهم”رشيد”لناصحهم بالحفاظ على هيبة ومكانة المملكة ليس لجهة #قطر ولكن لصورتها عند المسلمين الذين يرونها راعية الحرمين وليست مالكتهما”.

 

وأضافت في تغريدة أخرى منقدة الزج بالرموز الدينية في السياسة: ” لوكان بينهم”رشيد”لناصحهم إن زجّ المملكة بالرموز الدينية في نزق ورعان السياسة لن يبقي لهم هيبة ومكانة عند حاجتها إليهم”.

واختتمت تغريداتها بالقول: ” لوكان بينهم”رشيد”لناصحهم إن كل تطاول من رموزها الدينية على شعب مسلم لن يجعل منهم إلا ” سبوس ” وعندها سنقول : يداك أوكتا وفوك نفخ” .

 

وكان مفتي المملكة العربية السعودية قد اعتبر أن حصار دول رباعية المقاطعة لدولة قطر هو في مصلحة الشعب القطري، في حين اعتبر إمام وخطيب المسجد الحرام عبد الرحمن الديس بأن القرارت التي اتختها المملكة تجاه قطر بالخطوة “السديدة”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامية قطرية لحكام السعودية: لو كان بينكم رجل رشيد لنصحكم بالحفاظ على هيبة المملكة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.