الرئيسية » الهدهد » المنهالي: قطر وقفت تدافع عن السعودية في واشنطن والجزيرة تجندت ضد “جاستا” وباتت اليوم محظورة في الخليج

المنهالي: قطر وقفت تدافع عن السعودية في واشنطن والجزيرة تجندت ضد “جاستا” وباتت اليوم محظورة في الخليج

أكد الأكاديمي الإماراتي المعارض د. سالم المنهالي ان قطر كانت أول دولة في العالم تدافع عن السعودية في وجه قانون جاستا الأميركي الذي سعى لضرب المملكة.

وأضاف في سلسلة تغريدات تابعتها “وطن” على موقع تويتر: ان رد الجميل للدوحة يكون بالوقوف معها الآن.

واشار المنهالي إلى وقوف وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية في واشنطن ليدافع عن السعودية بعد محاولة اللوبيات وصمها بالارهاب.

وقال: “نجح القطريون مبكراً في التنبه لخطر لصق الارهاب بالسعودية وقاموا بحملات دبلوماسية مكثفة لمساعدة المملكة سياسيا ودبلوماسياً لرفض هذا التآمر”

وعن حظر موقع قناة الجزيرة في السعودية والإمارات ومصر والبحرين أشار الأكاديمي الإماراتي التي تلاحقه السلطات الإماراتية بأن  قناة الجزيرة التي باتت محظورة في خليجنا اليوم كانت أقوى صوت يدافع عن السعودية في وجه التطرف الأميركي وتغطيتها لجاستا خير دليل.

وأكد ان الجزيرة فتحت بقناتيها العربية والانجليزية هواءها يومياً للدفاع عن السعودية رداً على جاستا ونجحت في حينه بتجنيد الأصوات العربية مع المملكة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “المنهالي: قطر وقفت تدافع عن السعودية في واشنطن والجزيرة تجندت ضد “جاستا” وباتت اليوم محظورة في الخليج”

  1. آل سعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــود يهود خيبر لاخير فيهم…هم بقايا اليهود الأنجـــاس من خيبر وبني قينقاع…

    رد
  2. يقول المثل الدراهم مراهم ، اي يعني انها تسلك كل شي صعب وتسهل مروره ، وهذا اللي حصل فابن سلمان تم تسليكه وسال لعابه للدراهم ، ولا احد يدافع عنه اليس القنوات الرسمية السعودية الحكومية كانت من ضمن الجوقة وهل تستطيع هذه القنوات ان ما قامت به الا بموافقة ابن سلمان او ان تجرىء هي بنفسها على ذلك ، واين هذه القنوات عندما تم تخوين الملك سلمان ومسح به الارض من قبل الصحافة المصريه ، اليس ابن سلمان بمن قال ان صحافة بلحة اخوان (( ما لكم كيف تحكمون ))

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.