AlexaMetrics فيديو| “وطن” تهدي قنوات الإمارات والسعودية وقائع كلمة أمير قطر التي أقامت الدنيا ولم تقعدها | وطن يغرد خارج السرب

فيديو| “وطن” تهدي قنوات الإمارات والسعودية وقائع كلمة أمير قطر التي أقامت الدنيا ولم تقعدها

بعد دقائق قليلة من بدأ وكالة الأنباء القطرية ببث تغريدات مزورة منسوبة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نفى مسؤولون وإعلاميون قطريون صحة هذه التصريحات وأكدوا اختراق وكالتهم. إلا قنوات مثل “سكاي نيوز” و”العربية” و “الإخبارية” ظلت على مدار ساعات تناقش التصريحات المزعومة فيما تفوقت قناة سكاي نيوز بتغطيتها حيث كانت تجهز الضيوف ليتحدثوا فور بدأ الوكالة ببث الأخبار المزيفة. مما يذكر بدورها في انقلاب تركيا وهي تبث اخبارا مزيفة.

“وطن” تنشر هنا مقطع فيديو كامل لوقائع حفل تخرج المجندين حيث يظهر أمير قطر بدون أن يلقي أدنى كلمة وتهدي الفيديو لتلك القنوات لعلها تبث الكلمة التي قلبت الدنيا ولم تقعدها.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الله ينصرك يا شيخ تميم علي الفاسق الفاسد الكافر الخنزير اللعمون في الدنيا و الاخرة عدو الله و رسولة و عدو الاسلام و المسلمين و ينصرك علي بلحة الذي تم تقيمة بحذائة من ترامب هذة قيمة هذا الانقلابي اما السعودية شو بدو يحكي عليهم معروفين بدون يا يتكلم الواحد عليهم اي شئ

    1. الله ينصرك يا شيخ تميم علي الفاسق الفاسد الكافر الخنزير الملعون ابن الملعون محمد بن زايد في الدنيا و الاخرة عدو الله و رسولة و عدو الاسلام و المسلمين و ينصرك علي بلحة الذي تم تقيمة بحذائة من ترامب هذة قيمة هذا الانقلابي اما السعودية شو بدو يحكي عليهم معروفين بدون ما يتكلم الواحد عليهم اي شئ.

      1. لاتدس السم فالعسل .. السعوديه وقطر عينين في راس واحد واخوان وابناء عم والخليج اخوان جميعا .. فاكلامك لايقدم ولا يؤخر .. وانت من الفاسقين الي يدسون السم فالعسل .. روح اهتم بنفسك وبلدك وكرفس بعيد عنا ياكرفس

      1. يا اغبى شخص انت تصدق ان الموقع تم اختراقه هي تصريحات و تم التراجع عنها
        بما انك ذكي شارك في من سيربح البرسيم
        الله العن ايران و بشار و السيسي و الخمارات العربية المتحدة و الحوثيين الجهلة .

  2. عاشت مبادرة الوطن هذه لكشف الخونة والعاهرات والكلاب القذرة. فعلاً هذه القنوات هي قنوات العهر لا تخجل من العهر والكذب!! لكن بماذا تحاور الخائن الذي يفتخر بخيانته ويبرره؟ وبماذا تحاور العاهرة التي تفتخر بعهرها و تبرر لعهرها؟

  3. هناك سخط كبير على عصابة آل سعود بسبب قمة الرياض وما دار فيها من رقص وذل وتكريم للسيد الأميركي ، وعلى عصابة آل نهيان أيضا بسبب دعمهم لإنفصال اليمن فالبوصلة الشعبية الساخطة متجهة إليهما ، فلابد من تغيير هذه البوصلة إلى تصريحات ملفقة لأمير قطر الذي يرفض إنفصال اليمن والذي له مواقف مناقضة لسياسات آل سعود وأتباعهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *