الرئيسية » الهدهد » بعد إدراجه على قوائم الإرهاب..حاكم دبي يشيد بالقرضاوي: نحبك ونحن تلاميذك.. انصحنا

بعد إدراجه على قوائم الإرهاب..حاكم دبي يشيد بالقرضاوي: نحبك ونحن تلاميذك.. انصحنا

مع صدور اسمه في القائمة الإرهابية التي أصدرته رباعية الدول المقاطعة لقطر واشتمالها على اسم الداعية ورئيس اتحاد علماء المسلمين، يوسف القرضاوي، أعاد ناشطون تاول مقطع فيديو قديم يظهر فيه حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وهو يقوم بتكريم الشيخ يوسف القرضاوي ويقول له: “نحن نحبك وكلنا تلاميذك”!

 

ووفقا للفيديو فقد أثنى وأسهب حاكم دبي في مديح رئيس اتحاد العلماء المسلمين، يوسف القرضاوي، مؤكدا بأن استحق بجدارة لقب شخصية العالم للقرآن الكريم، معربا عن فرحته لاختيار اللجنة له ليفوز بالجائزة.

 

كما طالب محمد بن راشد حاكم دبي، الداعية يوسف القرضاوي بضرورة العمل على نصح الحكام، مشددا بأن السياسي والداعية مسؤولين امام الله عن الشعوب.

 

ومع أن دولة الإمارات وشيوخها كانوا قد كرموه رسمياً وأقروا بمكانته العلمية العالمية، إلا أن الشيخ يوسف القرضاوي، تعرض مؤخراً لهجوم  غريب من قبل السلطات في الإمارات، وصلت حد إعلان اسمه امس الخميس رسمياً في قائمة الشخصيات والكيانات الإرهابية.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد إدراجه على قوائم الإرهاب..حاكم دبي يشيد بالقرضاوي: نحبك ونحن تلاميذك.. انصحنا”

  1. حدَثني من خبر بواطن البشر و سبر معادنهم وأنا قبالة السفارة في العمارة ؟!،،أصحو لفترة وأغفوا لفترات؟!، بفعل تأثير تناولي لـ(الغات)؟! ،فال:أنَه في آخر الزمان ستظهر سلالة من البشر من سلالة المتحولين جنسيا؟!،فقلت وماذاك؟!،قال هؤلاء تراهم في العشية رجالا؟!،لكن بسبب الإفراز المتزايد لهرمون الأنوثة مقابل التقلص الفادح في إفرازات هرمون الذكورة يشعرون بأنهم أقرب إلى الجنس اللطيف من قربهم من الجنس الخشن؟!، وتحت تأثير ذلك يهرعون لأرقى المخابر الطبية في تل أبيب ؟!،وبعد الخضوع للأشعة والتحاليل المكثفة هناك يكتشف أخصائيو المخبر أنَ الحالة فريدة؟!،كونها لاتصيب إلا بضعا من الرجال في المليار؟!،وأنَ الحالة ميؤوس من علاجها ؟!،بل الحق أن لاعلاج للحالة إلا بقبول الأمر الواقع؟!،أمر واقع لاحل له إلا بإقناعهم بضرورة تقبل تحولهم جنسيا إلى نساء؟!،وبعد جدل وأخذ ورد استمر لساعات طوال امتدت إلى آخر الليل قبل هؤلاء الامر الواقع؟!،فكان أن جهز المخبر بأدق الأجهزة التقنية التي تمكَن من تحويل المعنيين إلى نساء كاملات لا تشوهات فيهن و لا نتوءات بادية للعيان؟!،فحدث ما اقتضى الحال ؟!،ومع بزوغ ضوء الصباح رأينا الرجال الذين كنا نعرفهم مثلما نعرف أباءنا و أبناءنا رأيناهم قد تحولوا إلى نساء كاملات؟!،والأدهى من ذلك أنَنا رأينهن مائلات مملات؟!،فقلت للخبير :ماالخطب؟!،إني لأرى الرجال وقد تحولوا إلى نساء؟!،أهو الحقيقة أم غمَ علي؟!،فقال لي الخبير؟!،هوَن على نفسك ؟!،إنَ ما تراه لهو عين اليقين؟!،فقلت ياسبحان الله ؟!،بالأمس كنا نراهم رجالا يرفعون رجالا؟!،وها نحن اليوم نراهم نساء يخفضنن رجالا؟!،لا أكاد أصدق والله؟!،فقال لي الخبير مرة أخرى:قلت لك هوَن عليك ؟!،هديء من روعك ؟!،كيف يصدر منك هذا الكلام وأنت العالم الإمام؟!،فقلت،ماذا عندك من بيان؟!،قال :إنَ ربك العزيز كل يوم هو في شأن؟!،يرفع أقواما ويضع آخرين؟!،فقلت الآن فهمت؟!،نحن في زمن التقلب والإنقلابات؟!،زمن التحول والتحولات؟!،زمن المتشبهين والمتشيهات؟!،زمن المقنعين لا زمن المقتنعين؟!ـزمن قول الشيء ونقيضه؟!،زمن يمسي فيه الرجل مؤمنا ويصبح كافرا؟!،أو يمسي كافرا ويصبح مؤمنا؟!،زمن يبيع فيه أشباه الرجال جنسهم متحولين إلى نساء بعرض من رز الدنيا قليل؟!،أو بوعد كاذب من عدو الأمس القريب؟!،وهنا قاطعني الخبير قائلا:أحسنت ؟!،لقد أطنبت فأبلغت؟!،وأبلغت فأوجزت ؟!،امض إلى شأنك ولا تلتفت إليهم،إنَهم ليسوا من أهلك فلا تجالسهم ولا تحالفهم مخافة أن تفقد رجولتك بتقلص هرمون الذكورة فيك فتصبح من المتحولين مثلهم ؟!،فأعقبت:أحسنت ياخبير ؟!،لا مقام لي مع هؤلا ء القوم ؟!،إنَهم لا عهد معهم ولا ميثاق ؟!،يطعمونك في الصباح ليذبحوك في المساء؟!،احذروا منهم شرورا تأبطوها ؟!،يترصدونكم كل مرصد ليقذفوها عليكم؟!، فاحذروا واحتاطوا؟!،المؤمن كيس فطن.

    رد
    • صدقت والله العظيم فيما قلته ولا نملكك الا ان نقول حسبنا ونعم الوكيل وندعو ونقول اللهم اكفنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن آمين

      رد
  2. المهم لا يسجن ( محمد بن راشد ولده ) و يغرمه محمد بن زايد
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا من امه ضحكت من جهلها الأمم

    رد
  3. سبحان الله من يحاصر من . المسجون في أوهامه ويحكم بالسجن على من يتناول فشله وخزيه المتوالي أم الحر الطليق الذي يسير على نهجه لا يبالي. علماء الأمة على قوائم الإرهاب .أليس منكم رجل رشيد.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.