AlexaMetrics بعد تأكيد الإختراق .. جمال ريان لرؤساء تحرير "العربية وسكاي نيوز": غطوا رؤوسكم خجلا..يا عيب عليكم" | وطن يغرد خارج السرب

بعد تأكيد الإختراق .. جمال ريان لرؤساء تحرير “العربية وسكاي نيوز”: غطوا رؤوسكم خجلا..يا عيب عليكم”

شن الإعلامي الفلسطيني والمذيع بقناة “الجزيرة” جمال ريان هجوماً عنيفاً على قناتي “العربية” السعودية و”سكاي نيوز” الإماراتية،  بعد كشف جهاز الـ FBI الامريكي، أن وكالة الانباء القطرية “قنا” تعرضت للإختراق، مطالبا رؤساء التحرير فيهما لتغطية وجوههم خجلاً.

 

وقال “ريان” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن“:” كشف FBI لمصدر اختراق وكالة الأنباء القطرية مدمر لمصداقية فضائيات شنت هجوما اعلاميا معلبا على قطر”فضيحة مهنية لرؤساء تحريرها غطوا وجوهكم خجلا”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/872424104724275200

وأضاف في تغريدة أخرى ” فضائيات سقطت سقوطا مهنيا مخجلا مازالت تفبرك الاخبار ضد قطر رؤساء تحريرها أصبحوا أضحوكة على شاكلة زملائهم في الفضائيات المصرية يا عيب عليكم”.

https://twitter.com/jamalrayyan/status/872428295416979456

وكان مصدر أمريكي قد كشف لشبكة “CNN” الأمريكية أن وكالة الأنباء تعرضت حقيقة لاختراق من قبل قراصنة روس، دون أن يوضح بأن القراصنة لهم علاقة بالحكومة الروسية أم تحركوا من تلقاء أنفسهم.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. هناك امر دبر بليل لإعطاء دولة ما الضوء الأخضر للهجوم على الآخر. المنطقة فيها سلاح مكدس أضعاف أضعاف ماكان مع إيران والعراق والمطلوب هو تدميرها وسحقها وتدمير البنية التحتية لعدة دول عربية.
    الزحف قادم ياعرب من شواطئ الأطلسي إلى الخليج العربي فلا ينفعكم قول المثل( اكلت يوم اكل الثور الأبيض)

  2. اللقطاء ومن يجهلون آبـــاءهم يا أخ جمال لايخجلون..ولا يحسون بالخجل أصلا…وهل سمعت عن عاهرة خجولة…لم يحدث هذا أبدا ..أكرمكم الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *