الرئيسية » الهدهد » بعد أن “أطلقته” أبو ظبي على الدوحة.. خلفان يبتلع لسانه لبعض الوقت ثم يعود للنباح على قطر وأميرها

بعد أن “أطلقته” أبو ظبي على الدوحة.. خلفان يبتلع لسانه لبعض الوقت ثم يعود للنباح على قطر وأميرها

ابتلع ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, لسانه لبعض الوقت بعد أن أطلقته الامارات ليهاجم قطر, ثم عاد ليغرد مهاجما قطر وأميرها الشيخ تميم بن حمد.

 

وقال خلفان على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إعلان قطر رسميا بأن هناك اختراق حدث يجب القبول به طالما أن ذلك حدث فعلًا”.

وأوقف خلفان هنا التغريد لمدة ساعة كاملة ثم عاد إلى اسطوانته المشروخة بالحديث عن #تصريحات_تميم ومحاولة الاصطياد في الماء العكر.

 

وبدى خلفان المعروف عنه تغريداته المثيرة للجدل وكأنه واعظ يعطي النصائح لأمير قطر.. قائلاً ” تعاون قطر مع ايران والإخوان وحماس لا يخدم الأمن في المنطقة والعالم ولكن يخدم الجماعات والأنظمة الشريرة مع احترامي البالغ للسياسة القطرية “.

وأضاف في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن” على تويتر.. ” التغريد خارج السرب الإسلامي والعربي والعالمي.. من اجل ايران يحرق تعاون المسلمين والعرب والامريكان.. أين الحكمة ؟ “.

ورغم النفي القطري الا أن خلفان يريد اثارة الفتن بتغريداته لارضاء أبناء زايد ومخططاتهم فقال ” دول الجوار اصبحت مصدر تهديد لقطر..وايران الحصن الآمن !! اين الحكمة ؟

 

وكان مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر سيف بن أحمد آل ثاني، قال إن موقع وكالة الأنباء القطرية (قنا) تم اختراقه من قِبل جهة غير معروفة حتى الآن، ونشر تصريح مغلوط لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بعد حضوره حفل تخريج الدفعة الثامنة للخدمة الوطنية.

 

وكان الخبر قد نسب لأمير قطر تصريحات حول العلاقة مع ترامب، وتوتر في العلاقات مع مصر والإمارات والبحرين والموقف من “الإخوان المسلمين” و”حماس” وإيران.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “بعد أن “أطلقته” أبو ظبي على الدوحة.. خلفان يبتلع لسانه لبعض الوقت ثم يعود للنباح على قطر وأميرها”

  1. آل سعود وأمريكا والصهاينة وخصوصا شيوخ الإمارات لايريدون أمير قطر لإنه يدافع عن الإسلام والمضلومين بل أصبح أمير قطر غير مرغوب فيه عندهم لأنهم شيوخ الويسكي وشيوخ الرا قصات واالسهرات الماجنة والجنس مع العاهرات من جميع أنحاء العالم

    رد
  2. اولا نحن كخليجين عندنا مثل يقال فية (( العنز ما تشوف شجها بس تشوف شج غيرها )) أعزكم الله و اكيد اذا كان هذا الخرفان خليجي و يفهم فقد فهم مغزى كلامي .
    ثانيا لا يوجد في الخليج و اعتقد في العالم تعاون اكثر من التعاون بين ايران و الامارات .
    ثالثا من الذي يقبل و يضم الايرانيين في المؤتمرات و المقابلات غير ………………. .
    وانا لا اقبل ان تكلم على الامارات لا شعبا و لا حكام ولاكن نستطيع فعل ذلك يا نجس

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.