فيديو| بعد منعه من أداء العمرة.. هكذا رد شاب قطري على السلطات السعودية

15

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمواطن قطري، يكشف فيه عن منع السلطات له باداء هو وعائلته.

 

وقال الشاب القطري في مقطع الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”: “أنا الآن في وحاجز على ، وقالوا أنه مسموح للمعتمرين بالدخول للسعودية”.

 

ووجه الشاب القطري الشكر للطيران العماني وتعاونه معهم، مؤكدا بان هذا الامر لا علاقة لهم فيه، وأن الامر من السعودية، متحدثا مع احد العاملين بالخطوط العمانية  والذي أكد كلامه.

 

وفي نهاية الفيديو، وجه الشاب القطري رسالة للسلطات السعودية قائلا: “هذا ونحن وما حدا له حق أن يمنعنا من ان ندخل بيت الله سبحانه وتعالى..حسبي الله ونعم الوكيل “.

 

قد يعجبك ايضا
  1. Ahmed يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل ، اللحين بيجي واحد بيجول المقطع مفبرك !!!
    كان الله في عونكم يا اخوانا القطريين .

    1. غالي الغالي يقول

      تؤجر بالنية ولكل زمن رجال
      خفظ الله قطر شعباً وقيادة.

  2. احمد يقول

    اليهود لن يفعوها يا احفاد بن سلول.

  3. أبو مالك يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل .. نفوض هذا الأمر لله

  4. السبورة يقول

    لا عن الغلط على السعوديه وعلى خادم الحرمين الشريفين هذا الكلام غير صحيح لان الحرمين الشريفين وبيوت الرحمن تمت مصادرتها وأصبحت بيوت آل سعود يعني ملكيه خاصه ولهم الحق في منع الحجاج وضيوف الرحمن .

    1. _ يقول

      اخرس ياواطي ياعميل ياكلب بوليسي
      حتى الكفار المشركين تعاطفوا مع المحاصرين بقطر !
      حتى الروافض اشرف منكم ياسفلة,فاهي ايران ترسل
      سفينتين محملتين بالبضائع,
      لاغرابة عليكم ياحفاد مسيملة الكذاب وابو لهب وابو جهل
      من العداء للمسلمين والولاء للكافرين

      1. حياة يقول

        الحرمين الشريفين ! من حق كل المسلمين والمسلمات شد الرحال إلى بيت الله الحرام في مكة و المدينة…ومن العار ان يمنع ضيوف الرحمن من زيارة البقاع المقدسة! هذه أزمة خلقتها قرارات طائشة…لم تراعي حرمة الشهر الكريم ولا تعاليم الدين الإسلامي الحنيف…ما دخل الشعوب في السياسة العمياء…حسبنا الله ونعم الوكيل

  5. خلف يقول

    كان بيت الله الآن بيت ابن سعود صحح معلوماتك

  6. أبو موسى يقول

    أعلن تضامني الكامل مع قطر الشقيقة حكومة وشعبا والله يحفظها وأهلها من كيد الكائدين، ويرد كيدهم لنحورهم بإذنه. أجل ياسادة، فقد سقطت كل الأقنعة بعد مؤتمر ترامب وقطر تؤدي ثمن وقوفها مع المقاومة حماس والوقوف بجانب المسلمين ومساعدتهم ويريدونها أن تكفر عن هذا.
    ما يحدث لقطر يذكرني بتآمر إخوة يوسف على أخيهم الأصغر لإنه كان الأجمل والأذكى ومقرب الى قلوب الناس.
    فهي كما قرأت أصغرهن وأكثرهن جمالاً وذكاء وتتصدر المؤشرات في كافة المجالات خاصة الخدماتية و التعليمية لذلك اجتمعوا ليرموا قطر في الجب لكنهم لا يعلمون أن ما يخططونه لها سيكون سبب نهضتها أكثر من السابق إن شاء الله..
    لم أزر قطرا خليجيا في حياتي كلها، ولا أعرف أحدا من هناك، ولكن جريمة قطع الأرحام بشهر الصيام بكاذب التلفيق والإتهام تستوجب على من كان بقلبه ذرة من إيمان أن يتضامن ولو بقلبه مع المظلوم. اللهم إجمع شمل أمتك كما تحب وترضى، والسلام عليكم

  7. علي الكيلاني يقول

    الله ينصر أهل قطر انا مواطن اردني رغم انه في فترة من الفترات منعتني السلطات القطريه من دخول أراضيها بسبب جنسيتي إلا أنني اتضامن معهم ضد أعداء السلام و الاسلام الامارات و السعوديه ربنا ينتقم من حكومتهم القذرة !!!

    1. احمد الفيتوري يقول

      حسبي الله ونعم الوكيل هضا بين الله سبحان الله

  8. احمد يقول

    اجرك وعائلتك على الله بالنية والاثم والغضب من الله على من منعو المسلمين من اداء مناسكهم وفروضهم وكأن الكعبة ملكا لهم سود الله وجوههم اكثر ما هي سوداء

  9. موسى يقول

    ربما آن الأوان لأمة الإسلام أن تفكر جديا بتنحية آل تيوس الوهابية المجوس الصهاينة عن التحكم بأقدس مقدسات الإسلام والتصرف فيه كأنه دكان بقالة خاصة. لن يطل الزمان ونرى دبابات الرافضة الفرس تجوس بصحن الكعبة، ويتحقق وعيدهم بنش قبور الصحابة وخاصة قبري أبي بكر وعمر ونقل الحجر الأسود لقم. والمتتبع للأحداث يري أن إيران أقامت جسرا بريا يربط طهران ببغداد ممتدا لدمشق وبيروت على البحر المتوسط، وحشدت فيه مئات الآلاف من رافضة أفغانستان وباكستان والعراق، وأعتقد أن الخطوة التالية ستكون إحتلال شريط أردني يمتد للعقبة وتقام منه جسور لرافضة شمال الجزيرة العربية تمهيدا لإحتلال كل الساحل الغربي لمنطقة الحجاز والذي به كل الأماكن الإسلامية المقدسة. وعليه فواجب على المسلمين وضع منطقة الحجاز كلها تحت إدارة قوة إسلامية سنية، فآل تيوس ليسوا أمناء على هذه المقدسات، قوة تكون مثل ف حريلقس الفاتيكان السويسري، ولا أرى خيرا من إختيار تركيا لهذه المهمة. ولكل غافل مولع بخداع ذاته أقول: الوهابية والرافضة صنوان لبذرة فاسدة واحدة بذرها اليهود ورعاها النصاري ويملكها الصهاينة. والمتتبع للتاريخ يدرك كيف سبق لآل نحوس المرخانيين أن منعوا الحج لعقد كامل وقطعوا طريق الحجيج وقتلوهم وسفكوا دماء الآلاف المؤلفة من المسلمين، حتى أمر السلطان العثماني واليه على مصر محمد علي الألباني بإستئصالهم فأرتاح المسلمون من شرهم ما بقيت الدولة العثمانية. آل سعود الصهاينة والرافضة الصفوية وجهان لعملة صهيونية واحدة هدفها القضاء على المسلمين. والهجوم على قطر معني به أساسا تركيا والذي تسعى مهلكة آل تيوس بإقامة دويلة كردية صهيونية على أراضيها، كما صرح أنور عشقي بتل أبيب مؤخرا، قال يريدون دولة كردستان على مساحة الثلث من كل من العراق وسوريا وتركيا وصولا للبحر المتوسط، تكون درعا ضد تركيا المتجهة إسلاميا. وهذا يفسر تصرف تركيا السريع ضد دويلة المؤمرات العبرية و أختها مهلكة مرخان. هل فهمتم اللعبة؟

  10. موسى يقول

    ربما آن الأوان لأمة الإسلام أن تفكر جديا بتنحية آل تيوس الوهابية المجوس الصهاينة عن التحكم بأقدس مقدسات الإسلام والتصرف فيه كأنه دكان بقالة خاصة. لن يطل الزمان ونرى دبابات الرافضة الفرس تجوس بصحن الكعبة، ويتحقق وعيدهم بنش قبور الصحابة وخاصة قبري أبي بكر وعمر ونقل الحجر الأسود لقم. والمتتبع للأحداث يري أن إيران أقامت جسرا بريا يربط طهران ببغداد ممتدا لدمشق وبيروت على البحر المتوسط، وحشدت فيه مئات الآلاف من رافضة أفغانستان وباكستان والعراق، وأعتقد أن الخطوة التالية ستكون إحتلال شريط أردني يمتد للعقبة وتقام منه جسور لرافضة شمال الجزيرة العربية تمهيدا لإحتلال كل الساحل الغربي لمنطقة الحجاز والذي به كل الأماكن الإسلامية المقدسة. وعليه فواجب على المسلمين وضع منطقة الحجاز كلها تحت إدارة قوة إسلامية سنية، فآل تيوس ليسوا أمناء على هذه المقدسات، قوة تكون مثل فيلق الفاتيكان السويسري، ولا أرى خيرا من إختيار تركيا لهذه المهمة. ولكل غافل مولع بخداع ذاته أقول: الوهابية والرافضة صنوان لبذرة فاسدة واحدة بذرها اليهود ورعاها النصاري ويملكها الصهاينة. والمتتبع للتاريخ يدرك كيف سبق لآل نحوس المرخانيين أن منعوا الحج لعقد كامل وقطعوا طريق الحجيج وقتلوهم وسفكوا دماء الآلاف المؤلفة من المسلمين، حتى أمر السلطان العثماني واليه على مصر محمد علي الألباني بإستئصالهم فأرتاح المسلمون من شرهم ما بقيت الدولة العثمانية. آل سعود الصهاينة والرافضة الصفوية وجهان لعملة صهيونية واحدة هدفها القضاء على المسلمين. والهجوم على قطر معني به أساسا تركيا والذي تسعى مهلكة آل تيوس بإقامة دويلة كردية صهيونية على أراضيها، كما صرح أنور عشقي بتل أبيب مؤخرا، قال يريدون دولة كردستان على مساحة الثلث من كل من العراق وسوريا وتركيا وصولا للبحر المتوسط، تكون درعا ضد تركيا المتجهة إسلاميا. وهذا يفسر تصرف تركيا السريع ضد دويلة المؤمرات العبرية و أختها مهلكة مرخان. هل فهمتم اللعبة؟

  11. أبو موسى يقول

    بارك الله بك يا حاج موسى وجعل ما ذكرته بميزان حسناتك، لا مندوحة عن تخليص الحرمين من رجس آل قرود الأنجاس أعدى أعداء الإسلام. صدقت هم والروافض شئ واحد بالجوهر، وخلافهم وتلاسنهم لذر الرماد بأعين البسطاء والمخدوعين. أحسن من يعرف آل قرود هو الدكتور محمد المسعري ورأيه فيهم مطابق لرأيك. آل قرود والصفويين قفازان لإسرائيل وترى أن ضحاياهما هم نفس ضحايا إسرائيل; المسلمون السنة في العراق ومصر والسودان وليبيا وسوريا ولبنان. وكل ما نراه من دق طبول الحرب على إخوتهم الروافض مجرد خداع لتسويغ تحالفهم الظاهر والعلني مع إسرائيل وتبرير إقامة دويلة كردية كما ذكرت تكون إسرائيل ثانية، فمعروف جدا إرتباط الأكراد العضوي بالصهاينة وكراهيتهم للإسلام. إسرائيل تستطيع بأسلحتها النووية عمليا مسح إيران من الخارطة، لكنها لم ولن تفعل، وقد رأينا كيف قصفت مفاعل تموز العراقي ودمرته دونما تهديد أو جلبة ودون إذن من أمريكا، فلو قصفت إيران نوويا فستجد غطاء دوليا، لكنها لن تعفل لأن نظام الملالي مهم لسيطرتها على مناطق شرق الخليج كأهمية نظام آل قرود لسيطرتها على غربه. العقبتان الواقفتان بطريق إقامة إسرائيل الكبرى هما تركيا وحماس، والقضاء عليهما من أولويات النظام السعوخليجي وخاصة عيال فاطمة الكتبي بدويلة نهيان مكتوم.
    هناك ملاحظة فقط هز العصا لقطر سببه إضافة لدعم حماس، هو رغبة آل قرود بجباية قسط كبير من مبلغ 400 بليون دولار التي وعدوا بها المقاول ترامب، والتي لا تحتكم مهلكة آل قرود على عشرها، طلبوا من قطر أن تدفع عنهم فرفضت، فقامت قيامتهم عليها. مهلكة آل قرود ودويلة أبناء فاطمة قاربت على الإفلاس، وأنفقت بلايينها بدعم المؤمرات وعلى المرتزقة وشراء ولاء إسرائيل وأمريكا. والسلام عليكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.