الرئيسية » الهدهد » “قرقاش” يصطاد في الماء العكر ويتملق السعودية: “مصيرنا واحد”!

“قرقاش” يصطاد في الماء العكر ويتملق السعودية: “مصيرنا واحد”!

في محاولة منه للتملق والتزلف للمملكة العربية السعودية، متناسيا الدور الذي لعبته بلاده في تمزيق الشعوب العربية وتحويله إلى شيع وطوائف وبعد الفتنة الاخيرة التي دبرتها الإمارات للهجوم على قطر، بعدما فضحت قناة “الجزيرة” دورها المشبوه في عدن، خرج وزير الدولة للشؤون الخارجية، أنور قرقاش بتصريحات أشاد بها بالسعودية واصفا إياها “بالاخ والصديق والجار”.

 

وقال “قرقاش” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” في محيط إقليمي مضطرب لا بديل عن وحدة الصف الخليجي، والسعودية عمود الخيمة، فلا إستقرار دونها ولا موقع عربي أو دولي إلا معها، مشاعر وحقائق”.

وأضاف في تغريدة أخرى: ” في الإستقطاب الإقليمي الحالي نقف مع الأخ والصديق والجار السعودي،لأن مصيرنا مرتبط وتوجهنا واحد،قوة البيت الخليجي في قوة السعودية وفِي وحدتنا”.

وتابع قائلا: ” تدرك الإمارات طبيعة الأخطار المحيطة والجاثمة، وهي لذلك صريحة أمينة في طرحها، واللحظة الحالية أولويتها الإلتفاف الخليجي مع الرياض ودورها”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““قرقاش” يصطاد في الماء العكر ويتملق السعودية: “مصيرنا واحد”!”

  1. لتعلم السعوديه … لتعلم السعوديه ….. ان ابوظبي وشيوخها بمذهبهم الصوفي يبالغون في العداء لما يسمونه الوهابيه اي السعوديه ، والكل يعرف نتائج مؤتمر الشيشان والذي تم استثناء علماء السعودية من حضوره والمدعوم والموول من ابوظبي واختارت الشيشان مكان لانعقاده لابعاد الشبهه عنهم . والهدف هو اخراج السلفيه والوهابية من نطاق أهل السنه وكانت توصياته صادمة للجميع، وان نتائج المؤتمر تمس السعودية بالتأكيد، لأنها أخرجت المذهب المتبوع فيها من مفهوم أهل السنة والجماعة. لتعرف السعوديه ان محاولة التقرب الإماراتي الآن مجرد مناورة خبيثه من ابوظبي لتنفيذ مخطط تآمري ضدها .
    والسؤال لماذا بحث المؤتمر «من هم أهل السنة اليوم»؟ كون السؤال مبنيًا اليوم على رؤية محددة للعنف والإرهاب، وهو أنه صادر عن «الوهابية» أو السلفية. ولذلك الحل يكون بإخراجها من أهل السنة، تحت راية مشايخ الصوفيه ومقرها ابوظبي .
    الرئيس الشيشاني والمدعوم من ابوظبي خلال المؤتمر الأسلامي كان يسب الوهابية والوهابيين ( السعوديه) ويصفهم بـ”أبناء الزنا” وقال قاديروف إنه “سيقتل أي وهابي ابن زنا سيدخل بلاده وبضوء اخضر من ابوظبي .
    اذا كانت السعوديه تعتقد ان التقرب والتودد الإماراتي لها نابع من الأخوه وأنها تتعدى مرحلة الشراكة الإستراتيجية، إلى مرحلة المصير الواحد فهي واقعه في فخ لتنفيذ اجندة ابوظبي السوداء ضدها .

    رد
  2. فارسي مجوسي على يهودي صهيوني زوجته يهوديه ايرانيه تحمل الجنسيه اليهوديه ابنه ضابط في دولة المؤامرات ويحمل الجنسيه اليهوديه تبعا لجنسية امه….يعمل وزيرا لخارجية دولة المؤامرات فهل هذه الدوله عربية الهوى اسلامية المنتمى …

    رد
  3. هذا الرجل خلطه وسخه من نطف قذره فهو فارسي مجوسي يهودي صهيوني .زوجته فارسيه يهوديه تحمل الجنسيه اليهوديه ..هي وابنائها..و بعد ذلك عليك ان تعرف المهمات النبيله والمحترمه التي يحملها لخدمة قضايا العرب والمسلمين والدفاع عنها كونه وزير خارجية دولة المؤامرات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.