الرئيسية » الهدهد » وهل يتخذ هذا الداعية “الحصالة” غير ذلك.. عمرو خالد: أساند كل قرارات بلدي ضد قطر

وهل يتخذ هذا الداعية “الحصالة” غير ذلك.. عمرو خالد: أساند كل قرارات بلدي ضد قطر

(وطن – خاص) أعلن الداعية الإسلامي، عمرو خالد عن تأييده الكامل لقرارات الحكومة فيما يخص مقاطعتها لقطر.

 

وكتب عبر حسابه الرسمي  بموقع التدوين «تويتر»: « أساند كل قرارات بلدي مصر تجاه كل من يمس أمنها سواء من حكومة قطر أو غيرها».

 

وعمرو خالد الذي بلع لسانه ولم يستنكر دماء الأبرياء في مجزرتي رابعة والنهضة هو حبيب الأنظمة العربية، وتعامله تلك الأنظمة معاملة خاصة وتستقبله ككبار الزوار فيما يطلق عليه البعض لقب “الحصالة” نظرا للمبالغ الباهظة التي يتقاضاها من القنوات التي تعرض برامجه أو من خلال المحاضرات التي يلقيها.

 

ورغم أنه يزعم ببعده عن السياسة وأمورها إلا انه غالبا ما يتخذ مواقف مؤيدة للأنظمة.

 

ولم يفسر خالد البنية الشرعية التي استند عليها في تأييد هذا الانقسام بين المسلمين ومقاطعة وحصار دولة إسلامية بدون مبررات مقنعة.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “وهل يتخذ هذا الداعية “الحصالة” غير ذلك.. عمرو خالد: أساند كل قرارات بلدي ضد قطر”

  1. وهل هناك مستند أو تأصيل شرعي لكل الهراء الذي يردده في الدروس التي يلقيها على الكاسيات العاريات من أمثال الهام شاهين…؟؟؟
    الرجل ذهب عام 2009م ليشتري دكتوراه {بالبقشيش} من مرتزق عراقي يعمل في جامعة ويلز…
    الشهادة لا تخوله أي شيء في مصر
    لكن بذل فيها الملايين حتى يسمى في القنوات الدكتور خالد

    رد
  2. من فضائل الانقلاب العسكري في مصر انه كشف لنا مجموعه كبير من المنافقين المرتزقه باسم الدين ومنهم هذا المنافق عليه من اللعنات ما يستحق

    رد
  3. حتى ولو كانت بلدك ظالمة يإ أستاذ عمرو هل أنت توافق على محاصرة الأخ لأخيه المسلم وفى شهر رمضان بزعم ان قطر تؤى إرهابيين أية إرهابيين إنهم أناس فروا من الظلم وبطش الحكام الظالمين حسبنا الله ونعم الوكيل

    رد
  4. إنه ليس بأستاذ ياالمعلق محسن؟!،إنه مريد طيع عند نوادي الماسونية والروتاي ؟!،هناك علموه كيف يحور الدين ويلبَسه لبوساجديدا؟!،مفتي القوات المسلحة التي تقتل الأبرياء في سيناء وفيما بعد سينا ء من أطفال شواطيء غزة؟!،هذا الداعي يدعو إلى شيء نكر؟!،هل كنتم تنتظرون منه أن يتخذ موقفا يخالف أولياء نعمته في دبي ؟!،لقد انتفخ بطنه حتى كاد ينفجر بالرز ؟!،بل بأكله السحت ؟!،هو نزيل البذخ؟!،نزيل فنادق عشر نجوم في دبي؟!،تجاور غرفته غرف أهل اللواط والسحاق ؟!،يستلذ تأوهاتهم التي يسترق لنجواهم من جدار غرفته اللصيقة بغرفتهم؟!،دائم الترحال إلى هناك ؟!،كونه يستلذ مظاهر الفجور والعربدة والخمر واتيان المناكر في البروج المشيدة ؟!،اللهم إني صائم وإلا لقلت أكثر من هذا ؟!،دعاة بعاة الزندقة؟!،دعاة سعاة إلى مفرقة؟!،دعاة رعاة الدروشة؟!،دعاة بالأمس القريب كانوا حفاة؟!،دعاة عراة من كل القيم؟!،أسيادهم يتطاولون في البنيان؟!،وهو يطيل لسانه متطاولا بأفجر كلام؟!،كفاه عارا أنه لا يجتمع إلا بالستات؟!،لأنَه مخنث -كما قال أحد المعلقين-ست في ثوب رجل؟!،بشرته لانت بالنيفيا وأرقى الجالات المرطبة للجلد؟!،كثير التزين والمكيجة؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.