الرئيسية » الهدهد » خامنئي: السعودية بقرة حلوب يستدرون حليبها وتتعامل بقسوة مع المؤمنين وبرحمة مع الكافرين

خامنئي: السعودية بقرة حلوب يستدرون حليبها وتتعامل بقسوة مع المؤمنين وبرحمة مع الكافرين

انتقد قائد ما يسمى بالثورة الاسلامية في ايران اية الله علي خامنئي سلوك وسياسات الحكومة السعودية وقال انها تتعامل بقسوة مع المؤمنين وبرحمة مع الكافرين.

 

وفي محفل الأنس مع القرآن الكريم اقيم عصر اليوم السبت بمناسبة اليوم الاول من شهر رمضان المبارك وصف خامنئي الحكومة السعودية كالبقرة الحلوب يستدرون حليبها ثم يذبحونها عندما ينضب.

 

واكد اية الله خامنئي ان الحكومة السعودية تتصور انها باغداق الاموال بامكانها ان ان تكسب ود اعداء الاسلام ، مشيرا الى  ان هذه الثروات الاسطورية هي ثروات وطنية باتوا يقدمونها للكفار واعداء الشعب.

 

واضاف ‘لاتجعلوا المظاهر تخدعكم فهؤلاء (السعوديون) آيلون للسقوط والزوال. هؤلاء باطل وما من شك في زوال الباطل . ربما يبقي هؤلاء اياما قلائل وان هذا يتوقف على المجتمع المؤمن واسلوب تعامله معهم فلو اعتمد النهج الصحيح لحدث ذلك سريعا والا قد يطول الامر.

 

واكد ان المستقبل هو للاسلام والقرآن والشباب المؤمن، مضيفا: ان الله تعالى وعد بان المسقبل سيكون للمؤمنين والمجاهدين في سبيله، ولكن حتى اذا لم يكن هذا الوعد الالهي موجودا، فمع تجارب الشعب الايراني في العقود الاربعة الماضية، فان هذا التوقيع صحيح ومنطقي.

 

واشار الى الارتباط الوثيق لنظام بهلوي البائد في ايران مع اميركا، وقال: في بلادنا كان هناك نظام حاكم، كان يعتبره الاميركيين صراحة بانه دركيهم في الخليج الفارسي، لكن بالرغم من جميع هذا الدعم العالمي، تمكن الشعب الايراني بقدرة الايمان وجهاده وتضحياته من اسقاط ذلك النظام، واقامة نظام الجمهورية الاسلامية بدلا منه بحيث لا تطيق القوى الاستكبارية حتى رؤيته.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “خامنئي: السعودية بقرة حلوب يستدرون حليبها وتتعامل بقسوة مع المؤمنين وبرحمة مع الكافرين”

    • ايران دائما تحكي مظبوط و تفعل العكس انه نظام متعفن منافق يخدع الشعوب و يبيع لهم الكلام، لذلك جلبت امريكا خميني لتضييع الشباب بالوهم ليضيع عمره بتصديق الكلام و يضبط الغرب حماسة الشباب تحت يد عميلته ايران.
      الموت لامريكا و تقتل السوريين العراقيين الافغان اليمنيين.
      الموت لاسرائيل و تعمل عن طريق زميرة كلب حراسة لاسرائيل و تغتال شرفاء لبنان.
      ايران بلا بلا بلا و الفعل مع اسيادها.

      رد
  1. بقرة يحلبها الامريكان والاخرى يحلبها الروس،،،والشعوب الرضيعة تتلظى من الفقر والجوع،،أغربوا جميعا عن وجوهنا أيها الظلمة الغشمة،،،

    رد
  2. ‏هذه بغدادنا لا بغداد المجوس كل أرض العرب هي بلادنا
    حيا رجال صدام بوجه العدى صمود اجيالهم بعزم أجدادنا

    رد
  3. و انت يا مجوسستان كلبة وفية للملحدين الروس اعطيتهم قواعدك الجوية لقصف فقراء و مظلومي الشعب السوري. و كلبة وفية ادخلتك امريكا للعراق فتركتي الصليبيين يقتلون المؤمنين في العراق و انظميتي لهم بقتل الاحرار النشامى، و تعدمي احرار ايران…
    يا حكام ايران الدجالبن اتفو عليكم، لم يعرف سمكم و يربيكم الا الشهيد صدام، لكن حمير الخليج تآمروا عليك، الامارات الكويت السعودية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.