AlexaMetrics بروفيسور مصري عن أبناء زايد: "خنجر قذر ومسموم في ظهر كل حر وشريف" | وطن يغرد خارج السرب

بروفيسور مصري عن أبناء زايد: “خنجر قذر ومسموم في ظهر كل حر وشريف”

شنّ البروفيسور والأكاديمي المصريّ، عصام عبد الشافي، هجوماً عنيفاً على “أبناء زايد”، ناعتاً إيّاهم بالخنجر القذر والمسموم في ظهر كل شريف، وذلك على إثر الهجوم الإعلامي من قبل وسائل الإعلام الإماراتية والسعودية الموالية لها ضد قطر على حد قوله.

 

وقال “عبد الشافي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن“:” #أبناء_زايد خونة الأمة خنجر قذر مسموم في ظهر كل حر وشريف أداة الصهاينة في تفتيت أوطاننا #قطر_ليست_وحدها وحدة الأحرار والشرفاء فرض”.

وكان موقع “ميدل إيست آي” البريطاني قد قال  في تقرير له الخميس إن الترحيب المتلألئ الذي حظي به الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الرياض تحول لظلام قاتم، بعد الهجمة الشرسة التي شنتها وسائل الإعلام الإماراتية والسعودية ضد قطر، مؤكدا مسؤولية الإمارات عن الاختراقات التي تعرضت لها وكالة الأنباء القطرية، مستشهدا بسوابق عديدة حول سعي الإمارات لتجنيد خبراء إلكترونيين “متسللين” لتحقيق أهدافها.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. اللهم أرنا بالمخنث محمد بن زايد عجائب قدرتك .

    اللهم انك تعلم انه اخطر على الاسلام والعرب من الصهاينه والمجوس

  2. الكلاب السعرانة مآلهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا القتل والحرق في النهاية حفاظا على سلامة وحياة الآدمـــيين…وكلاب زايد آل نهيان ستنتهي الى ما أنتهت اليه اشقائهم الكلاب السعرانة..

  3. عز الله گطر وأهلها وأميرها وأسرتها الحاكمة وآل ثاني الكرام وهاي الوضاعة معروفة في الفاطميين. إذا كان اخوتهم ما سلموا من نجاستهم وقتلوهم واحد تلو الثاني. أبا أسأل وين الشيخ خليفة الحين؟؟ شو عمل بيه محمد ولد فاطمة؟؟ والله قتله شر قتلة. هذا محمد ولد فاطمة غبي وقاتل سافل ومنحط ديدنه الحكم والسيطرة ويبذر أموال شعب الإمارات على مغامراته الفاشلة. اللهم خذه أخذة عزيز مقتدر، اللهم انتقم منه ومن عيال فاطمة تراهم لوعو چبد العالم بخياسهم وسفالتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *