فيديو| وسط حزنٍ واستياءٍ كبير .. أبناء قطر يشيعون جنازة سعودي منعت الرياض أبناءه من دفنه!!

3

أثار نبأ مقيم في دولة ، حزناً واستياءً كبيراً من أبناء والمملكة، بعد منع أقارب المتوفي من حضور الجنازة، وعودة أبنائه من على الحدود المشتركة بين البلدين، بعد قيام السلطات بغلق الحدود المشتركة بين البلدين.

 

والموطن السعودي جابر سالم المري، توفي عن عمر 78 عام، في قطر، مساء أول أمس، نتيجة احتشاء عضلة القلب، واحتشاء الدماغ، وتوقف القلب، وفق ما جاء في شهادة الوفاة التي تداولها العشرات من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وعلى تويتر، غرد محمد الخريصي الشمري قائلاً: السلطات السعودية في مركز #سلوى تمنع أبناء الموطن السعودي المتوفي “جابر سالم المري” من حضور دفنه في #قطر #قطع_العلاقات_مع_قطر.

 

وجاء على حساب عبد الله الوذين: جزاكم الله خير على حضوركم والصلاة على المواطن السعودي الذي مُنع أبنائه السعوديين من الحضور للصلاة والدفن المسجد كان ممتلئاً، وفي تغريدة أخرى: وقد حضر للمقبرة عدد كبير في المواطن السعودي الذي مُنعت السلطات السعودية ابناءه من حضور دفنه.

وتداول العشرات من رواد تويتر، شهادة وفاة المواطن السعودي، وصور وفيديوهات لجنازة المتوفي، معربين عن أسفهم، مما وصل إليه حال دول الخليج، التي قررت أن تقطع الأرحام، وأن تمنع الأبناء من أبسط حقوقهم وإن كان حضور جنازة والدهم وإلقاء نظرة الوداع عليه، دون أسباب مقنعة.

 

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    تاريخ الوهابيه تاريخ اجرامي ارهابي به من الانتهاكات مايفوق مافعلته داعش, ومن اراد ان يقرأ لمن لايصدق فليرجع الى كتابي المؤرخين ابن بشر وابن غنام.
    اضافة الى ان هذه الشرذمه المحتله لبلد الحرمين مطعون في اصلها وفصلها حيث هناك قيل وقال بان اصولها يهوديه ! فلعنة الله على طواغيت وطغاة ال سلول وعلى من يوالهم وينصارهم ويؤديهم ويعبدهم ويقدسهم من حثالة البشر.

    https://www.youtube.com/watch?v=urT1lVY9r1w

    https://www.youtube.com/watch?v=fTySXITTzGA

    https://www.youtube.com/watch?v=6UqfeMPmygc

  2. - يقول

    ال سعود واصلهم اليهودي بقلم الكاتب سعود السبعاني

    http://www.arabtimes.com/A2006/June/63.html

    حتى وان كان ليس هذا صحيحا,فافعال هؤلاء الشرذمه اللعينه
    العن واخس واحط من اليهود والنصارى والبوذيين والروافض
    وكل امم الكفر والشرك.كيف لا وهو يتبرقعون بالشريعه ويتسترون
    خلف الاسلام ! ولا يعرفون منه الا اسمه ومن القرآن الا رسمه.

  3. - يقول

    اقرأوا كيف كنت الوهابيه الاعراب تكفر الخلافه العثمانيه, ولو طبقنا فتاويهم وحججهم وبراهينهم
    على كيان ال سلول بل على كل انظمة العالم العربي,فيكون حكمهم من اولهم الى اخرهم
    كفار مرتدون لم يشموا ريحة الاسلام.قاتلت وسفكت هذه الفرقه دماء المسلمين واستباحت اموالهم وحرماتهم ولم تقتل مشركا نصرانيا او يهوديا واحدا !!!!!!!؟
    ياناس ياعالم هذه حقائق والتاريخ شاهد,وليس تزوير او زور ! فالوثائق كثيره من اراد ان يطلع
    على الحقائق فليبحث ولا يؤجر عقله لكاهن او ساحر او بابا او قسيس او معمم !

    http://altagreer.com/%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86-%D9%85%D9%86-%D8%B7%D8%A7%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D9%88%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4-%D9%87%D9%84-%D8%A3/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.