الرئيسية » الهدهد » “مجتهد الإمارات” يؤكد: الإمارات بدأت مخطط شيطنة قطر وهي المسئولة عن الفتنة

“مجتهد الإمارات” يؤكد: الإمارات بدأت مخطط شيطنة قطر وهي المسئولة عن الفتنة

كشف المغرد “مجتهد الإمارات”، عن أن الإمارات هي المسئولة عن الفتنة بين المملكة العربية السعودية و قطر، مؤكداً أنّها هي المستفيدة الأكبر منها.

 

وكانت كل من السعودية والبحرين والإمارات ومصر أعلنت فجر الاثنين قطع علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، وطلبت من الدبلوماسيين القطريين المغادرة، وأغلقت المجالات الجوية والمنافذ البرية والبحرية مع الدوحة.

 

وقال “مجتهد الإمارات” إنّ مخطط شيطنة قطر بدأ كما فعلت قناة العربية مع مرسي، “ها هي تبدأ حربها الإعلامية على دولة قطر الشقيقة العربية بوق إعلامي”.

 

وفي سياق تعليقه على قرار الإمارات فرض عقوبات على المتعاطفين مع دولة قطر، بالسجن من 3 إلى 15سنة وغرامة 136 ألف دولار قال “مجتهد الإمارات: “التعاطف مع #قطر! ماذا عن جريمة التعاطف مع إيران ، كم سنة و كم الغرامة؟”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول ““مجتهد الإمارات” يؤكد: الإمارات بدأت مخطط شيطنة قطر وهي المسئولة عن الفتنة”

  1. مع أني سني وكنت أكره ايران حتى يوم قطع العلاقات مع قطر, اقولها وبكل ثقة, والله يا كلاب يالسعودية ويا الامارات ويا البحرين ويا مصر وياالأردن, والله ايران تسوى رؤوسكم, والله صرماية اي شيعة اشرف من رؤوس كل السنة في السعودية والامارات والبحرين والاردن ومصر.
    والله أمنيتي أن تحتل ايران السعودية والامارت والبحرين ومصر وتحولها الى دول شيعية.
    مهما فعل الشيعة من قتل وجرائم وتدمير في سوريا والعراق, لكنهم والله اشرف بميون مرة من الكلاب السنة في السعودية والامارات والبحرين ومصر والاردن. لم نرى أبدا شيعي يغدر بشيعي, الغدر والخسة والنذالة والقوادة والمنيكة هي صفات سعودية اماراتية بحرينية اردنية مصرية.

    رد
    • بأئن عليك أنك أبن متعة لا أبوك لأبو الي جابك شيعي واطي حذاء فارسي وسخ ورخيص العرب اسيادكم يانوري.

      رد
      • اذا كانوا السنة على شاكلتك يا عبد آل سعود وعبد آل خريان, فتفوه على شرفك وعلى شرفهم, أحقر شيعي ايراني أشرف منك ومن الكلاب من آل سعود وآل خريان والذين يتمرجلون على دولة مثل قطر, أياديها البيضاء غمرت كل العرب وكل المسلمين.
        آل سلول وآل خريان أمام ايران كالخرية وأمام الشيعة يهربون كالجرذان وظراطهم يوصل الى كراتشي. لم يستطع الجيشان الكرتونيان الاماراتي والسعودي, المسلحان بمئات المليارات من الدولارات, منذ سنتين تغيير الأوضاع في اليمن, على العكس احتل الحوثيين 44 قرية سعودية.

        رد
  2. يا اخي اهل السنة و مواطنيين كلا من السعودية و الامارات و البحرين هم اهل واخوان وابناء عمومة و خوال للقطريين و هؤلاء ليس لهم دخل المشكلة مشكلة الحكام

    رد
    • ما شاء الله خوش أخوان وأولاد عم واخوال، ترى لو لم يكونوا أقارب ماذا كانت فعلت السعودية والإمارات مع قطر.
      للعلم هذه الازمة فضحت السعودية والإمارات وأبانت حقيقتهما. قطر بإذن الله ستبقى منصورة والخاسر الأكبر هما السعودية والأمارات.

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.