AlexaMetrics أكاديمية إماراتية: ما يجري تجاه قطر "بث تجريبي لأسوأ قادم من قبل عيال زايد والطائش ابن سلمان" | وطن يغرد خارج السرب
علم قطر والسعودية

أكاديمية إماراتية: ما يجري تجاه قطر “بث تجريبي لأسوأ قادم من قبل عيال زايد والطائش ابن سلمان”

استنكرت الاكاديمية الإماراتية، الدكتورة سارة الحمادي، الهجمة الشرسة التي تعرضت لها قطر وأميرها الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، مؤكدة أن التصريحات الملفقة التي نسبت لأمير قطر تثبت نوايا قناة “العربية” و”عيال زايد” القذرة ضد الدوحة.

 

وقالت “الحمادي” في تدوينات لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” التصريحات الكاذبة على لسان أمير قطر تثبت نوايا #العربية واعلام #عيال_زايد القذر ضد الدوحة وأميرها”.

 

وأضافت “الحمادي” مهاجمة قناة “العربية”: ” فتحت #العريية هواءها لأوساخ #مصر للاساءة لقطر وأميرها وبثت موجة مفتوحة ضد الدوحة .. آن الأوان لحذف هذه القناة القذرة وأخواتها”.

 

وأوضحت بأن الامر دبر بليل قائلة: ” يبدو أن #عيال_زايد رتبوا اختراق #قنا وبث الخبر الكاذب وكانوا منسقين مع #كذابين للخروج على الهواء والاساءة لقطر .. لعبة جديدة”.

 

واعتبرت “الحمادي” أن ” ما يجري بث تجريبي لقادم قد يكون أكثر سوءا.. #قطر تضبط النفس كما عودتنا رغم صبيانية #عيال_زايد والطائش محمد بن سلمان”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. فعلا اولاد زايد ماسونيين عملاء لليهود والصليبيين وحتى الى الفرس المجوس وابن سلمان خفيف تلعب به اهواء اولاد زايد…واذا كان الملك سلمان حكيما وهمه دوام الحكم السعودي يلغي ولاية العهد عن ابنه لان هذا اللقب زاده طيشا ورعونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *