أنور مالك: ايران تسخر مليارات لإعلامها الموجه للسنّة بينما إعلام أكثر من مليار سني يبذر أمواله في تفاهات مقرفة!

1

انتقد الكاتب الجزائريّ والمراقب الدولي لحقوق الإنسان، أنور مالك، وسائلَ الإعلام المحسوبة على السنة، التي تنفق ثرواتٍ طائلة على المسلسلات والبرامج الرمضانية التي لا طائلَ منها، بينما تسخر ايران مليارات لإعلامها الشيعي الموجه لسنّة العالم.

 

وقال “مالك” في تغريداتٍ على حسابه في “تويتر”: “أشعر بمرارة توجع قلبي في كل رمضان على حال إعلام محسوب علينا الذي لم يكتف بعاره محلياً بل صار يدفع ثروات طائلة لمشاهير كي ينشر شناره عالمياً!”.

وأضاف: “في وقت تسخر ايران مليارات لإعلامها الشيعي الموجه لسنّة العالم نجد إعلاما يحسب على أكثر من مليار سني يبذر أمواله في تفاهات مقرفة. يا للمهزلة!”.

وأكد انه “سيأتي يوم ويدرك أصحاب القرار في العالم العربي أن الإعلام المحسوب على محورهم المناهض لمشروع ايران كان مخترقا من شيعتها وقد وجهوه نحو ما خدمها”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ابوغانم
    ابوغانم يقول

    والله انك صادق ياانور مالك يابطل,ايران تزرع عملاء وخلايا واحزاب واعلام كمثل القنوات الناطقة بالعربية وروح فارسية ومثل حزب زميرة والحوثي وتصرف على ذلك أقل من1% مما يصرفه العرب على التفاهات والحقارات؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More