“الجزيرة” تحذف كاريكاتير “أخبار مفبركة” بعد اتهامات بإساءته للملك السعودي

3

حذفت قناة الجزيرة القطرية كاريكاتير “أخبار مفبركة”- حسب ما اعلنت- وذلك نظرا للغط الذي أثاره، وتؤكد الجزيرة أنها لم تقصد بأي حال الإساءة لخادم الحرمين الشريفين، وما حدث من ربط لدى البعض هو اصطياد في الماء العكر.

 

ويظهر في الرسم، الذي أشعل موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، رسما لشخصين، يحمل الأول ملامح الملك سلمان بن عبدالعزيز، فيما يحمل الثاني ملامح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

18763321 325775691187832 1772770099 n

وقال الأمير والأكاديمي السعودي خالد آل سعود، معلقاً على نشر الرسم “شُلَّت أيدي كُل من يُسيء لإمام المسلمين، وخادم الحرمين الشريفين”.

 

وعلق الداعية الإماراتي المعروف وسيم يوسف، قائلاً “محشوم #الملك_سلمان .. حفظه الله .. فقناة_الجزيرة زرعت لبث الفتن في الأمة، والإساءة لرموز الأمة وقادتها”.

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. Avatar of ali
    ali يقول

    الفجور في الخصومه والمؤلفة جيبوهم مجموعه من الصحفيين في تلفزيون العربيه وسكاي نيوز وصحف سعوديه وزمارتيه تهاجم قطر بكل فجور وفي الشهر الفضيل اتقو الله اذا كنتم صادقين هات حديثا مسجلا مفبركا او اي تصريح الامير قطر لقد اثبت صحفي البلدين بأنهم افجر واوسخ من صحفي ومذيعي مصر بمراحل ماهذا الاسفاف والفجور والدجل اتقو الله فالمال زائل ايها المرتزقه دمرتم الدول العربيه باكاذيبكم قاتلكم الله .من انتم …؟؟

  2. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    نعارض بشدة.. ونحتج بشدة أيضا اعتبار هذا المسخ المسمى(الملك الصهيوني عفوا السعودي) اماما للمسلمين…نتبرأ من أن يكون هذا العميل المتصهين اماما للمسلمين…قد يكون اماما للحكام الخونة المتصهينين أو اماما لمملكته وأسرته..أما أن يكون اماما للمسلمين فهذا أخطر من الشرك بالله رب المسلمين

  3. Avatar of م عرقاب الجزائر
    م عرقاب الجزائر يقول

    أحسنت يا ضبه afi

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More