AlexaMetrics أحمد منصور: المحاصرون لقطر يبحثون عن أشباه الدول لشراء تأييدها بعد فشلهم مع الدول المحترمة | وطن يغرد خارج السرب

أحمد منصور: المحاصرون لقطر يبحثون عن أشباه الدول لشراء تأييدها بعد فشلهم مع الدول المحترمة

سخر الإعلامي المصري والمذيع بقناة “الجزيرة”، أحمد منصور من الانتكاسة التي أصابت الدول الخليجية التي قطعت العلاقات مع قطر، خاصة بعد الاتصال الذي أجراه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وإعرابه للتوسط في حل الأزمة، بالإضافة لإقرار البرلمان التركي إقرار قوات إلى قطر.

 

وقال “منصور” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بعد مكالمة ترامب مع أمير قطر ووصول الجنود الأتراك بأسلحتهم لقطر وتحرك إيران ورفض المانيا وفرنسا وبريطانيا الوقوف ضد قطر.. المحاصرون يتحسرون !”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” بعد فشلهم الذريع فى الحصول على تأييد من الدول المحترمة لحصار قطر لا زالوا يبحثون فى البحار والمحيطات عن الجزر الغارقة وأشباه الدول لشراء تأييدها”.

وكانت كلا من مدغشقر وجيبوتي قد أعلنتا عن تخفيض مستوى التمثيل الدبلوماسي مع قطر، في حين أعلنت جزر القمر عن قطع العلاقات بشكل كامل!!

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. وكذلك أعلنت جزر واق الواق،،وقبائل الشرماق،،وعشائر الفستاق،،ودولة السنجاق،،وأرخبيل السرنداق،،مقاطعتها لقطر،،نسي الإعلام أن يذكر هذا!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *