الرئيسية » الهدهد » ناصر الدويلة لـِ”عادل الجبير”: “حماس هي الراية الجهادية الوحيدة الباقية” .. ماذا حصل لكم؟

ناصر الدويلة لـِ”عادل الجبير”: “حماس هي الراية الجهادية الوحيدة الباقية” .. ماذا حصل لكم؟

استغرب السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق، ناصر الدويلة، تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير التي طالب فيها قطر التوقف عن دعم جماعات مثل الإخوان المسلمين وحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

 

وقال الدويلة في سلسلة تغريداتٍ تابعتها وطن: “بينما قال عادل الجبير في باريس  (أذا ارادت قطر تجنب العقوبات فعليها طرد قادة حماس وإعلان الاخوان المسلمين منظمه ارهابيه) فاي مصلحه كان يحميها”.

 

وأضاف: “الاتصالات السريه و العلنيه بين حماس و حكومة خادم الحرمين الملك سلمان كانت كثيرة و حميميه و شهدت بعضها اثناء زيارتي لبيت خالد مشعل فماذا حصل”.

 

وتابع: “أكبر دليل على تطور العلاقه الايجابيه بين حماس و السعوديه الزيارات المتكرره بين المسؤولين السعوديين و قادة حماس سواء في الرياض او الدوحه”.

 

وأشار الى “التسريبات التي تتحدث عنها بعض المصادر الاسرائيليه بأن ترامب يؤيد هجوم اسرائيلي مصري على قطاع غزة هذا الصيف اصبحت اليوم اكثر من مجرد وشوشه”.

 

واكد الدويلة أن “حماس هي الراية الجهادية الوحيده الباقيه على الكتاب و السنه و منهاج السلف في وجه العدو وبصمودها و شجاعة ابطالها نصر الله الامه وحفظ كرامتها”.

 

وشدد على أن “حماس حركة مقاومة مسلحة ليس لها أي نشاط خارج فلسطين المحتله ولم توجه اي نشاط لها لأي دوله عربيه ولا تمارس اي عمل سياسي خارج نطاق مقاومة العدو”.

 

وقال الدويلة إن “حماس حركة جهادية ليست مسخ ولا نبته شيطانيه بل هي امتداد لجهاد الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني وليس لها اي نشاط ضد دول الخليج او غيرها”.

وكان “الجبير” قال على هامش زيارته إلى فرنسا إن على قطر التوقف عن دعم جماعات مثل الإخوان المسلمين وحركة المقاومة الإسلامية (حماس).

 

وأشار إلى أنه قد فاض الكيل، مؤكدا أن “الهدف (من قطع العلاقات) ليس الإضرار بقطر ولكن عليها أن تختار”، وفق تعبيره.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ناصر الدويلة لـِ”عادل الجبير”: “حماس هي الراية الجهادية الوحيدة الباقية” .. ماذا حصل لكم؟”

  1. ال سلول وعيال المقبور زايد يدفعون رشاوى شخصيه لكل الخونه من حكام العربان وغير العربان لقطع علاقاتهم مع قطر … فقط لان قطر تقف بجانب الحق العربي ممثلا بحماس التي لا زالت ترفع راية الجهاد ضد اليهود والصهيونيه ..وال سلول وال نهيان ومنهم الصهيوني ابن زايد واخوته يقدمون الخدمات المجانيه للصهيونية العالميه وعلى حساب كرامة العرب…لا اقول كرامة المسلمين ….ولاحظوا اغتباط اليهود من خلال تعليقات المسؤولين اليهود وعلى رأسهم ليبرمان بموضوع مقاطعة قطر وحصارها من قبل العربان بمناسبة مرور خمسين عاما على تسليم كامل ارض فلسطين لليهود…اما ارض فلسطين عام 48 فهذه اعترف العربان لليهود بانها ارض اسرائيل… وكل هالطوشه اللي بتقوم فيها دولة المؤامرات وال سلول ضد قطر هى فقط لحمل الناس على قبول الحاق ارض فلسطين 67 الى ارض فلسطين ال48.وتصبح فلسطين هى اسرائيل وتنخرط بمنظومة دول الشرق الاوسط الجديد الذي سيلغي اسم الوطن العربي الكبير ..لحد هون مفهوم الكلام …الذي يقف ضد هذا المشروع هما قطر وتركيا ..لذلك بدأوا وكلاء الصهيونيه العالميه وهم ال سلول وقواريط زايد بشيطنة كل من تركيا وقطر والاخوان المسلمين…ربما لايعرف كثير من الناس سر تحطيم ومعاداة وشيطنة الاخوان المسلمين من قبل خونة حكام العرب عملاء ووكلاء الصهيونيه. . السر هو ان الاخوان المسلمين هم الذين حاربوا عصابات اليهود على ارض فلسطين عام 1948.حاربوهم باقتدار وبكل شجاعة المؤمن الذي يجاهد في سبيل الله لا يبتغي غير وجه الله والجنه..ولولا خيانات الجيوش العربيه وقد منعت عنهم السلاح وتضليلهم فيما يسمى بالمعلومات العسكريه…ولو على الأقل زودوهم بالسلاح الخفيف ولم يضللوهم بالمعلومات الكاذبه لكانت فلسطين الان خاليه من كل يهودي نجس على ارض فلسطين الطهور …وهذا الذي يرعب الخونه من جكام العربان وكلاء الصهيونية العالميه من الاسلام والاخوان ومن تركيا وقطر لانهما على الاقل رفضا ان يكونا من ضمن وكلاء الصهيونيه العالميه مع مجموعة ال سلول وقواريط زايد …. للعلم الصهيونية العالميه تعني سيطرة اليهود على معظم مقدرات الشعوب والسيطره على مراكز القرار في معظم دول العالم وخاصه الدول العظمى كامريكا وروسيا والمانيا وحتى الصين وكل دوله من هذه الدول لها محيط تأوي اليه كثير من دول العالم .. من هنا يأتي خطر وكلاء الصهيونية العالميه من خونة حكام العربان على وجود الامه العربيه والاسلاميه بكل مقوماتها ….

    رد
  2. كيف تستقيم علاقة حماس بقتال اسرائيل وتتلقى الدعم من دولة تحارب الاسلام مثل ايران … لا تقول لي انها سياسة فحماس حركة جهادية في الاصل يعني اسست على عقيدة الجهاد والان ترتمي في الحضن الايراني العدو الحقيقي للاسلام وهؤلاء المجوس هم من يقتل اخواننا في الشام والعراق . لا انسى كيف مجد قائد حماس السياسي خالد مشعل المقبور الهالك الخميني ودعائه له بالرحمة وكيف مجد اسيادة الفرس في طهران … كفا ادعائات زائفة لا يستقيم الجهاد الحقيقي والنفاق .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.