الرئيسية » الهدهد » ناشط سعودي مهاجما الإمارات: “خسة ونذالة وإجرام وأخبث من الأسد وأوسخ من السيسي”

ناشط سعودي مهاجما الإمارات: “خسة ونذالة وإجرام وأخبث من الأسد وأوسخ من السيسي”

شنّ المحامي والناشط الحقوقي السعودي، إسحاق الجيزاني، هجوما عنيفا على دولة الإمارات، ناعتا إياها بـ”أوسخ وأقذر حكومة عربية”، مؤكدا بأنها المحرضة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على خيانة الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وقال “الجيزاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” أوسخ وأقذر حكومة عربية حكومة الإمارات -خسة ونذالة وإجرام- أوسخ أكثر من السيسي الذي حرضته على الخيانة، وأخبث من نظام المجرم بشار الأسد”.

https://twitter.com/IsaacALawyer/status/871066784555646976

 

وكان موقع “انترسبت” الامريكي، قد أشار في تقرير له نشره اليوم إلى بعض مضامين الرسائل المسربة من البريد الخاص بسفير الإمارات في واشنطن يوسف العتيبة، والتي تضم مجموعة من الرسائل بينه ووزير الدفاع السابق بإدارة باراك أوباما روبيرت غيتس، الذي يشغل حاليًا منصب مدير شركة استشارية نافذة في واشنطن تسمى “رايس هادلي غيتس”، التي تعمل مع شركات من أمثال “إكسون موبيل”.

 

وفي رسالة أرسلها غيتس للعتيبة في أكتوبر 2015 قال فيها: “أريد أن أعلمك بأنني سأكون في أبو ظبي هذا الشهر، بغرض عقد اجتماع مع شركة (جي بي مورغان شايس)”، مضيفًا: “أعلم أنّني أخبر قبل وقت قصير (توصلت إلى برنامج الزيارة منذ وقت قليل)، لكن أود أن أرى صديقي ولي العهد في أثناء زيارتي”.

 

كما تناولت بعض الرسائل الأخرى ملاحظات من ندوة عن التطرف الإسلامي، وجدول أعمال مقترح لاجتماع قادم مع مؤسسة الصقور للدفاع عن الديمقراطيات، ومذكرة عن تحرك الولايات المتحدة لفرض ضريبة على المشروبات الغازية السكرية.

 

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “ناشط سعودي مهاجما الإمارات: “خسة ونذالة وإجرام وأخبث من الأسد وأوسخ من السيسي””

  1. وماذا عن الذين دعمو السيسي بالمليارات ودفعو الجزيه لترامب يا ترى ؟!! من المؤكد انهم ملائكه ..!!! فعلا قمة العهر والسفاله حين يحاضر الخنزير عن الشرف والطهاره ولا يرى سوى عيوب الاخرين بينما انك غارق في بلاعة من القاذورات انت واغلب ربعك .. ابناء البعارين .. لا عقل ولا دين ..

    رد
    • يارجل لاتستعجل وترجم بالغيب
      عليك بزيارة صفحته بتويتر اولا لتقرأ له وتعرفه عن قرب.
      الرجل متخفئ خلف اسم مستعار,ربما هو حقوقي وناشط سياسي او محامي حسب ادعائه,وبما انني
      من وطن بلد الحرمين المحتل من قبل عصابة ال سلول,فاقسم بالله العظيم,لو يستطيعون الوصول اليه
      لما بات الليله على فراشه.فالرجل له تغريدات تعتبر في نظر تنظيم ال سلول بانه تجاوز الخطوط الحمراء
      بل دعس عليها

      رد
  2. للاسف الشديد الحرب الأهلية في السعودية و الإمارات قادمة و بسرعة و ما هي إلا بسبب جنون عيال زايد و الطفل المعتوه إبن سلمان

    رد
  3. اللهم عليك بهم واضرب الظالمين بالظالمين واشعل بلدانهم جحيما وخرابا ودمارا كما دمروا بلاد المسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.