الرئيسية » الهدهد » آيات عرابي: قطع العلاقات مع قطر جاء استجابة لبلطجي الخليج وفراش الصهاينة محمد بن زايد

آيات عرابي: قطع العلاقات مع قطر جاء استجابة لبلطجي الخليج وفراش الصهاينة محمد بن زايد

علقت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، على قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين، علاقاتهم الدبلوماسية مع قطر، مؤكدة أن الأمر جاء ” استجابة لرغبة بلطجي الخليج وفراش الكيان الصهيوني محمد بن زايد”.

 

وقالت في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”: إن”معظم الاطراف التي قطعت العلاقات لا قيمة لها في الحقيقة”، مشيرة إلى أن “آل سعود : سلمان مصاب بالزهايمر وهو مستبعد من عملية القرار السياسي والغلام محمد بن سلمان يحركه الغلام محمد بن زايد”.

 

وأضافت أن “عبد ربه منصور هادي رئيس بلا دولة تلقى الأمر بقطع العلاقات ولا يملك من أمر نفسه شيئاً”، موضحة أن “صعلوك الانقلاب في مصر وهذا وعصابته تبع الرز وهم تحت قدم الغلام محمد بن زايد ولا يقدمون ولا يؤخرون”.

 

وأكدت “عرابي” بأن “الخطوة كلها هي إيذان بتفسخ مجلس التعاون الخليجي”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “آيات عرابي: قطع العلاقات مع قطر جاء استجابة لبلطجي الخليج وفراش الصهاينة محمد بن زايد”

  1. استاذه ايات هذه بدايه انهيار ممالك الخليج ومافعلوه بمصر يرتد عليهم ولو حافظوا علي مرسي
    لما حدث هذا الأنهيار٠ اللهم احفظ اهلنا في الخليج من القادم

    رد
  2. الأخ راجي رحمه الله ،نعم هي الثورة المضاده لاقتحام آخر القلاع المساندة لثورات الربيع العربي (دولة قطر مستهدفة، هي الوحيدة التي تساند الشعب الفلسطيني في غزه سياسيا واقتصاديا، وفتحت قطر أبوابها للمظلومين وثبات دولة قطر في موقفها من الانقلاب في مصر، ، ونجاح قطر في استضافة كأس العالم آثار نار الغيرة والحسد والحقد للإمارات وال سلول وقناة الجزيرة أيضا مستهدفه وهذا الضغط بأسره والحصار كي تنهى الجزيره من الوجود، لأنه كانت نتائج المصالحه في 2014 بعد سحب السفراء غلق قناة الجزيرة مباشر مصر والآن يريدون غلق الجزيره الفضائية، علينا أن ندعم ونساند إخوتنا في قطر بكل أنواع الدعم

    رد
  3. سيدتي بنت السلطان لن تقف قطر وتركيا طويلا امام هذا الهجوم العاتي من كل
    اتجاه وستنضم روسيا لهذا الهجوم قادم الأيام ان مجد المسيخ الجال يتعاظم
    وامره جلل وكلهم يعملون لقدومه والخليج سينهار بسرعه كبيره ولن تجدي دوله يحكمها
    سوي اراذلها ٠ربي ارحمني والمسلمين

    رد
  4. نا يثير السخرية هو ذاك المرتزقه الآخر في ليبيا الذي لا يملك من قرار ليبيا حجم جمعيه أصبح هذا الامعه المدعو حفتر يصدر قرارات بسم ليبيا!!؟؟ هههه سبحان الله كل الدول التي انقلبت على قطر هي دول الماسونية الانتخابية الصهيونية التي وضعت كل إمكانياتها ضد تطلعات الشعوب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.