الأربعاء, ديسمبر 7, 2022
الرئيسيةتقاريرعدنان إبراهيم: رقصني شخلعني وسع يا جدع.. ولعن الله المنافقين

عدنان إبراهيم: رقصني شخلعني وسع يا جدع.. ولعن الله المنافقين

- Advertisement -

(خاص – وطن) ألا لعنة الله على المنافقين. وكان بإمكانه ان يصمت لكنه كيف يفعل وهو بعرف ان ثمن تغريدته دولارات تغنيه عن الآخرة.

دولارات ورز إماراتي ورحلات استجمام في دبي وماذا يريد هذا “الشيخ” المنافق أكثر من ذلك ليكون كالراقصة الساقطة في ملهى ساقط والتي تلتقط الزبون.. أي زبون.

عدنان إبراهيم مجردا من لقب الدكتور الذي يحرص على وضعه قبل اسمه يرى كل الموبقات التب ارتكبها عيال زايد تعميرا للبشر والحجر والإنسانية. لم يسمع عن رعايتها وتخطيطها لانقلاب مصر ومجازر رابعة والنهضة ولا سمع ان طائراتها قصفت ليبيا واليمن والعراق وسوريا لا من اجل تحرير جزرها المحتلة من إيران بل للقضاء على الإسلاميين المسالمين منهم والإرهابيين حتى يعتقد الكثيرون ان عداء عيال زايد للإسلام نفسه.

- Advertisement -

لم يسمع عن مؤامراتها المستمرة لاجهاض الثورات العربية ولا عن مؤامراتها ضد جاراتها الكويت والسعودية وقطر.

لم يسمع هذا عن علاقات الإمارات مع إسرائيل وتطبيعها الكامل مع الصهاينة بل وتنفيذ أجنداتهم في المنطقة.

وحين خرجت التسريبات من البريد الإلكتروني لسفير عيال زايد في واشنطن وأكدت كل ذلك بل أكثر منه أبى ان لا يستل سيفه ويرقص رقصة تحية للدولة الحبيبة التي تعمر الأرض وذلك في وجه الغاضبين منه لأنه نافق الإمارات حيث يسمي النفاق مديحاً

- Advertisement -

لكن ما سر هذا “الشيخ” الذي وجد فيه عيال زايد مصلحة؟ اقرأ ما كتب عنه في العديد من المواقع لتعرف نوع الشيوخ وعلماء الدين الذين ينالون اعجابهم ورضاهم وعلى شاكلته وسيم يوسف:

هذا الرجل من مواليد غزة لكنه مقيم في النمسا وله مركز إسلامي ومسجد جعله كمسجد ضرار للتفريق بين المؤمنين.

لقد ابتدأ منهجه ودينه بالطعن في معاوية رضي الله عنه ثم هبط ليطعن في أزواج النبي ثم في أبي هريرة ثم أنس بن مالك ثم طلحة بن عبيد الله ثم المغيرة ثم أبي بكر وعمر ثم جملة الصحابة ثم العلماء فلم يدع منهم أحدا ولم يذر.

ثم في بني أمية والعباسين أجمعين إلى ءاخر طعوناته.

ثم مدح الشيعة الإمامية وأثنى على علمائها كالصدر وعلي شريعتي وياسر الحبيب الطاعن في أم المؤمنين.

ثم يعترض على أهل السنة عموما ويصفهم بأوصاف التضليل والتجهيل والنقص.

ثم يعترض على الدين ويشطح شطحات عجيبة في الفقه ويعترض على الدين بأقل شيء لأنه لا يوافق عقله، لا يعجبه عجب ولا صيام في رجب وكأنه لم يفهم الدين أحد إلا هو.

هذا الرجل له ذكاء وخبث ودهاء متكلم لَسِن له إحاطة بعلوم عصرية وإطلاع كبير على الفلسفة القديمة والحديثة وحافظة فلا عجب أن يجذب بهذه الأوصاف قلوب الضعفاء والمساكين.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

8 تعليقات

  1. – وأخرج الحاكم في تاريخه، والديلمي، عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « ما من عالم أتى صاحب سلطان طوعاً، إلا كان شريكه في كل لون يعذب به في نار جهنم ».

    – وأخرج أبو الشيخ في « الثواب » عن معاذ بن جبل رضي الله عنه، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إذا قرأ الرجل القرآن وتفقه في الدين، ثم أتى باب السطان، تَمَلُّقاً إليه، وطمعا لما في يده، خاض بقدر خطاه في نار جهنم ».

    – وأخرج الديلمي، عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « يكون في آخر الزمان علماء يرغبون الناس في الآخرة ولا يرغبون، ويزهدون الناس في الدنيا ولا يزهدون، وينهون عن غشيان الأمراء ولا ينتهون ».

    -وأخرج الديلمي عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « إن الله يحب الأمراء إذا خالطوا العلماء، ويمقت العلماء إذا خالطوا الأمراء، لأن العلماء إذا خالطوا الأمراء رغبوا في الدنيا، والأمراء إذا خالطوا العلماء رغبوا في الآخرة ».

    – وأخرج أبو عمرو الداني في كتاب « الفتن » عن الحسن، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « لا تزال هذه الأمة تحت يد الله وكنفه، ما لم يماري قراؤها أمراءها ».

  2. مركز استقطاب المنافقين والمرتدين والسفهاء والإنتهازيين والمغضوب عليهم والضالين””” ليجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعا فيجعله في جهنم أولائك هم الخاسرون”””

  3. هذا رجل أفاك غريب الأطوار والسلوك،وحتى الجالية الفلسطينية في النمسا نبذته،وهو سئ السمعة في الوسط الفلسطيني خصوصا والمسلم عموما،لكنه وكما ذكرتم يرتزق الآن من الدين،ومع عيال زايد تمتلئ الجيوب،والأفواه،فتغلق العقول والعيون،لكن لا غرابة في الأمر،فلكل حاكم من حكام العرب شاعر بلاط ومفتي بلاط،ففي مصر السيسي هناك أكثر من علي جمعة،وفي قطر العظمى هناك القرضاوي الذي أفتى بكل ما يرضي السلطان لكنه لم ينبس ببنت شفة عن( مهام)قاعدة العديد ومن يشغلونها من (الأخوة)من آلِ ترامب الكرام !!! وفي السعودية الأعور الدجال وتلاميذه الذين لا يعرفون من الإسلام سوى ضرورة (طاعة ولي الأمر)،حتى عباس عنده مفتي إسمه محمود الهباش
    يا سادة،كلوا خربان من المحيط الى الخليج،ندعو الله أن يأخذ كل قادة العرب الحاليين أخذ عزيز مقتدر،ولا نستثني من ذلك أحدا،فقد أفسدوا في الأرض وطغوا

  4. صنيع الإمارات الشيطانية الملعونة؟!،لا يخرج منها إلا النكد من القول والفعل؟!،(والذي خبث لا يخرج إلا نكدا)؟!،أينما كان ساقط فاجر زنديق خبيث منافق خائن غدَار إلا ويمَم نحو الإمارات الشيطانية الملعونة؟!،التئآم الشياطين هناك بعدما تقطعوا في الارض أمما ونحلا بشارة خير ؟!،ذلك أنَ نهايتهم وشيكة؟!،وما انكشاف امرهم بالتسريبات إلا بداية:(ما جئتم به السحر إنَ الله سيبطله،إن الله لا يصلح عمل المفسدين)؟!،سعيهم رأيناه في الدنيا؟!،وسعيهم سوف يرى في الآخرة أوزارا ثقيلة يحملونها؟!، ألا ساء ما يزرون؟!،يوم يقدم الله إلى عملهم السيء الذي يحسبونه إعمارا بل هو عين الخراب فيجعله هباء منثورا؟!،يومئذ يودون لو لم يكونوا شيئا مذكورا؟!،لكن هيهات هيهات؟!،فالنار بما صنعوا-والله أعلم بهم منا -متقلبهم ومثواهم؟!،فاللهم أرنا فيهم يوما أسودا كيوم الأحزاب في الخندق؟!،وكيوم قريش في بدر؟!،وكيوم فرعون في الغرق؟!،وكيوم قارون في الفسخ؟!،إنَك سميع مجيب .

  5. د عدنان ابراهيم عالم ومجدد ومفكر كبير ، ولا يجوز الحديث عنه بهذه السفاهة .
    أتمنى لو أن اللذين شنؤوه قد استمعوا الى محاضراته كاملة وردوا ردا علميا ، بدل من أسلوب السباب والإتهام واسع الذمة !!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث