الرئيسية » الهدهد » كويتي يُلقّن شعبان عبد الرحيم درساً قاسياً بعد أغيته السّاخرة من قطر وأميرها ومغرّدون: “تسلم الأيادي”

كويتي يُلقّن شعبان عبد الرحيم درساً قاسياً بعد أغيته السّاخرة من قطر وأميرها ومغرّدون: “تسلم الأيادي”

هاجمَ مواطنٌ كويتي المغني  المصري شعبان عبد الرحيم، في العاصمة المصرية القاهرة، بعد أدائه أغنية مسيئةً لدولة قطر وأميرها تميم بن حمد آل ثاني.وفقَ ما ذكر ناشطون على “تويتر”

 

وتداول النشطاء صورةً لـ”عبد الرحيم” أظهرته وهو على سريرٍ بمستشفى يتلقى العلاج بعد الحادثة.

وذكر أحدُ النشطاء، أن الحادثة وقعت الساعة الثانيه فجراً في مقهى “الليل” على النيل.

واعتبر مغرّدون أن الأغنية التي أدّاها شعبان عبد الرحيم بحق قطر وأميرها، “اسفاف وقلة أدب”.

 

واشارت مصادر إلى أن الأمن المصري يحتجز المواطن الذي لم يُكشف النقاب عن اسمه، بينما طالب مغرّد سفارة الكويت في مصر بالتحرك لمنع اعتقال المواطن الكويتي الذي عبّر عن رفضه للإساءة لدولة قطر وأميرها من قِبَل شعبان عبد الرحيم، قائلاً إن احتمالية ايداعه السّجن واردة.

 

وأثنى نشطءا على تصرّف المواطن الكويتي، إذا قال (3asalaswad): ” لا نشجع العنف ولكن، اخي المواطن اللي ضربت شعبان عبدالرحيم لأنه تطاول على الشيخ تميم بكلام سفيه كحكومته، نقول : سلمت يداك يابطل”.

وكتب حساب “ديوانية أهل الكويت”: ” قبلة على جبين رأس المواطن الكويتي الذي ضرب المطرب الشوارعي شعبان عبدالرحيم الذي تطاول على قطر واميرها”.

 

قد يعجبك أيضاً

12 رأي حول “كويتي يُلقّن شعبان عبد الرحيم درساً قاسياً بعد أغيته السّاخرة من قطر وأميرها ومغرّدون: “تسلم الأيادي””

  1. تسلم أيادي هذا الكويتي البطل، وانشاء الله نرى محمد بن سلمان ومحمد بن زايد وقد نالوا ما يستحقون من الضرب والركل وهم راقدين في المستشفى.

    رد
  2. واحد جاهل أمي مرتزق وأوصاف كثيرة نعجز عن ذكرها … ثقافة الردح ونشر العداء بين الشعوب صفة قبيحة كان لا بد من أن ينال رد فعل من اصحاب الشهامة … احفظ لسانك يا جاهل

    رد
  3. الف سلامه عليك ياشعبولا حقك راجع بعون الله الشعب المصرى يكن كل الاحترام للشعب الكويتى الشقيق ودى حاله من الحالات العارضة أن شاء الله تقوم بالسلامة وألف سلامه واييييييييييييييه انا بكره قطر عميلة إسرائيل واييييييييييييييه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.