AlexaMetrics قرقاش “وكيل مرسيدس” في الإمارات يستنكر “حماية” تركيا لقطر.. إسرائيل هي الحامية | وطن يغرد خارج السرب

قرقاش “وكيل مرسيدس” في الإمارات يستنكر “حماية” تركيا لقطر.. إسرائيل هي الحامية

 

في وقت شاركت فيه القوات الإماراتية بمناورات حية مع سلاح الجو الإسرائيلي، وفي وقت منعت فيه الإمارات القطريين من دخول البلاد بينما سمحت لمواطني الكيان الإسرائيلي بزيارة الإمارات والإقامة فيها بدون تأشيرة خرج وزير الدولة للشؤون الخارجية أنو قرقاش “وهو بالمناسبة وكيل سيارات مرسيدس في الإمارات” بتغريدة تستنكر استعانة قطر بالقوات التركية بناء على اتفاقية دفاع مشترك تم توقيعها مسبقاً وقبل نشوب الأزمة.

 

قرقاش ذو الأصول الفارسية قال في تغريدته التي تابعتها “وطن” على حسابه في موقع “تويتر”: “التصعيد الكبير من الشقيق،المربك والمرتبك، وطلب الحماية السياسية من دولتين غير عربيتين والحماية العسكرية من احداها لعله فصل جديد مآساوي هزلي”.

واضاف في تغريدة اخرى

لم يذكر تاجر المرسيدس التنسيق عالي المستوى مع جماعات الضغط الصهيونية لشيطنة قطر حسب التسريبات الأخيرة للسفير الإماراتي في واشنطن يوسف العتيبة.

 

واستنكار قرقاش ان قطر استعانت بدولتين غير عربيتين يأتي على بناء التصورات الجديدة لصهينة العالم العربي والتي جعلت من إسرائيل دولة عربية وشقيقة.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. إن لم تستحي فإصنع ما شئت. لا كرامة, لا عزة نفس, لا ايمان, لا أخلاق, لا ثقافة, لا شهامة, لا رجولة و لالالا ئات سلبية كثيرة كلها تجمعت عند هؤلاء العاهرات(لا اعني العاهرات الاصليات المعروفات فهن اشرف من هؤلاء وعندهن كل الصفات الايجابية عكس السلبية المذكورة اعلاه).

  2. شيوخ المؤامرات …لعنة الله عليكم …الله يورجينا فيكم يوم …أن الله على كل شيء قدير … اللهم أنهم لا يعجزونك فأخذهم أخذت عزيز مقتدر …اللهم سلط عليهم أعدائهم اللهم آمين يا رب العالمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله و صحبه و سلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *